1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. OM-3BOODY

OM-3BOODY سيدة جديدة

مشكله رفيجتي

السلام عليكم بنات يعطيكم الف عافيه عندي رفيجتي البنات وايد يغارون منها شنو الحل؟؟
    آخر تعديل: ‏13 يوليو 2011
  2. om deaj

om deaj سيدة جديدة

المفروض هي الي تكتب الموضوع مو انتي؟؟؟

الي متضايق هو الي يشكي ولا تقذف الا الشجرة المثمرة
  3. ms.dlw3h

ms.dlw3h سيدة جديدة

يمكن هي ماااااتحب تتكلم كثير ....

عاااااااااااااد لزم تتكلمك معج...

مو لزم..

الله يوفقج
  4. mona-ahmad

mona-ahmad سيدة جديدة

اللة يعينج
    عندنا وعندج خير
    حتى انا مرت حماي مو تغار الا ما تطيقني ليش لان زوجها كلة يمدحني
    انا من النوع الي اذا طلب مني زوجي شي انفذة ولو شنو مايصير لانة واللة مو مقصر معاي بشي الحمداللة
    ف زوجي اللة يهدية مرة قالي بنزل العشا تحت باكل مع اخوي هذي السالفة قبل سنة كنت توي متزوجة لي 5 شهور
    عاد انا احب اتفنتق بالطبخ
    حماي انجن ياحظك اذا كل يوم عشاك حركات ودلع مو انا مرتي اذبحتني بالبيض وشكلي بيطلع لي ريش من كثر ما اكلة
    وصار يوميا يتعشا من عشاي واللة انا الود ودي ماياكل مني مرتة موجودة بس شسوي زوجي تطلبني
    ومن عقبها كرهتني وصارت مشاكل مع زوجها
    هي ما تقولي شي بس يبين ما تكلمني زين ما تقعد معاي ماتسلم عدل بالعربي المرة تغيرت علي
    الحين الحمد اللة افتكيت ماعاد انزل عشاي تحت حماي سحب نفسة حتى زوجي مستغرب
    فانا اعتقد انها حالفة علية ان كيدهن عظيم
    والعلاقة معاها للحين رسمية صرت ما اتقبلها كرهتها
    انا انصحج اتطنشين بالطقاق خليج عادي معاها عشان الناس ماتحس
    آخر تعديل: ‏12 يوليو 2010
  5. حساسه 2006

حساسه 2006 سيدة جديدة

طنش تعش تنتعش وبس
  6. miss-lulu

miss-lulu سيدة جديدة

بيه ههههههههههه بصراحة ضحكتني سالفة مرت حماج
    لان عندنا وعندج خير وانا بعد اتموت لمن يطرون اسمي جدامها
    او لما اتشوف احد يمدحني فيبا خليها اتولي وحقريها لان الحقران يقطع المصران
    وتحاشي انج اتسولفين معاها هذيلا ناس عقولهم ناقصة صدقيني وخليج مثل بيت الشعر اللي يقول ,,,, كن كالنخيل عن الاحقاد مرتفعا ... ترمى بحجر فتطيح اطيب الثمر !!! هذا شعاري مع هالاشكال وموفقه ياقلبي

7. ام الثلاث بنات

ام الثلاث بنات سيدة جديدة

حبيبتى طنشى لا تحطين فى بالج عشان ترتاحين البشر ما تعرفين نفسياتهم واذا انتى عارفة انه تغار تجنبيها وكيفها انتى عليج بنفسج ولا تحرين عمرج ترا الدنيا ما شية لا تخلين شى يكدر خاطرج والشى الثانى لا تزعلين منى احسنى الظن فيها يمكن متضايقة من شى معين وعلى بالج محترة منج المهم لا تضيقين خلقج على احد
  8. OM-3BOODY

