1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. e-style

e-style سيدة جديدة

السلام عليكم

للتنويه : هذا الموضوع ليس موضوع تجاري أو دعائي للحصول على المنتجات توجهي إلى أقرب صيدلية في بلدك أو ابحثي على النت

و أنا أتصفح مشاكل الأخوات في مختلف المنتديات شفت انه نسبة كبيرة يعانون من سرعة انتهاء الزوج يعضهم عرايس بعضهم لا و هذا الشي يأثر على نفسية الأخوات لأن احنا كبنات عربيات متربيين ع الخجل و العيب ما تعودنا نطلب حقنا و هذا أكبر غلط بس مو هذا موضوعنا

عموما

حبيت أفيدكم بمنتجات طبية تلقونها في كبرى الصيدليات حول العالم لأنها منتجات مشهورة و منتشرة بس مع الأسف قلة اللي يعرفونها و المعظم يعاني بصمت مع إنه المنتجات قريبة منه في متناول يده بأسعار لا تذكر

أولا:

واقيات التأخير Durex Performa Condoms ماركة Durex الغنية عن التعريف

تجي منها علب 12 مغلف سعرها يتراوح بين 70 إلى 60 ريال - درهم- تقريبا 6إلى 7 دينار

علب 6 مغلفات سعرها 45 ريال\ درهم - 4.5 دينار

علبة 3 مغلفات ما عندي فكرة عن سعرها :)

ثانيا

بخاخ Stud 100

سعره 60 ريال - 60 درهم - 6 دينار

ثالثا:

Eros delay cream أو Eros Delay Spray

مع الأسف ما عندي له صورة هاي الصورة الوحيدة اللي لقيتها له بس علبته ذهبية و العصارة لونها ذهبي و عليها رسمة بالبني لواحد قاعد يرمي كورة على ما أذكر

حجمها صغير بس الاستخدام كمية بسيطة جدا كل مرة فالعلبة راح تظل عندج ممكن شهرين
    يجي منه بخاخ و كريم
    سعر50 إلى 70 ريال - 5 دينار تقريبا

و ما أريد منكم غير دعوة حلوة و إذا اكتشفت منج ثاني أو اللي تعرف منتجات ثانية ضامنتها و مجربتها يا ليت تفيد باقي الأخوات

في أمان الله
  2. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

يعيكج العافية قلبي
  3. ليالي العمر

ليالي العمر تــــاجـــرة

يعطيكي العافية
  4. ((أغلى حب))

((أغلى حب)) سيدة جديدة

الله يعطيج العافيه
حالة الموضوع:
مغلق