1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. شخص عادي

شخص عادي سيدة جديدة

الســــــــــلام علييييكم يأحلـــــــى بنات

بصراحه أانا عندي مشكله عويييييييصه واتمنى ألقى الحل المناسب عندكم أنا جسمي ولله الحمد حلو يعني زين لاني متينه ولا ضعيفه بس فيني كرشه بصراحه تفشلني أحسها غلط شكلها مع جسمي كبيره مولايقه على جسمي ومهما ضعفت أحس تخف بس ماتروح مادري شسوي أخاف استخدم شغلات مو طبيعيه والمشكله كرشتي مو متن هوااا يعني داخلني هووا ومادري شلون يطلع
    وانا بالأساس مومتزوجه يعني أخاف أسوي ترديد وماعندي حل لمشكلتي بليييز وحده توصفلي خلطه أو أعشاااب مضمونه أهي مجربتها أو تعرف أحد مجربها أو طريقه أطلع الهوااا الموجود بالكرشه
    :sad_smile:
    آخر تعديل: ‏12 سبتمبر 2008
  2. قمر هوازن

قمر هوازن سيدة جديدة

والله ماعندي فكره ياليت البنات يفيدونج
  3. شخص عادي

شخص عادي سيدة جديدة

بنــــــــــــــــات شدعـــــــــــــــوة وينكم محد يبي يعطيني من خبرته شوي لو بسيطه راح أستفيد منها يالله عاد لاتقصرون معاي :(

مشكووووووره حبيبتي قمــــر هوازن عالرد
  4. مرحباااااااا

انا الصراحة ماادري وين قريت المعلومه هذي ( الي بقولها لج )اتوقع من هذا المنتدى بس ماادري اي قسم بالتحديد والله ناسيه مصدرها واعتقد ان مافيها ضرر لان كلنا نشربه ونعرفه زين

يقولون ملعقة يانسون وملعقة كمون( أعشاب) وقلاص ماي وخليهم يطبخون واشربي مقدار فنجال قبل كل اكلة يعني باليوم ثلاث مرات ويقولون ان الكميه تكفي ليوم واحد <<< انا الصراحة ماسويتها بس ان شاءالله بسويها

واتمنى اني فدتج بشي
    وبالله لاتنسين تدعين لي

آخر تعديل: ‏16 سبتمبر 2008
  5. طيات الذهب

طيات الذهب سيدة جديدة

السلام عليكم

يعطيج العافيه اختي
    انا بعد سمعت عن الكمون واليانسون مع عصه ليمونه
    على الريج توخر الكرش موليه

وفيه بعد المرمريه على الريج من غي سكر
    وايد مفيده

وان شاء الله اكون قدرت افيدج

طيات الذهب

6. Farah

Farah سيدة جديدة

حبيبتي ... بقناة a1 t.v الأردنية في برنامج مع دكتور أعشاب اسمة د. يوسف الشرفا ... عنده علاج حق أي مرض بالأعشاب و نزل كذا كتاب ... المهم في وايد ناس يطلبون منه شي يوخر الكرش و الانتفاخات فا كان يقولهم : ( عليكم بالملفوف ) لانه يزيل الدهون و الأملاح و كل شي ضار و غريب عن الجسم ... اكيد بتقولين اشلون طريقته ؟ ماني قايلتلج ... هاهاهاهااهاههاهاهاهاها اتغشمر :)
    الطريقة : اخذي ورقة ملفوف كبيرة و سخنيها على النار او بالمايكرووايف أو حطي عليها سشوار ... سخنيها بأي طريقة بس مو تحترق !!! لا ... بس تسخين عادي و حطيها على المكان الي تبين تضعفينه ... مو بس وحدة ... لا ... حطي أكثر من وحدة و غطي المكان كله ... و لفي المنطقة الي عليها الملفوف بخام أو الباندج الي يلفونة على الايد لما تتعور ( في منه كبير) ... بعد ما تلفين روحج ... روحي نامي ... بس الله يعينيج على الريحه ... Oooooooooooooffffffffffffffffffffffffff شي مو معقول ... ( انصح المتزوجات انهم ما يسوونه و ينامون يم رياييلهم )
    المهم ثاني يوم لما تقعدين و تفتحين البانديج راح نشوفين الملفوف ذبلان و لما تعصرينة الماي الي ينزل منه هو الدهون و الأملاح الي فيج ... كرري العملية كل ليلة إلا ان تروح الكرشة :)

وقوليلي شنو صار معاج ... تحياتي :)
  7. سوسو السودة

سوسو السودة سيدة جديدة

السلام عليكم
    ماتشوفين شر يااختي
    وانصحج نصيحة اخوية
    عندج وحدة اسمها ام خالد تبيع ادوية واعشاب
    اخذي منها دوا الهوا وبخور الهوا
    جربيهم وادعيلي
    وشوفي الهوا شلون راح يطلع وراح تحسين بالفرق باذن الله
    ورقمها 6345522
    وتقبلي مروري
  8. white sugar

white sugar سيدة جديدة

مشكلتي نفس مشكلتج << العويصه .. خخ ..

