1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. كويتية حبابة

كويتية حبابة سيدة جديدة

الشركة اسمها portfolioinvestment company
    صار لها 18 سنه خبرة عريقة بالاستثمار وناجحة جدا بدأت سنة 91 كشركة استثمارية مع شركات كبرى ومن سنة 96 دمجت الاستثمار مع النتوورك
    تعطي فرصة لجميع مستثمريها بالاستفادة التامة من الاستثمار وبدون اي خسارة حيث وضعت جدار حماية للمستثمرين يعني دافعة ضرايب لمدة 13 سنه للامام وكل سنه تجدد الدفع حتى تحمي المستثمرين من اي خسارة وفي عقد سنوي مع الشركة وشهادة استثمارية بالمبلغ المستثمر
    الشركة لها صندوقين استثمار الصندوق الاول يبدأ بمبلغ 10250 دولار فما فوق ويكون الربح ثابت كالتالي -
    1- الشهور الاربع الاولى يكون الربح 15% يعني 1530 دولار لكل شهر
    2- الشهور الاربع الثانية يصل الربح الى 20% يعني 2040 دولار لكل شهر
    3- الشهور الاربع الاخيرة من السنه يسترد راس المال الاساسي وهو 2550 دولار لكل شهر
    وهذه بالنسبة للربح الشهري كذلك وضعت الشركة فرصة للربح اكثر معها من خلال الارباح المباشرة 10% عند اشتراك اشخاص من طرفك مباشرة سوف يتسجلون عن طريق رقمك الاستثماري الخاص فيكي يعني اللي يستثمر ب10250 راح تنزل لج عمولة فورا على موقعج 1000 دولار واللي يشترك ب5000 دولار لج عمولة 500 دولار وهكذا
    ايضا الشركة نتوورك بطريقة الفلاشات يعني كل ما وصل المبلغ على يمين موقعج وشماله 10200 عالجهتين لج عمولة البونص 1000 دولار هدية وممكن يوصل ربحج البونص الى 20000 دولار بالشهر

وهذا موقع الشركة على النت

PORTFOLIOINVESTMENTCOMPANY

وهذا موقع يبين الشركات اللي لها سجل تجاري وقيمة قانونية 100% واسمه

ALEXA تكتبون اسم الشركة تطلع لكم سجلها التجاري وكل شي عنها

ارجو اكون وفيت وكفيت بالتوضيح واي سؤال حاضر من عيوني

وهذا ايميلي للتواصل
    n.quest@hotmail.com
    آخر تعديل: ‏8 سبتمبر 2009
  2. غندورة حبيبها

غندورة حبيبها سيدة جديدة

طيب وش اسمها؟

ووين موقعهم؟

ابي التفاصيل
  3. بنت العرب

بنت العرب سيدة جديدة

ابي التفاصيل على الخاص لو سمحتي
  4. باونتيه

باونتيه تـــاجـــرة

هذي كويست؟؟؟
  5. دلوعت نصورى

دلوعت نصورى سيدة جديدة

لا لا لا لا

بنات ديرواا بالكم هاذى ماخذة ارباح واحد من جماعتنا باع بيتة 170 الف وخذوا فلوسة وانحاشوا

ماعلى الرسول الا البلاغ

وبالتوفيق
  6. دندوشة دبي

دندوشة دبي سيدة جديدة

كيف ؟؟ ما فهمت ؟؟ والله يعطيج العافية لما خبرتينا ؟؟ بس يمكن مب هي .. يمكن شخص ثاني ؟؟؟

الله يكون ف العون
  7. كويتية حبابة

كويتية حبابة سيدة جديدة

رجاء اللي يدخلون ويكتبون اي كلام ممكن توضحين من هذي اللي سرقت الفلوووووس شركة ولا من وشنو اسمها وبلا لخبطة وتشكيك لأني داشة افيد الناس الحمدلله ماعندنا هالسوالف والله يهديج يا دلوعت نصوري
  8. كويتية حبابة

كويتية حبابة سيدة جديدة

المشروع للي تحب تزيد مدخولها ويصير عندها ارباح شهرية وهي بالبيت بدل ما تصرفهم عالفاضي وممكن ارباح يومية الاستثمار معروف بس كل شركة ولها طريقتها وارباحها والشركة اسمها portfolio ولها سجل تجاري بالكويت ومجرد ما تشتركين معاهم يعطونج عقد مدته سنه وتقدرين تجددين معاهم​

آخر تعديل: ‏2 يوليو 2009
  9. DALO0LA

DALO0LA سيدة جديدة

ممكن التفاصيل عالخاص

لوسمحتي
  10. التاجره الامينه

التاجره الامينه عضـوة مـميـزة

والله انا اقول نفس الكلام واعتذر منج اختي كويتيه حبوبه لان والله العظيم الي انصب عليهم من وراء هلـ شركات وايد والله ، اضمن شيء تحطينه بالبنك او تشتغلين فيه بالتجاره مثلا من خلال محل او اي طريقة ثانيه بس احط فلوسي بشركه ما في ضمان ابدا ابدا والله
  11. كويتية حبابة

كويتية حبابة سيدة جديدة

حبيبتي بالعكس لما تكون الشركة تخاف على سمعتها ما تخافين ومو مع اي شركة تدشين لما تتحققين من وجود سجل تجاري وصار لها 18 سنه يعني مو توها باديه وهذي الشركات ثبتت وجودها من زمااااااان غير عن الشركات الوهمية وانا معاج اختي في شركات نصابة وانا للعلم ما ادخل اي بزنس الا لما اتحقق منه تماما ومو بروحي معاي مختصين وباحثين بهالمجال ويعرفون هالشركة يمكن تقصدين شركات ثانية ,وللعلم في مليونيرية من هالشركة واحد منهم دكتور نصير ايراني الجنسية معروف ​

12. كويتية حبابة

كويتية حبابة سيدة جديدة

حياكم الله معانا استثمري فلوسج واستلمي ارباحج بدون لا تشتغلين بالشهر مبلغ ؟؟؟؟؟
  13. كويتية حبابة

كويتية حبابة سيدة جديدة

الاستثمار الطريق الآمن الى الملايييييييييين بالتوفيق جميعاااااااااا
  14. كويتية حبابة

كويتية حبابة سيدة جديدة

الاستثمار طريق الوصول السريع بالتوفيق
  15. تربويه

تربويه تـــاجـــرة

منو صاحب هالشركه ؟؟

وشسمها ؟؟
  16. ms strawberry

ms strawberry تـــاجـــرة

موووووووووووووووفقه
  17. كويتية حبابة

كويتية حبابة سيدة جديدة

الاخت تربوية الشركة اسمها portfolio investment company دخلي عالموقع واقري اسم صاحبها والمدراء والمساعدين الرئيسيين وصار لها 18 سنه من الاستثمار ويسلمووووووووووو عالدعوة الحلوة ام محييييسن بالتوفيق للجميع
  18. تربويه

تربويه تـــاجـــرة

بالتوفيق ان شالله ^^
  19. كويتية حبابة

كويتية حبابة سيدة جديدة

تسلمين لي يالغلا
  20. كويتية حبابة

كويتية حبابة سيدة جديدة

اقوى استثمار على الاطلاااااااااق

مشاركة هذه الصفحة