1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. نصرة غزة

نصرة غزة سيدة جديدة

لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أخواتي أريد ان أطرح عليكم قصتي ارجوكم أفيدوني

انا متزوجة منذ عشرة اشهر يعني بالتحديد قبل رمضان الماضي بثلاتة أيام طبعا عروس جديدة وزوجي احسه بعيد جدا عن الله اقسم بالله انه لم يتركني اصوم يوم واحد في رمضان وكل مرة اريد ان اصومه يرفض بشدة قولة الذنب مش ذنبك مادخلك.

وفوق كل هذا الحرام اقسم بالله انه ياتيني من ما حرمه الله . . . ومكرهة مثل الحيوانات اكرمكم الله وان ضميري يعذبني لانني احسه لايستطيع ان يترك هذه العادة اي مذمن وتعبت كثيرا انصحه لافائدة حتى تركت له الب يت وذهبت لاهلي وانا الان مع لكن لم اخبر احد ومع هذا كله انه يشرب وانا حائرة هل اخبر اهلي لاتخلص منه .

ماذا افعل مع كل هذه المساوئ تحملت بدون اي فائدة اريد مساعدتكم لانني بحاجة الى مساعدة معنوية مع العلم انني والله العظيم مكرهة وانا في حالة نفسية جد صعبة لايعلم بها الا الله

مع العلم بان والدي مريض واخاف جدا عليه من الصدمة ووالدتي متوفية وليس لدي من يأخذ بيدي وينصحني

وانني حتى اذا حكيت لأهلي اوالناس لن يصدقني احد لانكم اذا شفتوه ماتصدقون هادي ومبين عليه عاقل وهذا الظاهر قدام الناس حتى انا تفاجئت فيه.واذاتكلمت بيقولوا اني اتبلى عليه.
    واكبر ذنب يسويه انه لايصلي

اقسم بالله العظيم ان هذا ماجرى لي وليس منقولا بس عرضته في كثير من المنتديات لانني مش عارفة ايش اسوي
  2. احلى دلوعات

احلى دلوعات سيدة جديدة

عليج بالنصيحه دايما انصحيه وذكريه بالله سبحانه.. وقوليله انه المعاشره هاذي موزينه لكم على المستوى الجسدي والنفسي
    الله يصبرج ومالج غير الدعااء واذا ماتقدرين تتحملين قولي لأي شخص من اهلج بشرط يكون ثـــــــــقـــــــه وخليه يكلمه ان شاء الله يفيد فيه وحتى لو يقولون مايبين عليه انتي احلفي لهم واذا في دليل وريهم..عليج بالاستغفار دائما بنية ان الله يفرجها عليج ويصلح حاله ان شاء الله... والصبر مفتاح الفرج

3. koko

koko مشرفة قسم ساعدوني ( تاجرة)

ويييه الله يعينج و انا مع اختي احلى الدلوعات او اذا كلش مو طايقته و تحسين ماكو فايده تركيه احسن و انشاء الله البنات افيدونج الله يساعدج و يعينج
  4. أم نجلاء

أم نجلاء سيدة جديدة

اللع يعينج يا بنتى
    مالج الا الدعاء الدائم وخصوا عقب صلاة الفجر واخر الليل صلى ركعتين وارفعى يدج لرب العالمين الذى لاتنام عينه
  5. عذابي دودو

عذابي دودو مــــراقـــبــــة عــــامــــة

ينقل للقسم المناسب
  6. وطنية حيل

وطنية حيل موقوف

بتشجيعك يلتزم بصلاته ، ويفتح الله عليه برزق حسن ، ويسعى لإرضائك والتخلص مما يؤذيك ، ويكون لك أجر الصبر والإحسان إليه ، وإعانته على تغيير حاله . فراجعي نفسك ، وتدبري في حال زوجك ، فإن رجوت منه صلاحا وتغيرا ، فاصبري واحتسبي ، واعلمي أن الصبر عاقبته الفرج والظفر ، وكم من امرأة صبرت على زوجها وسوء خلقه ، ثم غير الله حاله ، وصار من أحسن الأزواج ، لا ينسى صبرها ومعروفها وإحسانها ، وقد قال الله تعالى : ( ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ وَمَا يُلَقَّاهَا إِلا الَّذِينَ صَبَرُوا وَمَا يُلَقَّاهَا إِلا ذُو حَظٍّ عَظِيمٍ ) فصلت/34، 35 .

