1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. بشورة الشمس

بشورة الشمس سيدة جديدة

امانة بنات اللي عندها خبرة تفيدني انا مطلقة من سنتين وزوجي مومتزوج كان بيردني قبل سنة بس اخذتني العزة او صغر سني لانة ساعتا كان عمري 19 عندي منة ولدين يجي ياخذهم ينامون عندة يومين انا بدوية من طلقني ماشغتة ولاشافني شلون احسسة اني ابية بس بدون لاكلمة عن طربق تلمليح للاولاد بالقصص مثلا تكفون اللي عدها خبرة او امها او جدتها او اسلوب تفيدني ولها الاجر اكبر اولادي عمرة 5 سنوات سبب طلاقي اخوي طلق اختة ازعلو امة وخواتةطبعا مو علا طول طلقني مشاكل ورا بعض لين حصل الطلاق:emoticon_U:
  2. عواشه73

عواشه73 سيدة جديدة

ربي يرجعكم لبعض وتقرا عينج فيه
    انصحج بصلاة الاستخاره وربي يقدم الي فيه الخير لج ولعيالج
    اكثري من الدعاء والصلاة والاستغفار وربي يهديه لج وفرحينا برجعة اختي
  3. احلام العمر

احلام العمر سيدة جديدة

مسج وتتكلمين معاه وطاح الحطب اسهل منها ماكو ويصير الحلال وتتجمعين بعايلتج صعبه هذى
  4. بشورة الشمس

بشورة الشمس سيدة جديدة

مشكورة اختي عواشة واحلام العمر بس اللة يهداج بس مسج ياليت علا جذي جان هانت اهو اللي طلق ومو انا طلبة ابي شي مو مباشر مني
  5. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا أختي . . .
    وانا اقرأ مشكلتج تذكرت وحدة طلقها زوجها تدرين شنو كانت تسوي !!
    كانت ترش عطرها النسائي ع ولدها الصغير لما ابوه ياخذه في عطلة نهاية الاسبوع . . .
    ارسلي له مسج وكتبي فيه انج حابه تدخلين ولدج الكبير حضانة وتبين موافقتهوخبرته اي حضانة يروح لها يعني خليه يسأل ويتواصل وياج وشي وري شي بيتصل او يرسل لج رسالة . . .
    وربج كريم يارب وتردون لبعض . . .
  6. ام ميورة

ام ميورة سيدة جديدة

عن طريق العيال كل شي تقدرين تسوين اذا كان يحب عياله خلي احد يتكلم مع عيالج من اهلج يقول لهم ماتبون تتجمعون انتو وماماا وباباا في بيت واحد الطفل اكيد بيرغب هالشي وخليهم يقولون لبوهم بصيغه سؤال ليش مانقعد مع ماما ومعاك في بيت واحد نفس باقي اليهال بالمدرسه انا اعرف وحده سوت جذي الابو انكسر قلبه على العيال وشوي شوب قام يتكلم مع الام لمن رجعها والله يوفقج ويجمع شملكم
  7. بشورة الشمس

بشورة الشمس سيدة جديدة

مشكورين علي الردود اشرايكم يعني اقولها لعيالي علي شكل قصة
  8. ام ميورة

ام ميورة سيدة جديدة

اي كل شي تقدرين توصلينه عن طريق العيال
  9. كويتيه مملوحه

كويتيه مملوحه سيدة جديدة

كلام ام عبدالله صح انا بصراحه مع ام عبدالله
  10. قلبها أبيض

قلبها أبيض سيدة جديدة

أنا أنصحك بكثرة الاستغفار وترى له نتائج عجيبة الزمي الاستغفار طوال اليوم بقلب صادق محب لله وشوفي حياتك اشلون تتغير طبعا مع الالتزام بالطاعات وصدقيني يمكن بعد الاستغفار هو اللي يجي يطلب انك ترجعين لاتستغربين ماكو شي مستحيل يعني كثري الاستغفار وخليها على الله ولا تقطين نفسك عليه
    ربنا هو اللي راح يوقف معاك ورااااااااح تبشرينا بالرجعة لزوجك باذن الله موفقة حبيبتي
  11. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

الله يجمع شملكم عااجلاا غير اجلاااا ..
  12. بشورة الشمس

بشورة الشمس سيدة جديدة

مشكورين بنات بس حبيت اسال اذا في احد من قرايبكم مار بهتجربة يفيدني اشسوت
  13. ارجوان

ارجوان مشرفة قسم طريق الإيمان

بشوره عادي دقي عليه وكلميه وقوليله انا أبيك ومن الكلام هذا صدقيني الريال راح يحس بس أذا أهله

مو راضين صعبه وكثري الاستغفار وقيام الليل وإن شاءالله يرد لج وعيالج اللهم أمين.
  14. طروب

طروب سيدة جديدة

تواصلي معاه عن طريق العيال

و5سنين اكيد بالروضه ومحتاج ان ابوه يكون معاه ....

