1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. zohor

zohor سيدة جديدة

بنات حدي افكر احس مقصرة بعيالي الكل يقولي مااهتم فيهم..

احس خدامتي ماتبي اشوف بناتي لم تغيرهم الحفاظ..

هي صج تحب البنات وااايد تحلطم تعبانة، كل مابي امسك بنتي الصغيرة ماتبيني تبي خدامتي ابي تتغرب مني ماتبي تبجي بجي عندها تسكت..

واذا كلمت خدامتي تزعل وتحسس واخاف تقولي مكتب موناقصة موذاك زود نظافة هي..

بناتي عنيفين ويبجون ويطقون راسهم.. شسوي معاهم واتعامل مادريكم

الكل يقولي مااهتم ولامبالاة مايبون شسوي حاولت احس خسرة عيالي
    الموضوع الاصلي : محتاجتكم شسوي مع بناتي | من القسم : قـسـم الـتـربـيـة و الـطـفـل | الكاتب : zohor
    آخر تعديل: ‏27 ديسمبر 2011
  2. جميلة ومستحيلة

جميلة ومستحيلة سيدة جديدة

الله يعينك بس ابى افهم شىء . ليش ماتبيكى تشوفين البنات وهى تغيرلهم الحفاض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟ والله شىء مقلق . اولا نامى معاهم بالليل واخديهم فى حضنك واقرى لهم قصص اوغنى لهم وجيبلها الاشياء اللى تحبها . انا استغرب من اللى تترك عيالها للخدامات لو بتداومى اوك بس خلى وقتك كله لعيالك بعد الدوام : الخدامة تسوى شغل البيت فقط لكن العيال لا لا لا لا .
  3. @ بنت أبوها @

@ بنت أبوها @ سيدة جديدة

حاولي تتقربين من بناتج إخذيهم ووديهم محل الألعاب وخليهم يشترون إلي يبونه وإذا رحتي البيت إلعبي معاهم
    خليهم يحسون بحنانج إكلي معاهم وكليهم بإيدج شوي شوي تلقينهم يركضون لج إذا يبون شي منج ونصيحه الخدامه ماراح تخاف عليهم كثرج وحطي في بالج إنج إنتي إلي بتتحاسبين جدام ربج إذا ماإهتميتي فيهم
    والله يخليهم لج وتشوفينهم عرايس
    موفقه
  4. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

الله يعين قلبج توقعت انحلت مشاكلج السابقه
  5. zohor

zohor سيدة جديدة

انا بناتي يبجون على اي شي مايسكتون كل شي يبون بحز وحده..

انا مرات الصغيرةمم عندي بس هي تركض الخدامة
    تبيها، موهي لم تنومهم بغرفة اليهال وتنام هناك مالها خلق تقعد صبح وتسكت فيهم.. انا متحملة .. لان هي شافت تبيهم أكثر ..
    انا ارد دوام انام شوي اقعد العب معاهم بس مايبون امسكهم اقعدهم كل احاول ..انا الكبيرة احط لها بتلفونة كرتون لي تحبة تسكت وترد تمل وتبجي..

وانا صاير فيني خمول وكل مالي خلق..

مشكورين المروركم..
    آخر تعديل: ‏7 يناير 2012
  6. الجوزا

الجوزا سيدة جديدة

اصعب احساس ان الام تشوف ضناها مايبيها او يفضل الخدامه عليها

وهذا اكيد ردة فعل اهمال الاملان الطفل خامه بيضامايعرف يمثل المشاعر

الله يكون بعونج بس لازم تقتحمين حياة عيالج وتتركين كل شي عشانهم

ومو الخدامه تفرض عليج تصرفاتها اسمحيلي
  7. zohor

zohor سيدة جديدة

الله يساعد بس ... مشكور المرورج ...
  8. غزال الكويت

غزال الكويت سيدة جديدة

انتي تقولين مو نظيفه اشلون تخلينهاا تغير لبناتج وبعدين سالفه الحفاظه اشلون ما تبيج تشوفينهم لمن تغير لهم وشغلي قران على طول والله يهديج
  9. عود براىحة المسك

عود براىحة المسك سيدة جديدة

الله يعينج بصراحه انا من النوع الي الوسوس من الخادمه من تغير الملابس ومثل ماقالت الأخت الدوام وهو الي ضاغط عليه انزين اختي zohor ليش ماتاخذين لك اجازه وتشوفينه ومنها تحسسي عيالك باحنان وان انتي امهم
  10. شموخ قلبي

شموخ قلبي سيدة جديدة

علا تي انتي لازم تهتمي بيهم مو اهتماام نظاافه لا اهتماام نفسي وتضحكي معااهم تششتري لهم حاجاات
    يعني تلعبي معااهم ترقصي لهمم وتسسوي اي شي تسسعديهم ولو مااعندج وقتت اعطيهم شوي

حبيبتي انا مربية اطفااال وهيك بيصير لياا مع الاطفاال وربي والام بتغاار يوم مايحبني طفلهاا بس
    هي نسيت انهااا معصبه عليه وبتصررخ عليه ومابتعطيه وقتت حبيبتي انصحج تغيرين طريقتج ويااهم في التعااامل وان شااااء الله بيصير خير ربي يسسسعدج يالغالية

الله يهدك ويحفضهم لج ياااارب ويطول بعمرهم

مشاركة هذه الصفحة