والمرأة لها دور عظيم يمكن أن تقوم به في مجال إصلاح زوجها ، ودعوته إلى الخير والفلاح ، إذا أوتيت الحكمة والرفق والأسلوب الحسن . وينبغي أن يتجه الإصلاح أولا إلى الدين ، قبل الجسم والمادة ، فإنه إن صلح دينه جاءه التوفيق والتسديد في أموره كلها بإذن الله وفضله .

الثاني : أن تنظري في أمرك فيما لو وقع الطلاق ، وكيف سيكون حالك ، وهذا أمر لا يُحكم عليه في وجود الغضب أو النفور من الزوج ، بل يحتاج إلى روية ونظر وتأمل ، والعاقلة قد ترضى بالحياة المنغّصة مع زوج فيه خير وشر ، وصلاح وفساد ، وتفضل ذلك على أن تكون مطلقة ، تعاني من الوحدة والقلق والبحث عن الزوج ، في زمان انتشرت فيه العنوسة ، وصعب فيه أمر الزواج من الأبكار ، فضلا عن المطلقات
  7. نصرة غزة

نصرة غزة سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اخواتي سرني كثير اهتمامكم وياسفني اقول لكم انكم لاتعلمون انه كل مرة كان يحلف فيها ع المصحف ويرجع لافعاله مرة ثانية ........

لدرجة انني صرت انزف وتعبت كثيرا من تصرفاته وانا الان مع اهلي واعلمت والدي تاتر كثيرا والمشكلة انه انسان ليس مقتنع بالصلاة كيف اعيش معه وهو انسان يفعل المنكرات ولايرضي ربه ويحلف على كتاب ربي كذبا...

8. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

أختي . . .

بكل بساطة اخلعيه

من ترك شيئا لله عوضا كل خير . . .

شهر رمضان لا تصومينه !!

كان ابسط شي تروحين لاهلك تصومينه عندهم
  9. تركيه العمر

تركيه العمر سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله ربركاته
    اوخيتي الغاليه اسأل الله ان يفرج كربك لازمي الدعاء وتوكيل على الحي الذي لايموت
    يجب ان تسألي مفتي وهذا رقم المفتي النجدي 9065705 ارسلي له رساله اسأل الله ان يهدي زوجك ويصلحه ويجعله من حفظة القران وقيام الليل والنهار
  10. كفى يانفس مكان

كفى يانفس مكان سيدة جديدة

لاحول ولاقوة الا بالله

زوجك كل اللي يسوي مصيبه اكبر من مصيبه

وهذا مو مايجوز

حررررررررررررررررررررررررام

لاطاعة لمخلوق في معصية الخالق

اتركيه والله اعلم
  11. زوجي يغار

زوجي يغار سيدة جديدة

لاطاعة لمخلوق في معصية الخالق

يا بنت الحلا الله يصبرج ويسهل امرج
    كثري الدعاء والاذكار وربي ما يخلي عبده
    وكلميه حاولي فيه ان ما نفع
    انا برايي خليييييييييه هذا ما يستاهللك انتي صبرتي والله يعوضج خير ياا رب

أكثر من انه معاشرته بالحرام ولا يصوم ولا يصلي شنوووووووووووو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وطمنينا عليج حبيبتي
  12. ام عبودي النزغه

