1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. tenten

tenten سيدة جديدة

السلام عليكم

شلونكم؟ان شالله طيبين..

ياليت اللي عندها خبره في اسواق تركيا بغيت محلات الصحون من اطقم استكانات وشناط يد شغل يدوي تكون كشخه وملابس فيها شغل يدوي واساور التركيه واكسسورات...

ياليت اللي عندها خبره ماتبخل علي...

اكون شاكره لها...

تحياتي...
    الموضوع الاصلي : مساعده خبيرات تركيا.... | من القسم : قـسـم السياحة والسفر | الكاتب : tenten
    آخر تعديل: ‏18 يوليو 2010
  2. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

انا ماعندي خبرة خمواتي امس رادين منها كلش مايمدحون اسطنبول العاصمة بوووق اشكرة وديرة مجرمين ودير بالكم من التكاسي بواقين وهمج شعبها هذا الي عرفتة حيل مامدحوها بالمرة يقولون عكس بورصة خيال وناس اوادم وتكاسيهم اوادم وطبيعة ومحترمين نصيحة خلو حجزكم عن الخاطر اسطنبول بس يومين والباقي ببورصة حيل تحسفو كانو ماخذين اسبوع في اسطنبول وغغغغغغاااالية حيل جبن او بقرات المثلث هناك ب 2 و200 فلس والبيبسي ب400 وكندر البيض ب400 غالية حيل روحي بورصة
  3. الشامخة

الشامخة سيدة جديدة

حبيبتي انا رحت تركيا السنه الماضية تركيا كل شى فيها روعة تخلص اجازتج وانتي ماشفتي ربع الاماكن اللي فيها اماكن سياحية قديمة وحديثة بس السوق عادي مومثل ماتوقعت فية السوق المصرى وشارع الاستقلال
    وامينا نو وفية مجمعات كثيرة حديثة فيها المحلات اللي بكل العالم نفس اللي عندنا روحي جزيرة الاميرات
    حلوة وبورصة مانصحج فيها يوم واحد يكفي
  4. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

والله عاد انتي وحضج حديقة الاميرات يقولون عكس اسمها تلوع الكبد خيول وعفن وبورصة راي 4 مو وحدة كلهم عجبتهم على العموم اسالج بعد عن الاسوقة والاماكن لان ماخذيت معاهم اردلج خبر كل كلامهم العاصمة اسطنبول خياس والدليل تقول نمشي تحلف يجيهم اي احد تركي ياشر على عيالها امسكيهم عدل وتعطي التا*** ماعرف للعملة على كلامها 50 ليرة ويقول انا مااخذت الا 5 وهم سواها كذا تا*** فيهم وعلى فكرة بالقير لما يسوق يزود وينقص بالعداد زوجها توه شايفة 9 ليرة فجاة 39 ليرة بالقير يتحكم بالعداد وهما ياخذون تا***ين ويتفقون مع بعض بلغتهم طبعا لما يسالون حماي كم عدادكم الي يمشي معاه يقولولة مسكر معناتها بوق بس العرب مايلاحضون وبورصة نضامية تقول اسبو ماكفتنا براد وحلوة ومحترمين هذا كلامهم امس واصلين وفعلا محد راح لتركيا ومدح شعبها مايدانون العرب وانتي دخلي يوتيوب وشوفي انا مارحتلها بس الي قالوه وهم خالت زوجي الثلاثاء تمشي ونصحوها ببورصة
  5. tenten

tenten سيدة جديدة

هلاوالله...

يعطيج العافيه اختي على المعلومات.....
  6. tenten

tenten سيدة جديدة

هلاوالله...

تركيامعروفه بالطبيعه وجوها الحلو...

انا اقصد الاسواق مثل الاكسسورات نفس اللي عندنا بالمعارض بس طبعا هناك ارخص والجناط اليدويه شفتها كذا مره بمعرض مشرف بس حيل غاليه عندهم اكيد ارخص...

مشكووووره حبيبتي على الأفاده....
  7. tenten

tenten سيدة جديدة

مشكوووووره حبيبتي..

ياليت والله تسألينهم عن الاسواق..
  8. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

اسالهم واردلج خبر بكرة
  9. tenten

tenten سيدة جديدة

قوه دراريع عليا

شلونج حبيبتي؟ماسألتي عن المحلات اهم شي تكون في اسطنبول....
  10. وسوني

وسوني سيدة جديدة

ياقلبي انا توني جايه منها اسواقهم نااار واغلى من عندنا بزياده واسطنبول روووعه وانا اكثر من تركي ساعدني انا وزوجي ووصلونا بسياراتهم الخاصه اذا ضيعنا اما اذا تبين ارخص روحي بورصه فيه السوق المسقوف خيال من جد وعندك رامز خيال واسعاره معقوله نوعا ما
  11. ايس كريم

ايس كريم سيدة جديدة

مادري انا رايي عكس البنات لانه احنا رحنا ويا شركه سياحيه وانا مااشوف تركيا غالية عادي
    واستنبول حلوة بس غثقه عندج ب امينه نو السوق المصري وروحو السلطان احمد منطقه كله حركة ووناسه حده وهناك في متحف الرسول صلى الله عليه وسلم وعندج ابانت حلاته اتروحوله اخر يو حق استجمام وبورصه رحنا سوق الحرير بيت قديم مسوينه سوق وكله حرير واشغال يدوية وتراثية
    وركبنا التل فريك صعدنا الجبل ببورصة امبيه كان حده برد
    بس صج وناااااااااسة والفنادق باستنبول احسن شي فندق كريستال
    موفقه
  12. ام الأسد

ام الأسد سيدة جديدة

انا حبوبه توني راجعه من تركيا وسكنت في منطقه يلوا روعه في الجبل ترمال المشهور خبال والاسواق موجوده في يلوا السناتر ةالمولات والسوق المسقف خبال وعندهم مراكز شغلاتهم حلوة للبنات والحين قاعدين يسون مشوروع مول اسمه الريف مول وايد كبير وبع عندهم اوزدلك مول حلو وعندج مناطق حلو وايد وكل يوم سوق سق الثلاثاء روعه بين القري
  13. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

مشاركة هذه الصفحة