1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ها حياتى

ها حياتى سيدة جديدة

بنات بسالكم عن هالمدرسه اروى انا الصراحه تعبت ناس تذم وناس تمدح ابى وحده تكتب بضميرها وتشهد شهاده الله يحاسبها عليها
    اشلون ادراه هالمدرسه
    قسم التربيه الفنيه شلونه هناك
    انا اشون كذا مدرسه اتييهم وتنحاش
    مراسمهم حلوه ولا لكم عليها
    وبعد طالباتهم سمعت عنهم انهم شويه شياطين والسان وجذى ومادرى صاجين ولا كاذبين ياريت ترودون على ضرورى
    الموضوع الاصلي : مدرسه اروى بنت عبد المطلب | من القسم : قـسـم المعلمات | الكاتب : ها حياتى
  2. مقبولة

مقبولة سيدة جديدة

هلا اختي يشرفني اول من ترد عليج بس الصراحة الكلام اللي سمعتيه صح المدرسة انا سامعه بس مو شايفه فمادري اذا صج ولا جذب يقولون البنات هلاقه ولسان طويل وشياطين بس مو متأكدة انشالله البنات يفيدونج ^_^
  3. ها حياتى

ها حياتى سيدة جديدة

والاداره محد يعرف شى عنها
  4. دلع مطير

دلع مطير سيدة جديدة

هلا اختي
    كلى الكلام اللي راح اقوله صج وعن تجربه
    انا كنت بمدرسة اروى
    والله العظيم انها اخيس مدرسه بالكويت
    والاداره خايسه ومعقدين بكل شي
    والبنات فيهم الزين وفيهم الشين
    والمدرسه تجيب الهم والغم ....الخ

وانا ما ابالغ بالعكس هذا اللي صاير بهذي المدرسه

بصراحه انا اسميها (مدرسة المشاغبين)

تقبلي تحياتي ياحياتي

5. Arno0oba

Arno0oba سيدة جديدة

انا كنت ادرس فيها ...
    على ايامي خنقول من اخر التسعينات كانت صج صج مدرسة المشاغبين وتييب اليهد هذا غير الادارة والبنات شاقين القاع وقايلين امباع ....
    هذا قبل فما بالج الحين اكيد بزود ....

بس مايندرى الحين يمكن تغيروا :(
  6. وردة البساتين

وردة البساتين سيدة جديدة

مدرسة اروى بنت عبد المطلب افضل مدرسة بمنطقة الفروانية وانا معلمة فيها
    والادارة شديدة صح ولكن على حق والكثير من المعلمات تركوا المدرسة لان لايوجد عندهم العطاء الكافي
    ويكفي ان المدرسة حصلت على التميز العام الماضي وانا يشرفني العمل فيها
  7. مريم طلال

مريم طلال سيدة جديدة

انا هسن بروحله مادري عنه شي بس اهناك بنات عمي ويقلون مننصحج ترحيله لانه البنات اهناك وايد شياطين واليدار موحلو
  8. لمسات المسك

لمسات المسك سيدة جديدة

انا فيها

اصراحه انا اقول انا درسة فيها 4 سنوات ايام المتوسط اول سنه كانت لي مبني القديم وكانت اصراحه زينه لابالات فها وايد متفاهمين
    بس البنات لج عليهم لانه كانت دفعت 4 متوسط لج عليهاااا

بعد المبني الجديد جابو مكيله مشتهم اول سنتين صح والاداره كانت متشدده من الوكيله حيل وناضره ماكان لها كله قويه مثل الوكيله

بس قسم الفنيه ياويلي عليجيا ابله خولود العداووني لي يومكم هذااا مالقت نفسه بهل دنيااا والله ونعم فيهاااا

لابلات بشكل عام يهبلون ماعادا مس مستوره قسم لانقليزي يمااا كانت تخرع حييييييل

واخر سنه لي المدرسه كانت رااايحه فيهاااا الله يستر عليهم واصراحه كانت دفعتي سنه 2006 خايسه بنعني الكلمه

بس الحين ما ادري شي عنهاااا اكيد كل شي تغير

اتمني قدرت اوصل لج شي

مشاركة هذه الصفحة