1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. نار الغلا

نار الغلا سيدة جديدة

انا عندي مرت حماي عندها 5 عيال وبنت الحلال بطه وكرشها كبير من اول ولد خرب جسمها وانا متزوجه من سنتين وعندي ولدين والحمدلله رشيقه وجسمي حلو
    ومرت حماي دايما تعلق علي وتتطنز وتقول انا اتغشمر معاج جدام الكل حمواني وحمواتي واذا انا تغشمرت قلبت الدنيا علي يعني باختصار تبيني خيخه ومن غير شخصيه تبي تكون هي وبس
    هي اللي دايم تبدا بالغشمره على قولتها
    وانا من دشيت البيت وانا عروس وهي بس تعلق علي يالضعيفه يالعصله اسمني انتي جلد على عظم واسكت ليما زهقت وقلت ضعيفه احسن من البطه وقامت وراحت لخالتي شوفي مرت ولدج قليلة الادب تعلق علي وماتحترمني ومن ذاك اليوم وهي تعليقات علي وزادت بعد طلوعتي من النفاس
    انا عصبت جت خالتي وقالتلي تراها ملعونه وخبيثه وتقدر تقطج بمصيبه وتضيعج
    هي ساكنه بره البيت من قبل لا اتزوج بس تجي يوم السبت هي وعيالها يتغدون بس زوجها دايما عندنا بالبيت عشان الدوانيه ودايما يطلب مني اسوي قهوه يحب قهوتي ويحب اطباق معينه انا اسويها بس مرت حماي هاذي عليها طبخ عجيب ما شاء الله وانا بصراحه قاعده اتفنن بالطبخ حق زوجي فظاهر خايفه اغلبهاوانا بصراحه زوجي ما يخليني اروح بروحي لاي مكان لان يغار ويخاف علي بس هي زوجها مطنشها ويخليها تروح اي مكان نادرا ما يمنعها
    وزوجها يمدح معاش المدرسات وانا مدرسه وهي سكرتيره وعليها قروض
    انا مدري شلون اتعامل معاها داقه على خالتي وحمواتي تشتكي مني وتشوه صورتي عندهم واهم شي بتشوه صورتي عند زوجي عشان بتصير هي بعينه وبعين حمواني احسن مني
    ابي حل
  2. حنان22

حنان22 سيدة جديدة

حسبي الله...
    طولي بالج .. ولاتردين عليها. انا عندي مرت حمى يااااااااساتر .مطلعتني راعية سحووره :frown:بس .المسكينه ماتدري ان الله فوقها..
    والحقرااان ايقطع المصران:rolleyes:
  3. نار الغلا

نار الغلا سيدة جديدة

شكلي بطنش لان زوجي يقول امي ما اشتكت منج ولا مره والا هي دايما تشتكي منها
    وشكرا لج حبيبتي على مرورج العطر والله يفكج منها ومن شرها
  4. كويتيه مملوحه

كويتيه مملوحه سيدة جديدة

حبيبتي طنشي فيها وحقريها جنها مو مو جوده واذا صار يوم السبت ويت لا تنزلين اذا قالو لج ليش قولي اذا كانت موجوده مابنزل مالي خلق مشاكل والله يفكج منها جنها نسره واي الله يعينج
  5. الجـ حزن ـوري

الجـ حزن ـوري سيدة جديدة

حبيبتي انت تعاملي مع الله
    آخر تعديل: ‏16 سبتمبر 2010
  6. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

حبيبتي خذيهاا قااعده الشمس ماتتغطى بمنخل

والحقران يقطع المصراااااااااااااااااااااان

وعطيهااا طااااااف وسوي اللي يمليه عليه ضميرج امام الله وغيره ماغيره شي

وفي مثل يقول دم الجارات سال ودم الحموات ماسااال وهذا المثل يبين الان الجارات ابرك من الحمواات

بغيرتهم والله يعينج عليهاااا وصدقيني ربج يمهل ولايهمل ..

والله يهديهاااا ويهدي كل الحريم المريــــــــــــــــــــــــــــــــضه << وحده متعقده من الحريم خخخخخخ
  7. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

صباح الورد

نار الغلا اسمج حيل عجبني

حبيبتي مبين عليج طيبه مشالله واخلاقج احسن بعد

شوفي احسن شي تسوينه مع الناس وخصوصا لقراب منج يعني الي مافي فكه منهم

بختصار طنشي وحتى لوقالت حجي وجدامج سوي نفسج ماسمعتي انا اسوي جذيه

والكل صار يقول عني مغروره احسن مغروره بس موقليلة ادب او قرقه

انتي اغلبيها بطيج مع زوجج واهله ولاتاخذين المساله تحدي لا بالعكس اهم شي

انتي خلي اعصابج باااااااااااارده ثلجه بعد مع كل المشاكل خصوصا مع نوعيتها

وعيشي حياتج وربي يوفقج
  8. نار الغلا

نار الغلا سيدة جديدة

مشكوره يا اصيله وهذا ان دل دل على ذوقج الحلو
    وصح كلامج اطنشششششششششششششش
  9. om deaj

om deaj سيدة جديدة

حقريها وسمحيلي لا تسوين شي حق ريلها >> ريلها ومن حقها تغار عليه
    فانتي وخري عن اي شي يجيبلج الكلام

وخالتج خلج معاها مثل قبل اما هي خلج رسمية ولا تقولين قالت ولا راحت وطاف
    مردها تتعب وتطخ وراح يبين الصح من الغلط
  10. محتاره

محتاره سيدة جديدة

اذا تطنزت على شكلج قوليلها زوجي يحبني جذي
  11. نار الغلا

نار الغلا سيدة جديدة

اصلن انا واثقه من نفسي اناحلوه واشبه نانسي عجرم وزوجي يقول انتي اصلن احلى من نانسي عجرم
    وجسمي نفس مريام فارس اللي تغني طبعا قبل لا تتفخها
  12. !^^ قمـرهم كلهـم ^^!

