1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. omreem

omreem سيدة جديدة

قوة بنات انا الحين بالشهر الثامن باقي 13يوم وادخل التاسع وبطني واااااااااايد يحكني وطالع خطوط حمر يعور حسوا فيني هههههههههههه

كل 5دقايق احك مو صج ابي شي يخليني ما من تجاربكم انا سمعت عن الزيت زيتون؟؟

ردووا لا يسير فيني حالة هستيرية:mskket:
    الموضوع الاصلي : لما نحك بطنا؟؟؟؟؟ | من القسم : قـسـم نساء وحمل و ولادة | الكاتب : omreem
  2. vhfum

vhfum سيدة جديدة

الله يكون بالعون لان حكة البطن ما منها علاج بس الدهن يخفف الحكة وانا عن نفسى كنت ادهن بالبيبى اويل لانه خفيف ويتشربه الجلد:teeth_smile:
  3. 6yoof

6yoof سيدة جديدة

لالالالالالالا لا تحكين مو زين بعدين ما تروح لخطوط شكلها يصير مو حلوو بعد الولادة:what_smile: .. بس انتي دايماً رطبيها وحطي زيت لوز جونسون او زيت البيبيات baby oil او في كريمات خاصة بهالمنطقة.. عندج لوشن عليه صورة وحدة حامل لونه ابيض حددده يرطب وزين.. وحاولي تمسحين على يطنج بس مو تحكينها لان البطن يتمدد ويكبر عشان جذي يحكج..
    الله يسهل عليج ويقومج بالسلامة.. :wink_smile:
  4. p!NkYa

p!NkYa صعبهـ حياتي بدونك

الله يسهل عليج حبي بس لاتحكيييين لان البطن قاعد يتمدد
    وتنشف المنطقة :(
    حبي انتي دهنيها على طووووووول ببيبي أوويل :)
  5. dinaalouzi

dinaalouzi سيدة جديدة

زيت الزيتوووووووووووووووووون افضل حل وانا مع كلام الخوات لازم نوع زيوت او كريمات لترطيب بطنك الله يهون
  6. omreem

omreem سيدة جديدة

شكرا حبايبي على المرور
  7. om Rashoodi

om Rashoodi سيدة جديدة

ماكو عالفازلين يرطب عدل ومايخلي الجلد ينشف ويحكج
  8. emanwela

emanwela سيدة جديدة

انا بعد بموت من التحكك ما يهدى علي الا من احط زيوت و الحين استعمل زبدة ككاة ماركة فازلين العلبة البنية و انشالله اكون فدتج و الله يهون عليييييييينا يارب :)
  9. omreem

omreem سيدة جديدة

مشكورة حبوبة على المرور
  10. love king dom

love king dom سيدة جديدة

الله يكون بعونج ويسهل عليج انا لمن بطني يحكني ما احك حيل بس امس على بطني وفي كريم مخصص بالصيدليه زبدة كاكاو حق الحمال وااااااااايد زين هالكريم ويخفف الخطوط حق بعد الولاده وانشالله بس تولدين في نفس النوعيه منزلين حق بعد الولاده استخدميه مع زيت اللوز والجلسويد ترى واااااايد حلوين هالكريمات والله يسهل عليج انشالله​

11. ام عزوز الغالي

ام عزوز الغالي سيدة جديدة

اختي ام ريم حبيت انصحج حبيبتي لا تحكين بطنج لانه الخطوط الحمراء الي تقولين عنها راح تصير سوده بسبة الحك بس اذا يتج الحكه بس ضغط عليها بطرف اصابعج انصحج باستخدام زيت AMM الماني لتشققات البطن تلقينه عند الصيدليه قيمته 6.500
    :smile: وانشاء الله اكون افدتج
  12. omreem

omreem سيدة جديدة

مشكورة ام عزوز على مرورج

مشاركة هذه الصفحة