1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. zainm

    zainm سيدة جديدة

    مباراة ليفربول واتلانتا بدورى ابطال اوروبا المباراة المرتقبة من قبل عشاق الريدز في المسابقة الأغلى في القارة العجوز، دوري الأبطال يمكنك مشاهدة مباريات اليوم التي سوف يكون بطل البريمير ليج أحط أطرافها هذه الليلة.

    مباراة ليفربول واتلانتا بدوري ابطال اوروبا

    من المقرر أن تقاك المباراة على ملعب أنفيلد يوم الأربعاء الموافق 25 نوفمبر القادم حيث تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء،المباراة سوف تجمع متصدر المجموعة "د" ليفربول الفريق الإنجليزي وحامل لقب البطولة الموسم قبل الماضي.

    بث مباشر اليوم لمباراة الليفر الذي يتصدر المجموعة برصيد المجموعة برصيد 9 نقاط بعد تحقيق العلامة الكاملة بعد انتصاره في المباريات الثلاث التي خاضها الفريق.

    بث مباشر للمباريات حيث يأتي أتالانتا كثالث في الترتيب برصيد 4 نقاط بعد خوضه ثلاث مباريات، المباراة سوف تكون صعبة على فريق أتالانتا الضيف خاصة بعد تألق الليفر في الفترة الأخيرة والقوة الضاربة التي يمتلكها الفريق.

    بث مباشر للمباراة المرتقبة في دوري الأبطال يوم 25 القادم حيث يخوض الليفر المباراة ومازلنا لا ندري هل سوف يتمكن النجم المصري محمد صلاح من خوض هذا اللقاء أم لا بعد أن أصيب النجم المصري بفيروس كورونا عندما كان مع المنتحب الوطني في مصر لحضور معسكر مباراة توجو.

    دوري أبطال أوروبا هذا الموسم يضم العديد من المباريات الهامة يمكنك مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقعنا ويمكنك الاستمتاع بكافة التفاصيل ولتخطية الحصرية لمباريات البطولة الأهم والأقوى في أوروبا مسابقة دوري الأبطال.

مشاركة هذه الصفحة