1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. مشكلتي احبه

مشكلتي احبه سيدة جديدة

السلام عليكم بنات شنو الموقف الي مو قادره تنسينه بليله الدخله اكيد ليله ماتنسه بس في شي غير مو راضي يروح من بالج

انا ابي ابدي كانت ليله مرعبه مخيفه جني عايشه فلم رعب وهذا وانا اكلمه قبل الزواج اهو يحاول يلطف الجو بس مو قادر انا خواتي معطيني التعليمات قالولي اول ماتقومين روحي الحمام تسبحي حاولي قبل لا يقوم زوجج قمت الصبح ابي اروح توهقت الحمام من غير باب غرفه مفتوحه فيها بانو ومغسله شلون اتسبح قلت والله ماتسبح لو شيصير خل يقوم اقوله يطلع من الغرفه الاخ عطاها نومه مو راضي يقوم قعت ابجي لي ماسمع صوتي وقام علي طول دقيت علي امي وطرته من الغرفه وتسبحت لي الحين نضحط يقول ليش تبجين امانه مو قادره تسبحين تبجين ههههههههههه نصيحه للي حاجزين فندق لا يروحون موفمبيك تري حمامهم مافي باب هههههه
    الموضوع الاصلي : ليله الدخله | من القسم : الحياة الزوجيه | الكاتب : مشكلتي احبه
  2. الزيــــن كلــه...!

الزيــــن كلــه...! سيدة جديدة

انا الي مو قادرة انسا يوم انحاش منة هو يروح للصالة انا اروح لغرفة النوم يجي وراي انحاش مكان ثاني والشي يوم كان يبي يجيني ويخلص ذبحني مغص مو طبيعي في بطني وهو يحاول يقنعني وماقدر اخر شي سوة نفسة نايم وقص علي ومسكني ماقدرت انحاش ياحلو هذيك الايام لهه طعم وذكريات حلوة .............
  3. ام عبودان

ام عبودان سيدة جديدة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

موضوعج وايد حلو

انا سالفتي عجيبه

طبعا ميته خوف وبعد ماخلص كل شي قمت ابجي بجي ماصار ولا استوى واهوى مستانس ويضحك وانا ابجي :)

4. فاطمة النجار

فاطمة النجار سيدة جديدة

لووووووووووول والله صج أيام حلوة وفيها تشويق
    لا عيل انا خايفة وارجف حدي ولو شوي وابجي
    عقبها مادري شنو صار والله من الصدمة قلتله خلاص خلصنا جان يقول اي
    وقمت اضحك وابجي بنفس الوقت من الفشلة ...
  5. مشكلتي احبه

مشكلتي احبه سيدة جديدة

ههههههههههههههههههه حلوه وصج ايام روعه

وابي مشاركات بعد يلا وينكم يا بنات
  6. saralesbo

saralesbo سيدة جديدة

ايام حلوة كتيرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ولله رجعت بل ذاكرة 3 سنين للخلف
  7. عذيجه 2009

عذيجه 2009 سيدة جديدة

8. مريم محمدالحلوة

مريم محمدالحلوة سيدة جديدة

هاي بنات عيل أنا أول شي بجي وبعدين ضحك لين وصلنا الفراش فندق التكيف خربان والدريشة مبطله من الصراخ دعس المخدة بحلجي وبعدها قام بصكر الدريشة لقي صعايدة أنكسرت أرقيتهم وهم يطالعون دريشتنا وااي يابنات على ذيك الأيام أحلى الأيام وبعد مايشبعون يتغيرون هالرياييل ؟حلو موضوعج مشكلتي أحبه
  9. الوجد