OM-3BOODY سيدة جديدة

الله يهدي الجميع
    آخر تعديل: ‏13 يوليو 2011
  9. مزيونه الكويت

مزيونه الكويت سيدة جديدة

وااااااااي الله يعينج حاسه فيج مع اني ماعندي حريم حمى بس عندي وحده من اهل خالتي ام زوجي تمووووووووووت غيره مني حدها تافهه عشان كل من يمدح بلبسي واناقتي ومكياجي وعطوري ومسميني ام الماركات وانا مو غرور بس اجمل منها بوايد اهي كلش مو حلوه اول ماخذاها زوجها كانت ضعيفه بس مغطي على ملامحها لانها مافيها مسحه جماليه بس الحين مع المتن صارت تخرع جنها مصارع وتتفلسف بالرجيم وكله اسمع انها تسوي رجيم وما اشوفها الا زايده بالمتن
    واهي صج جناطها ماركات بس تاخذ ارخص موديل من الماركه و محد معبرها وماعندها ذوق باللبس والمكياج ومسويه روحها بو العريف وكله تبي تحاول تاكل الجو عليي بس مو قادره محد معبرها مع ان الي اشوفه ان زوجهها ذهبه وتنحسد عليه ماشاء الله الله يهنيها بس مايندرى البيوت اسرار واحنا ما لنا الا الظاهر
    بس انا اشوف انها تافهه مادري شكو حطت روحها بمقارنه معاي انا بالذات

نصيحه طنشي وحقري طاااااااااف ولا كانها موجوده
    آخر تعديل: ‏15 يوليو 2010
  10. عبقرية زمانها

عبقرية زمانها سيدة جديدة

لا تهتمين فيها اذا هي تغار منج هذي وااايد منتشرررة في المجتمعااات سووويلها ابو الطاف
  11. OM-3BOODY

OM-3BOODY سيدة جديدة

الف شكرا للى عقب على موضوعي ويعطيكم العافيه
  12. همساااتى

همساااتى سيدة جديدة

عادى كبرى عقلج وخليج احسن منها ترا الدنيا واللة ماتسوا عيشى حياااااااااتج بالطول والعرض ولا تحطين التفاهات فى باااااالج
  13. اماني الخليج

اماني الخليج سيدة جديدة

انت شخص واهي شخص ثاني كل واحد غير لج مميزاتج ولها مميزاتها طنشيها احسن
  14. نواره 22

نواره 22 سيدة جديدة

هههههههه شكو على طول تغار يمكن ماتحب تحتك باحد مو شرط تغار يمكن شي ثاني ههههههههه الحين موضه الغيره الكل يقول تغار
  15. عناقيد سكر

عناقيد سكر سيدة جديدة

كل ماتشوفيها تعوذي بالله من شرها واعتبري انهاا مو موجوده بالحيااه
  16. لولوA

لولوA سيدة جديدة

طنشيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي وااااااااااااااااايد هلحركات صيري احسن واثقل منها لاتطلع منج اي كلمه او اي حركه خليج احسن واثقل منها
  17. ام اوزه

ام اوزه سيدة جديدة

الله يهدي بعض ردود البنات من قلب مغرورين شنو هالسطحية الله يهدي بس

حبيبتي بينكم يهال وعشرة لا تحطين ببالج وكبري عقلج
  18. غرام القمة

غرام القمة مشرفة قسم الطلبات التجارية

هههههههههههههههههههه عنجد ضحكتوني
    انا عندي سبع والوحدة منهم عن عشر مسوين فريق اوووف وغير بنات عمه بعد الله لا يوريج انتو وحدة وتشتكون انا شسوي اللي فريق كامل وكل هذا لاني من بره العايلة عندهم حب تملك لشباب عايلتهم ههههههههه
    كلهم ضديييييييييي ومن غيرتهم منييييييييييي يموتون ونصهم موجودين هني بالمنتدي قطيييييعة
    بس انا حقرااااااااااااااااني ذابحهمممم مساكين الله يعينا عليهم والله ما فيهم عقل صاحي والمشكلة بعضهم مدرسات
    اذا هم يبيلهم تدريس بكيفية التعامل مع الناس صج مشككككككلللللللللللللللة
  19. ام فاطمة الصالح

ام فاطمة الصالح سيدة جديدة

ويي عاد لا تحرين عمرج اهيا محترة وتغار مشكلتها النفسية الواحد يكون عنده عقل و يفكر عدل و انتي الصراحة مالج شغل فيها و طنشي و المشكلة بعد وانا وايد ملاحظتها الجناين إذا سكنوا بيت واحد كل وحدة بطالع الثانية و تتحجا عن الثانية و هكذا الحال بس انتي لا تحرين عمرج اهيا فيها نقص
  20. المستبدة؛؛؛

المستبدة؛؛؛ سيدة جديدة

عادي لاتعبرينها ولا جنها موجودة

مشاركة هذه الصفحة