الحمدلله جسمي أوكيـ .. بس عندي شويه كرش ..

و تبين الصج .. ما سويت أي شي لها ..

بس كنت أسوي تمارين معده .. و الحمدلله الحين خفتـ ..

جربي و ان شاء الله تنفعج التمارين مثل ما انفعتني ..

:)

9. شخص عادي

شخص عادي سيدة جديدة

يعطيــــــــــــــــــكم ألــــــــف ألـــــــف عافيـــــــة بنـــــــات كلـــــــكم عالرود ماقصرتوا بس والله مافي عشبه بالارض كلها الا وجربتها ومافي فايده:sad_smile:

والتمارين بصراحه مافي وقت اسويها وذا سويت تمارين وهديتها بعدين راح تكبر الكرشه أكثر وأكثر يعني لاطبنا ولا غدا الشر :sad_smile:

مافي الا أدق على راعيــــــــة الأعشـــاب اللي حاطه رقمها يعطيج العافيه ياقلبي وانشالله تروح كرشتي :sad_smile:

وراح أدعيــــــلكم كلـــــــــكم اللي مو متزوجه انشاء الله تتزوج وااللي ماعندها عيال الله يرزقها واللي متينه الله يضعفها واللي ضعيفه اللي يمتنها وااللي عندها كرشه مثلي:sad_smile: انشاء الله تروح كرشتها <<<<<<<آميـــــــــــــن

10. شخص عادي

شخص عادي سيدة جديدة

بناااااااااااااااااااااااااااااات بعد لاتبخلووون عفيه كل وحده تحطلي تجربتها مع الكرشه :)
  11. انا لها

انا لها سيدة جديدة

وانا بعد نفس حالتج الله يعينا ويعينج
  12. مس مبدعه

مس مبدعه سيدة جديدة

انا انصحج تستعملين احزمة التخسيس

السونا والاهتزازي

وقبل لا تنامين سوي تمارين البطن ....

وامشي وايد ....

وتختفي الكرشه للأبد بس انتي واصلي

13. الامل موجود

الامل موجود سيدة جديدة

حبيبتي انا مربربه بس ما عندي كرش جربي هالطريقه وان شاء الله تظبط معاج دهني بطنج بكريم نيفيا حق التخسيس ولبسي حزام سونا مده ساعتين باليوم بس وشربي هالخلطه زنجبيل ودارسين وكمون وشاي اخضر وشويه ليمون ونعناع
  14. lyaly-58

lyaly-58 سيدة جديدة

حبيبتي دهني كرشج كل يوم بزيت الزنجبيل شكل دائري يعدين لفي بطنج بالباندج او فوطه لبسي بنطلون ونامي كل يوم راح انشاءالله راح تخف كرشتج سمعت الوصفه من وحده اردنية على فكرة راح يحرج شويه وراح اتحسين ان يشد شويه وزيت الزنجبيل يمكن تلقينه عن الحواي يعني العطار واتمنالج التوفيق
  15. ام الحلوين2

ام الحلوين2 سيدة جديدة

مع المره فديتخ ودعي الكرشه اطحني المره واخذيها مع القهوة مرتين في اليوم مع الاستمرار
    خل التفاح مع لسان البحر لازاله الكرش وهم يبيله استمرار
  16. طمطومة11

طمطومة11 سيدة جديدة

أنا كانت عندي كرشة مزعجة مع ان جسمي ولله الحمد رشيق بس كنت دايما اشفط الكرشة لداخل على طول وانا يالسة أو ماشة من دون رياضة وسبحان الله النتيجة المرجوة صارت 100% ولله الحمد
  17. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

اخذي دوا للقولون يمكن اللي فيج قولون خصوصا ان كان وياج اكرمج الله................ غازات
  18. الله يشفيج ان شالله بس لازم تراجعين الطبيب الاول وتتأكدين ان مافى سبب عضوى مسبب الانتفاخ وبعدين تلجئين للأعشاب الطبية

مشاركة هذه الصفحة