1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. abraruu

abraruu سيدة جديدة

هاااااااااااي بنات شلونكم بليز ابي حل لمشكلتي ، ابي نصايحكم و ابي حل للي انا فيه:

الله يسلمكم انا توني والده و الله يهداها دكتورتي مضيجتني وااااااااااااااايد لي درجه اني كرهت الجنس من كثر الاحساااااااس بالالم و لا راضي يروح
    شسوي؟؟؟؟؟

تهقون في حل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الموضوع الاصلي : مشكلتي خلتني اكره الجنس... | من القسم : الحياة الزوجيه | الكاتب : abraruu
  2. وطنية حيل

وطنية حيل موقوف

راجعي دكتورتج وقولي لها عن المشكلة اللي تسببت فيها وإنشاءالله بتلاقين الحل اللي
    يرضيج ويريحج
  3. وردةالنرجس

وردةالنرجس سيدة جديدة

انا بقولج...
    الاهم ابو الشباب عاجبه الوضع؟؟؟ ادا عاجبه ترى المشكله مع الوقت بتوسعين.... وتدكريني وتشتافين لها مره ثانيه.. لان الهدف منها متعة الزوج على حساب الزوجه..فاهمه قصدي؟؟

الموضوع هين مع الوقت بخف,,وانا اشرحلج لاني مجربته قبلج كنت اتعدب بس بعدين عادي.......

4. ميما 13_6

ميما 13_6 سيدة جديدة

فعلاااااااااا ناس غريبه اذا ضاااااااااااااقت قاااااااالت ليش واذا تووووووووسعت قااااااالت ارررررريد حلا ويا دكتوره ضوقيني قسما زززززززززززززمان العجايب
  5. abraruu

abraruu سيدة جديدة

بعد قلبي ورده مشكووووووووره طمنتيني وعطيتيني امل
  6. خلف السحاب

خلف السحاب سيدة جديدة

الرياييل يحبون الضيجة

:)
  7. ذنوب الحب44

ذنوب الحب44 سيدة جديدة

انتظررررررري موتقولي
    توك والده

الله يعييين

8. آمـــارا

آمـــارا سيدة جديدة

وقت الجماع ... استعملي جل موجود بالصيدليات اسمه k-y

هو عبارة عن جل شفاف .. بدون عطر

يساعد و يخفف عليج اللألم ... استعمليه بكثرة لإنك لسه توك طالعة من النفاس

وبعدين اكيد زوجج عاجبه هالوضع .... احمدي ربك انك مو وسيعة ... و لا جيتي تشتكين تبين خلطات تضوييق

انا بعد مثلك .... و حياتنا عال العال :)
    مع الوقت بتتعودين ...
  9. abraruu

abraruu سيدة جديدة

مشكوووووووووورين عالردود
  10. مزيونه الكويت

مزيونه الكويت سيدة جديدة

حبوبه روحي للدكتوره نفسها احسن
  11. وردةالنرجس

وردةالنرجس سيدة جديدة

صدقيني يا ابرارو والله انا مثلج بعد ما طلعت من الاربعين تعدبت وحتى زوجي زفني بس اخدت تقريبا اسبوع بعدها بدا يقل الالم وقعدت حد السنه وانا جني البنيه ما احلى مني لدرجة بعدها ب 4 سنوات حملت وسويتها مره ثانيه بس كانت اخف من الاولى ....والحين بالهوقت كل وحده تولد بالخاص بس عشان التضييق والله يعينها اللي تولد بالحكومه مرات حتى ما يتعبون نفسهم ويخيطونه.....ادري في بنات بعارضون بس هدي وجهة نظري ...

مشاركة هذه الصفحة