1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. انوار الحب

انوار الحب سيدة جديدة

مشكلتي يا بنات ماقدر انسى همومي وساعات اخطئ خطا كبير واعجز عن نسيانه واقول ياربي توبه بس ابي انسى ماقدر احس بالذنب وانا اذا حسيت بالذنب مستحيل انسى الغلط اللي سويته ا تعقدت من هالشي ماعرف شسوي هذا شي والشي الثاني فيني تناااقض مو طبيعي حتى مرات رفيجاتي يزعلون علي والسبه هالمرض مرات اقول شي ومرات اقول شي ثاني مو ثابته على راي واحد والناس يقولون عني مجنونه يعني ماثبت على راي واحد تكفون بنات افيدونياذا عندكم حل
  2. انوار الحب

انوار الحب سيدة جديدة

اللي فيه هالمرض فعلا مجنون ولا يختلف
  3. ar-tr

ar-tr سيدة جديدة

الله يعين الجميع يارب
    آخر تعديل: ‏1 يونيو 2010
  4. انوار الحب

انوار الحب سيدة جديدة

مشكوره على ردج بس انتي ماتسامحين زوجج انا ما اسامح نفسي
    لاني غلطت
  5. نوردنيتي

نوردنيتي سيدة جديدة

حبيبتي احب اقول لج ما في انسان ماغلط بس اهم شيء انه ما يستمر بالغلط وبالنسبه لكلام رفيجاتج ان ما لج راي احب اقول جربي انج تكونين مستمعه مو متحدثه لان الصمت ابلغ من الكلام ولا اتعلقين علي اي موضوع من غير ما تفكرين وصدقيني راح اتلحظين انج اتعرفين رد اللي قدامج قبل لا يتكلم وصدقيني جربي وبعدها اتمن انج تقولين لي شنو صار لم جربتي انج تكونين مستمعه مومتحدثه وعلي قولتهم خيرالكلام ما قل ودل
  6. الــغلا

الــغلا سيدة جديدة

:)

الله يعينج ويصبرج
  7. انوار الحب

انوار الحب سيدة جديدة

مشكوررين بنات على الرد ويعطيكم العافيه
  8. انوار الحب

انوار الحب سيدة جديدة

انشالله نور دنيتي راح اقولج اشصار معاي وانشالله اتغير احاول قد ماقدر
  9. بنت عتيبه

بنت عتيبه سيدة جديدة

حبيبتي انوار الحب انا فيني تناقض في كل شي مثلت قبل يومين قلت لاختي بروح لمجمع نتسوق ونتقهوى وانا خاطري اروح بعد ماقلت لها بالتلفون وسكرت قلت ياوه وشو وله لطلع مالي خلق بس حلفت لااصمم على رايي واطلع ولا قلت لاختي الي صار وطلعت في صراع مع نفسي قوي احاول اني انتصر عليه والله يعين
  10. رناده

رناده سيدة جديدة

الحال من بعضه
  11. انوار الحب

انوار الحب سيدة جديدة

اي فيني صراع نفسي احس شخصيتين داخل جسمي يعني هذا يقول اي وهذاك يقول لا تعقدت
  12. الله يعينج وربي يثبتج ع راي والله مو بيد الا هالشي
  13. ياغلاتك عندي

ياغلاتك عندي سيدة جديدة

داومي على الصلاة وقراءة القرآن ولا تشغلين نفسك بغيرهم وراح تدعين لي

ماتدرين الا استقرت حالتك النفسية وتركتي الغلط اللي تقولين عنه
  14. sweetylips

sweetylips سيدة جديدة

حاولي تخلين رايج واحد ، قاومي نفسج ، ليحد ما تتغلبين عليها ، لا تسمينه مرض ، سميه طبع ، عشان يسهل عليج علاجه ، وعشان تعيشين سعيدة ومرتاحة مثل باجي الناس .
    وغيرج مو احسن منج ، اللي يشوف بلوة غيره ، تهون عليه بلوته ،والى الامام عزيزتي .
  15. انوار الحب

انوار الحب سيدة جديدة

مشكورين يابنات والله ريحتوني
  16. نونهـ

نونهـ سيدة جديدة

والله أنا مااعتبره مرض صدقيني احيانا الانسان يمر بضغوطات
    ولمن يرد ع احد مايكون مستوعب ولمن يصحى يرد رد ثاني مختلف عن الي قاله
    فهمي رفيجاتج هالشي وقولي لهم مااكنت مركزه المره الي فاتت
    بس اذا انتي فعلا جذي وعلى طول انا اقول انج تستوعبين كل كلمه تنقال وتشوفين انتي بالضبط شنو
    رايج بس شرط رأي صحيح لان كثر الجذب احيانا تشتت الشخص ويكون اهو مو عارف يكمل الجذب او يقول الصج
    وممكن لمن كنتي صغيره كانوا يسكتونج كثير يعني لاتقولين هالشي جذبي قولي امي ماادري وين يعني نفس جذي اهني الانسان تتربى معاه العادات السيئه الي للاسف تبدر من الاهل

وانشالله مافيج الا العافيه
  17. انوار الحب

انوار الحب سيدة جديدة

مشكوره حبيبتي نونه صج فعلا من الاهل ماكانوا ياخذون رايي وكانوا كله يسكتوني بس والله انج صاجه
  18. OoshoO

OoshoO سيدة جديدة

الله يعينج ترى موبس انتي انا اخس منج والله انا يتلي ايام غلطت وايد واذا غلطت احاسب نفسي مليون مرة ولا غلطات كبيره بس الحمدالله تبت وقمت اصلي لربي وراتحت بس مشكلتي اني مالي راي والله مثل ماتقولين وهذا يعود على معاشرتج للناس من اهل من ربع او صدمات انا حتى فيني حالة امتااااب منصدمات عشتها واهيا اللي خلتني اغلط غلطات وخلتني ماعندي راي واحد وخلتني مكتأبه والحمدالله شوي شوي قمت اصحصح وربي معاي ادري انه مايتخلى عن عبيده
  19. انوار الحب

انوار الحب سيدة جديدة

اختي اوشو مشكوره عالرد والله يعينا
  20. إماراتيه=

إماراتيه= سيدة جديدة

هذا الصراع العجيب فيني ويمكن في كل أنسان بس ما يحس

مشاركة هذه الصفحة