الوجد سيدة جديدة

هلا فيكم بنات
    ذيك الليله كلها صراخ وبكي ودموع ولا يدي طويله بعد عطيته كف على الخد بقوه وتمشيخ انقلبت بسه مفترسه وبعدها التفيت على نفسي كاني مسكينه شكلي يكسر الخاطر وابكي واقوله ابي امي ودني لها واهو ميت ضحك علي ويقول لا جاء الصبح وديتك لها ياخذني على قد عقلي وانا مصدقه وللحين يقولي ترى الكف مانسيته ويردد ابي امي ابي امي ودني لها اذا شافني متضايقه

10. مشكلتي احبه

مشكلتي احبه سيدة جديدة

تسلمين اختي مريم
    لا الصعايده الي شافوكم عايشين بجنه كانو وزوجج خرب عليهم وصك الدريشه
  11. مشكلتي احبه

مشكلتي احبه سيدة جديدة

الوجد اول ليله وكف عجل الحين شنو لوووووووووووووووووول
  12. مشكلتي احبه

مشكلتي احبه سيدة جديدة

شفيكم وقفتم محد يشارك يلا يا بنات وينكم
  13. ام عبودان

ام عبودان سيدة جديدة

هههههههههههههههههههه
    اهم شي الصعايده​

14. مريم محمدالحلوة

مريم محمدالحلوة سيدة جديدة

مشكوره مشكلتي هم أنا أحبه ؟
  15. شوشـو

شوشـو سيدة جديدة

ههههههههههههههههههههههههههههههه

ترى انا ماصارلي متزوجه شهر 11 اللي طاف .. وكنت مالجه سنتين يعني دارسته عدل ..

بس ليلة الدخله تنكرت له :confused_smile: كلش ماعرفه !!.. اول شي بطل نفنوفي وقعدت اطلع الماشات الله ياهي ماشات بشعري .. الله ياهي وصلات شعر طلعت ..الله ياني اكتشفت في ناس عايشين حزتها براسي:biggrin: خخخخ <<< اضحك موتصدقون .. تشبيه بليغ:)

قمت انحاش منه ورحت صكيت على روحي الحمام خخخخخ وحسيت اني طولت وانا قاعده فراغه بالحمام :confused:جان اقول خل اتسبح احسن من هالطبقات والبلاوي ......جان اتسبح:cool: << احلفي بس خخخخ

واحط ميك اب خفييييف والبس قميص النوم الابيض :) .. جان يتوبسم لي واتبوسم له .. ويتبوسم لي واتبوسم له <<<وبعدين مطوله الاخت:eek:mg_smile:

جان جان جان ... جان تصير بينا:red_smile: جان يربح المعركه وينتصر علي:) ووناسه قام يطالعني واطالعه وانا ابجيييييييي من الفرحه وهو يضحك:what_smile:؟؟؟ شكو يضحك مادري

وبس هذي قصتي :tongue_smile:..

آخر تعديل: ‏18 فبراير 2009
  16. الدقمة

الدقمة سيدة جديدة

مع انى طلعت معاة بالملجة وسوينا بعض الحركات الا ان ليلة الدخلة فيها رهبة وماادري اش صار كأنى فى غيبوبة
  17. مشكلتي احبه

مشكلتي احبه سيدة جديدة

ههههههههههههه فيها بلاوي
  18. جنون الليل

جنون الليل سيدة جديدة

ودي اكون بأحضانه ادعولي يابنات ربي يرزقني الزوج الصالح واهلي يوافقو على ايمن بجد احبه .. وبعدها احكيلكم شصار
  19. زهرة الندى

زهرة الندى سيدة جديدة

ياحلوهاااااا ذيك الايام كنا بحلم انا دخلت ابدل ثوب العرس وقمت وسكرت الباب يوم جاء لقى الباب مسكر قعد اشوي وكان ناوي يكسر الباب خاف يكون صار لي شي هههههههههههه
  20. قموره

قموره سيدة جديدة

بعدي ما تزوجت >>>>> عيل شو تسوين داشه
    ان شاء الله يتزوج قريب وبخبركم شو صار

مشاركة هذه الصفحة