1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. كويست نت

كويست نت سيدة جديدة

لمن يريد تحسين وضعه المادي شرط الجديه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأسعد الله صباحكم ومسائكم بالرضى والطاعة والصحة والعافية بإذن الله تعالي

اخواني واخواتي من خلال اشتراكي في هذا المنتدى القيم واللي في الحقيقة اعتبرة ضالتي لاني انسان بكل بساطه واعشق البزنس بكل انواعه لان الخالق سبحانه امرنا بالسعي والسعي الحلال لتحسين الوضع العام له فالتجاره لها مسالك كثيرة خاصة بعد تطور التكنولوجيا فيها وعصر السرعة يعني يمكن باستطاعتج تشتري من لندن او حتى الصين عن طريق كبسة زر . وانا لمست هذا من خلال المنتدى مدى استجابة الاخوان والاخوات الفاضلات لهذا النوع من التجاره ومواكبت كل ماهو مفيد لهم
    انا نزلت موضوع قبل هذا وابي انزلها بطريقه ثانيه لعل وعسى افيدكم:teeth_smile::teeth_smile:
    واود من خلال مشاركتي الأولى أن ألمح عن مشروع لشركة عالمية وذات سمعة ممتازه ومنشره الان في السعوديه والإمارات والبحرين ومصر ودول اخرى عربيه واجنبيه واخيرا وصلت للكويت قرابة السنه والنصف او سنتين هذه الشركة تعبر فرصة ذهبيه خاصة لمن يريد تحسين وضعه المادي وتكون لديه الحرية الماديه في الشراء والاستثمار باقل تكلفة

وللعلم انا اشتركت فيها بعد قناعتي التامه بمشرعيتها واخذ راي رجال الدين في الأمر واجازوها شرعا ولله الحمد اشتركت وتمت الموافقه والأن اجني اول عمولة لي .. ولأن من ميزة هذا العمل انه هو جماعي اي ان تكون الفائدة للكل .. لا اخفيكم سرا عندما تجولت في المنتديات اقرا بهذا والثاني .. لم اجد منتدي متخصص كمنتداكم وخاصه انه هو يعتبر المنتدي التجاري الأول على الأقل بالنسبة لي وهذا شرف لي بحد ذاته وفيه جميع انواع البزنس

اخواني واخواتي .. اذا امكن ان اشرح طريقة عمل الشركة من خلال المنتدي او الرسائل الخاصه بحيث اضع فقط مدلول او عباره ومن ثم التواصل من خلال الرسائل او الاضافة بالمسنجر ويشرفني جدا جدا (وهذه حقا بدون مجاملة) ان يكون اول منتدى اعرض فيه المشروع الذي سوف يغير حياتكم باذن الله الى ماهو الأفضل لنا جميعا .

اعتذر عن الإطالة .. شكرا جزيلا

ارجو التوفيق للجميع الاميل xo_79@hotmail.com للجادين فقط ارجو عدم ابدا الراي عند الشرح في مجال التسويق لمن ليس لهم خبره
    آخر تعديل: ‏4 ديسمبر 2009
  2. كويست نت

كويست نت سيدة جديدة

السلام عليكم

منو فينا مايبي فلوس طبعا الكل

لكن اذا توظفنا هل الراتب يكفي او الوظيفه تعطي راتب طول العمر ما اعتقد

لكن المشروع الي عندي يعطي راتب طول العمر شرط الجديه بلعمل

الي تبي على الخاص للجادين فقط
  3. منى ستايل

منى ستايل سيدة جديدة

إذا ممكن الشرح بالمنتدى لكي يستفيد الكل .:wink_smile:
  4. ممكن التفاصيل على الخاص
  5. hony

hony سيدة جديدة

ممكن التفاصيل على الخاص

6. الغلاكله سراب

الغلاكله سراب سيدة جديدة

:smile:ممكن التفاصييييييييييل
  7. كويست نت

كويست نت سيدة جديدة

الله يرزق الجميع
  8. ام ريوون

ام ريوون سيدة جديدة

9. ام ريوون

ام ريوون سيدة جديدة

ممكن التفاصيل؟؟؟
  10. كويست نت

كويست نت سيدة جديدة

التفاصيل على الخاص
  11. منى ستايل

منى ستايل سيدة جديدة

مساء الخير إختي ممكن التفاصيل .

شكراً
  12. حواجه

حواجه سيدة جديدة

وانا بعد التفاصيل لو سمحتي يلغاليه علي الخاص
  13. عنود

عنود مـراقـبـة عـامـة

ممكن التفاصيل ؟
  14. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

15. الماسه81

الماسه81 سيدة جديدة

ممكن التفاصيل عالخاص
  16. عتيبيه

عتيبيه سيدة جديدة

هاااااااااااي

وانا بعد ابي التفاصيل
  17. q8yatt

q8yatt سيدة جديدة

ممكن التفاصيل ؟؟
  18. q8-moda

q8-moda سيدة جديدة

اي والله اختي تفاصيل هالتجارة الالكترونية ؟
  19. كويست نت

كويست نت سيدة جديدة

بنات ترى ارسلت لكم مسج على الخاص والبريد الى ما وصلها شي تبلغني لاتفوتكم الفرصه وبتوفيق
  20. عازفه جيتار

عازفه جيتار سيدة جديدة

ممكن التفاصيل على الخاص :)

مشاركة هذه الصفحة