ام عبودي النزغه سيدة جديدة

لا حول ولا قوة الا بالله
    والله مادري شقولج والا من وين ابدي كل بلوة اكبر من الثانيه اللله يعيينج انشالله ويكون بعونج
    اخاف تبلغين ابوج واهوا مريض يصير له شي لاسمح الله ويصير تهور
    وهم ما تقدرين تصبرين عليه لانها مو مجرد مشكله يبيلها حل هذي مشاكل يبيلها حلوول وبعقلانيه
    الله يكون بعونج ادعي ربج بكل صلاة
  13. سموره الأموره

سموره الأموره سيدة جديدة

انا مريت بنفس اللي مريتي فيه بالضبط ما عرفت اصوم شهري من يأذن الفجر لازم ينام معاي ويجبرني آكل أو اشرب معاه اي شي المهم اني ما أصوم ولما نصحته اكتشفت انه ما يعرف يصلي وطلع يتعاطى مخدرات واذا انسطل يمد ايده علي كلمت اهلي وشافوا كل بعيونهم وشريت راحتي وخلعت نفسي منه واطلقت وانا بعدي ما كملت سنة وحده يعني عقب 6 أشهر اطلقت والحين اهوا مسجون انا ما اتشمت عليه لا والله , بس اللي ابي اوصله ان اذا الريال مو عارف يحافظ على نفسه شلون بيحافظ على مرته وعياله مستقبلا .
    وعقبها بسنة ونص ربي عوضني باللي أحسن منه بألف مره الحمدالله رب العالمين ما نسيت ربي وربي ما نساني
  14. الله أملي

الله أملي سيدة جديدة

حبيبتي لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق
    لاوم تروحين حق شيخ دين او لجنة اصلاح ذات البين لا تخافين عندهم سرية تامه على معلوماتج بس لازم تدخلين ناس متخصصين لان الشي ما ينسكت عليه
    الله يعيينج
  15. نونو86

نونو86 سيدة جديدة

الله يكون بعونج ويهدي زوجج
  16. business lady

business lady سيدة جديدة

أسأل الله اعلي القدير ان يفرج همج حبيبتي.. اولا الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء وبعدين
    حاولي تستشيرين اهل الاختصاص يعني اخصائية في الشؤون الأسرية.... واذا كنتي تشتغلين وعندج دخل تصدقي وتصدقي وتصدقي.. والله ينور لج طريقج ويسعدج يا رب
  17. أحلى جود

أحلى جود سيدة جديدة

الله يعينج على ماابتلاج والحمدلله على كل حال ارفعي ايدج لربج واطلبي رحمته والله كريم
  18. عيون حمني

عيون حمني سيدة جديدة

الله يعينج ان شاء الله ويصبرج وانا اقولج احسن تنفصلين من الحين لانج ما يبنتي منه عيال لانهم بعدين بيتعذبون لأن بو طبيع ما يوز عن طبعه
  19. ايس كريم

ايس كريم سيدة جديدة

اختي طاعة الزوج واجب على الزوجه شرعا قال الرسول صلى الله عليه وسلم من ماتت وزوجها عليها ساخط لن تشم رائحة الجنة :frown: ولكن في حدود مامر الله تعالى وبعيد عن المعصية لانه لاطاعه لمخلوق في معصبة الخالق وعلى حسب ماذكرتي كل الاشياء اللي يسويها زوجج فيها معصية لله وخاصه الصلاة لانها عامود الدين واللي مايصلي يعد شرعا كافر ويخرج من الاسلام ويحد وشرعا وتستطيع المرءه ان تطلب الطلاق مجرد ان زوجها لايصلي والله تعالى لعن شارب الخمر ولكن انصحج انج ماتسوين اي شي من اللي ذكرتيهم واكثري من الاستغفار قال الرسول صلى الله عليه وسلم من لزم الاستغفار جعل الله له من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرجا واسال الله العلي العظيم ان يهدي ويصلح زوجج وازواج الجميع
  20. ام حموون

ام حموون سيدة جديدة

استغفر الله

الله يهديه يا رب

مشاركة هذه الصفحة