1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. مشتاقه لجنه ربي

مشتاقه لجنه ربي سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

منو استعملت ليبو 6 الرجالى ؟وشنو

لاعراض الى حست فيها وبجم شرته وجم نزلها امانه الى ادش ومجربته اترد بليز بنات وكلا بميزان اعمالكم لاتبخلون علينا بلجواب.....

انا سمعت انا ليبو 6 مالالبنات فشل فقامو البنات يستعملون الرجالى منه وان ليبو اكس اكس خطير ومانعينه مو مومومو ليبو 6؟؟
  2. om a7madeno

om a7madeno سيدة جديدة

انا سمعت من رفيجتي اتقول نزلت 20 كيلو بس انا ما شفتها بالتليفون انا قلت لها هذا مال صبيان قالت انها سالت الدكتور و قالها عادي بس لااااااااااااااااازم تمشي اذا ما مشت بيتضخم جسمج مادري شنو بس للامانه ما جربته ولا شفت البنت انا نزلت 10 كيلو من حبوب بس الحين في بنيه اتقول انه مستخدمتها وماثره عليها الله اعلم
  3. مشتاقه لجنه ربي

جزاج الله خير اختى وما قصرتي :smile:
  4. حبايبي انصحكم لاتستخدمون اي حبوب للتخسيس بدون استشارة الطبيب وعليكم بالشاي الاخضر ممتاااااااز مع قطرتين ليمون انا جربته ونزلت عليه وااااايد وفي بعض الخلطات الطبيعيه ايضا تنزل الوزن
  5. مشتاقه لجنه ربي

مشكوره علنصيحه :wink_smile:
  6. ام تميم2009

ام تميم2009 سيدة جديدة

والله انا جربته يطير النوم من العين سهر لين الصبح ماعاد تحملت رميته في الشارع
  7. مشتاقه لجنه ربي

بعد عمري صح كلامج نفس ماقالولي اهلى انه ماينيم ومشكوره علمشاركه
  8. hibaaziza

hibaaziza سيدة جديدة

مشكووووره و يعطيج العافيه
  9. شموووس

شموووس سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

منو استعملت ليبو 6 الرجالى ؟وشنو

لاعراض الى حست فيها وبجم شرته وجم نزلها امانه الى ادش ومجربته اترد بليز بنات وكلا بميزان اعمالكم لاتبخلون علينا بلجواب.....

انا سمعت انا ليبو 6 مالالبنات فشل فقامو البنات يستعملون الرجالى منه وان ليبو اكس اكس خطير ومانعينه مو مومومو ليبو 6؟؟

هلا حبايبي
    كيف حالكم ؟
    شو هذا أنا ما فهمت ؟!
  10. مشتاقه لجنه ربي

حبيبتي هذا دواء للتخسيس :smile:اسمه ليبو 6
  11. كريم كراميل

كريم كراميل سيدة جديدة

آنا استعملته تقريبا قبل سنة
    و نزلت 6 كيلوات بثلاث أسابيع تقريبا طبعا مع رجيم
    بس قطعته لانه يقولون يأثر عالدورة و لو ما يأثر على الدورة جان كملت و صرت ضعيفة من سنة :sad_smile:
  12. bransisa84

bransisa84 سيدة جديدة

والله يا اختي انا جربت النسائي و زوجي يستخدم الرجالي بس شكلي باخذه منه
    :teeth_smile::teeth_smile::teeth_smile::teeth_smile::teeth_smile:
  13. مشتاقه لجنه ربي

اى الرجالى اقوى من النسائي ومفعوله اقوى وخاصتا لما تسوين رجيم معاه وتمشين اقل شي تضعفين 7كيلوات بشهر اقل شي هذا اذا مو عشره واي ادعولي اضعف 8 كيلوات بس:smile:
  14. مشتاقه لجنه ربي

ادعولي اضعف حبيباتي ادعولي بس ابي اضعف 6 كيلوات
  15. طموحـ

طموحـ سيدة جديدة

مشتاقة لجنة ربي

يعطيج العافيه بالنسبة Lipo 6

في الله يسلمج حق الرجال وفيه حق النساء اكيد فيه فرق بينهم لان النسائي مخصص للبنات مو نفس الرجالي التركيبه فيها فرق وانا شفته بمواقع شكثرهم البنات اللي مستعملاته النسائي ماشي معاهم عدل وكلهم يمدحوونه بس نصيحيتي لج توخرين عن الرجالي وتقعدين على النسائي

لانه مالهم داعي اذا ماتحركتي وحركتي جسمك يعني تاخذينه وتقعدين ماكو فايده كانك يابو زيد ماغزيت والليبو وظيفة حرق الدهون من كافة الجسم يعني بالعربي الفصيح مايحرق منطقة معينة وبعدين أهم شي
    انج ماتاخذين اكثر من حبيتين باليوم او بالاحرى تاخذين حبة الصبح مبجر مو تتاخرين فيها
    وتاخذين الحبة الثانية الظهر على جذي ماراح تنامين لان مفعول الحبة يظل 5 ساعات
    واذا تبين نصيحتي تاخذين حبة الصبح وبعد ماتاخذين الحبة الثانية الظهاري تقريبا
    تحركين وتمشين بالبيت وياليت يكون معاها حركات آيروبك تاخذين تقريبا ساعة كامله حتى لو رقص وبعد اسبوع راح تشوفين الفرق واذا مشيتي نفس كلامي بالوصفة راح تحسين الفرق

والاهم من هذا كله اي حبوب تخسين رياضية فيها نسبة الكافين عالية على شان هالشي تخلي الانسان في طاقة ولازم يستغل هالفرصه في الحرق

وعن نفسي ونصيحيتي انصحج بالنوع هذا Lipo 6 Hers

لاني قريت عنه شكثر من تركيب وفعاليه سريعة ومن ميزته يسد الشهية

اتمنى اني فدتج واذا محتاجه اقولج اكثر ماعندي مانع

تحياتي لج طموحـ
    آخر تعديل: ‏14 يناير 2010
  16. مشتاقه لجنه ربي

الله يعطيج العافيه وماقصرتي يالغاليه
  17. toona

toona سيدة جديدة

يعطيج الف عافيه عالمعلومات القيمه والله
    بس ماعرفت من وين اشتريه ؟ واقدر احصله لوبغيت ؟

مشاركة هذه الصفحة