وبعدين اختي ليش بعد سنتين تذكرتيه ؟؟؟ليش نطرتي لين العواطف تبرد

ومعقوله طول هالسنتين ماصار ولا موقف تقابلتوا من خلاله ؟؟

وخاصه وعندج ولدين ؟؟

عسي الله يوفقج وتقر عينج بلمة شمل عايلتج الصغيره وعفا الله عما سلف
  15. ارام الحلوه

ارام الحلوه سيدة جديدة

خلي عيالك هم يقنعون والدهم
  16. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

ربي يجمع شملكم ان شاء الله

حبيبتي فكري صح وان شاء الله تقدرين تسوين شي

دقي عليه اذا اخذ اعياله وكانج تسالين عن اعيالج وسلمي عليه مرة مرتين ومع القصص الي تقولينهاا لعيالج الي عن الاهل وخليهم يقولولااا ليش مانروح المطعم انا وانت وماما ومن هالكلام الله يوفقج ويحنن قلبه يارب
  17. الانوار

الانوار سيدة جديدة

عسى الله يجمعكم بالحلال ويبعد عنكم اعيال الحرام ويسعدكم مع عيالكم وتجتمعون في عشكم اللهم امييييييييييييييييييييييييييييين
  18. كويتيه كلاس

كويتيه كلاس سيدة جديدة

يا قلبي بشوره و الله حاسه فيج ..
    مريت بهالتجربه بس للأسف دقيت عليه مرتين مارد علي بعدها حول جهازه مغلق
    دزيتله مسجات و ان الامور مهما خربت تتصلح , إحنا مو أول من تطلق و تفاهمو بعدها و أكبر دليل خواتك ثنتين .. و بس يدزلي علامة استفهام ((؟؟)) و إلا (( نعم ؟؟)) و إلا (( نتفاهم على شنو ؟؟))
    و الله لدرجه إني قلت له (( مستعده نبدا صفحه بيضاء جديده مثل المعاريس و نترك الماضي ورانا و نبدا من جديد )) .. و لا عبرني ..
    و نقدت على روحي و احتقرت نفسي اني قطيت وجهي عليه ...

يا عمري .. اسمعي قصة تغيري ..
    وصلت لمرحلة الانهيار التام بعد الطلاق و كنت بس ادعي ربي انه يرجع لي و كنت أبجي بجي الويل لدرجه أخوي بشقته يسمع صوت ونتي و يقول لمرته قوليلهل لا تسوي بنفسها جذي و ربي مادرى عنها آنا اشوفه بالديوانيه يضحك و يسولف و لا همه ..

المهم بيوم كنت أقرا الجريده جان أشوف في دعاء منقول و العلم عند الله عن فاطمة رضي الله عنها و كان من بين الدعاء .. (( اللهم لا تعني في طلب ما لم تقدر لي )) و سبحان الله قعدت أدعي بهالدعاء يوميا لين سبحان الله قمت شوي شوي أنسى أدعي بصلاتي إنه يرجع لي .. ثم شوي شوي بديت أكره أسمع طاريه و بعدها قام ما يسوى عندي أي قيمه لا أحبه و لا أكرهه باختصار ما عاد له أي قيمه بحياتي ...

يا قلبي خليج عالدعاء لا تهملين القيام تالي الليل كلها بس ركعتين ثم الشفع و الوتر ادعي و استغفري و اي معصيه انتي فيها اتركيها لوجه الله و اقري القرآن و لا تهجرينه يوميا و احمدي ربي و اشكريه و اذكري نعمه عليج ثم صلي عالنبي ثم قولي (( اللهم كان فيه خير لي و لعيالي يا ربي طالبتك إنك ترده لي و تقذف في قلبه حبي .. و كان فيه شر لي يا ربي اصرفه عني و اغسل قلبي منه و عوضني إللي ابرك منه .. يا ربي لا تعني في طلب مالم تقدر لي و ما قدرته علي فأعني عليه و صبرني .. اللهم اكتب لي الخير حيث كان ثم وفقني فيه و صلي اللهم وسلم على نبينا محمد و على آله و صحبه أجمعين ))

و لا تنسين توج صغيره و العمر جدام .. هذا آنا دخلت ثاني سنه و الحمد لله مرتاحه بدونه ..

آخر تعديل: ‏17 مارس 2010
  19. مريم حرم محمد

مريم حرم محمد سيدة جديدة

عندي طريقه لمين يجي ياخذ اعياله نزين اركبوا الحين هم بسياره دقي عليه على انج نسيتي توصين احد اقول له شنو يقوله الحين اقولج شنو اقوله

دقي سلمي عليه بعدين بو فلان ولدي فلان مريض ونسيت اعطيه علاجه عشان ياخذه ممكن تمر عشان ياخذون الدواء وانتي اتكلمينه بس قولي الله يزاك خير تعبناك معانا اخر شي يعني خلي نفسيج انج قايلته بالغلط ماتقصر ياحياتي او ياعمري او حبيبي اكلمه لي اسهل على لسانج بعد ماتقولينها خلي نفسيج انج متفشله اومنحرجه انج قلتي هاكلمه قولي اسفه بو فلان والله مااقصد وسكري تلفون مباشره
  20. قسي قلبك تعيش

قسي قلبك تعيش سيدة جديدة

ترى مافيها شي اذا المره اخطبت الريال موعيب وخصوصا عندج صبيان باجر محد يقدر يمسكهم غير ابوهم يعني دزي مسج انا ودي اقولج كلام حتى امي متاثره فيج لمن قلت لها عنج
    ترى والله الزمن هذا محد يتحمل الثاني لاتزعلين الدنيا دواااره ردي له قبل يتزوج ويبدي حياه جديده لاتصير نفس رفيجتي تحسفت انها ماحاولت ترجع له وتزوج ولايسال عن عياله صدقيني مافيه شي لقلتي له ردني عشان خاطر العشره والعيال
    ااقل مافيها مسج والله بيسخره لج ان شاء الله واذا بقيتي بعد امي تعطيج افكار ابشري

مشاركة هذه الصفحة