!^^ قمـرهم كلهـم ^^! سيدة جديدة

الله يهديهاا !

انتي طنشيهـااا خـــــــلاص
  13. للصبر حدود

للصبر حدود سيدة جديدة

صراحه البنات ما قصروا كلامهم عين العقل وربي احسن شي التطنييييييييييييش وبالنهايه اختي ما يصح الا الصحيح
    ولا تقصرين بحقوق زوجج وعيالج وخالتج
  14. غراام السنين

غراام السنين سيدة جديدة

طنشي ياحياتي وربي ترتاحين
    وكلي أمرج لله وأهم شي لاتقصرين بحق زوجج وأهله والباقي بالطقاق
  15. شيخه الغيد

شيخه الغيد سيدة جديدة

طقيها باثقل شي تشوفينه يمج

لوووووووووووووووووووووووووووول

واااااااااااااع

واااااااااااااااااااااع

بطه وملسوونه

الله يعينج

هالبتمبه

انا لو بدالج جان حرقتها

انا عوبه مع العوبات

وطيبه مع الطيبات

عاملي بالمثل

خخخخخخخخ
  16. نار الغلا

نار الغلا سيدة جديدة

اشكر مروركم العطر
    واخر الخبار امس رحت لعرس ناس من جماعة اهل زوجي وهناك كانت مرت حماي ورقصت فجاه لقيتها ترقص يمي وتدزني وانا ارقص كانها ما تدري يعني مو متعمده ووين ما اروح القى بنتها اللي عمرها 12 سنه وراي واول مره اشوف بنتها جذي واول مره تمشي وراي وبصراحه كان شكلي روعه عمات زوجي كانوا ميتين علي وعلى رقصي وبنات عم زوجي كانت نظراتهم غريبه وكانوا يخطبوني بالعرس واقولهم متزوجه وعندي عيال يقولون ماشاء الله موباين عليج كلش والحمدلله هاذي نعمه من الله
    بس انا حاسه ان بعد هالعرس بتسوي شي مرت حماي والله يستر منها
  17. ام عبودي النزغه

ام عبودي النزغه سيدة جديدة

واااي الله يعيينج حبيبتي
    وهذي فيها نقص مسكينه مريضه نفسيا لانه مو حاصلها ربع جسمج محتره من قهرها حبيبتي
    والغيييره بعد دليل انها ناقصه ومو واثقه من نفسها ...
    خل تولي وخري عنها وعن مشاكلها واشتري راحة بالج انتي وريلج وعيالج اهما الزم ما عليج والباجي طااااف لايهمونج عامليها رسمي وحسسيها بمستواها الويييع

الله يعطييج على قد نيتج
  18. نار الغلا

نار الغلا سيدة جديدة

واااااااااااي
    ازعجتني مرت حماي
    تدق علي بالليل الساعه 12
    اذا ما رديت تدق على زوجي تسأله عن زوجها
    صج لاعت جبدي
  19. شبيهة جنفر

شبيهة جنفر سيدة جديدة

طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف

طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف

طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف

طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف

طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف

اختي عطيه ابو لباس هالفيله الحمدلله هذه المراة موصاحيه وفيه مرض نفسي نقص ثقه اتركيه ويو السبيت روحي لهلج او لاتنزلين تحت وبس
  20. نوردنيتي

نوردنيتي سيدة جديدة

حاولي تحسنين العلاقه

شوفي حبيبتي انا مرت علي هالمواقف واجد وجربت اطنش لقيتها اتحرش خالتي وزوجها والله كان يعدني مثل اخته لانه اكبر مني بواجدوبعد فتره زادت المشاكل حتي حماي صار ينتقدني واحس انه صار يكرهني من كثر ماكنت تكالم عني حتي لم اطلع مع زوجي تقول شفت ايطلعها وهو يدق علي زوجي ويقول اله ايخليكانتو تطلعون وانا بعدها تحن علي ودني ابي اروح السوق الفلاني يقول اشعندج تقول انا شفت اخوك وحرمته لم جو معاهم اكياس المكان الفلاني شفتي بس والله ما ارتحت الا لم صرت اسولف معاها وامدحها واهديها مو ضروري غالي بس هديه مره بخور مره عطر او مجموعه خالطات ومرات اجيب حق عيالها والله انها تغيرت حيل معاي وكنت امدح اكلها واقول والله سويت الشيء الفلاني بس مو مثل ام فلان ام افلان غير ماشأالله عليها والله وبعدها حتي زوجها رد مثل اول لا ويقول ام افلان تمدحج وتقول ما تقصر فلانه تهدي وتوجب واتعمالني مثل اختها واكثر والحمد الله الله لا ايغير علي وجربي وبترتحين مو كل شيء سلبي اعالجه بؤسلوب سلبي بعدوبتشوفين الفرق دقي عليها قولي والله امسويه عصاري وابيج اتحضرين تستنسين وزوريها واخذي معاج حلو او اي شيء صدقيني راح تغير ولو سويتي جذي بترده بحسن منه لج والله يهديكم البعض واتحسن العلاقه بينكم

مشاركة هذه الصفحة