1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. جنا @

جنا @ سيدة جديدة

مرحبااا بنات ابي بدلة سهرة ذربة وحلوووة وراااقية وبنفس الوقت فخمة اذا في وحدة عندهااا بدلة لششادي زين الدين او لاابرجوااازيية او انجلووس وتكوون من الكلوكشن الجديييد يعني مو قديمة ومشكووووريين:teeth_smile:
  2. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

حياج عندي من شادي فخمة وراقية لونها اصفر منجاوي مفاس كان وزني 75 مفصلتها العام عرس حماتي جديدة وراااقية كنت عارضتها ب300 والحين ب200 كان سعرها ب650 بس راقية اذا جادة امانة ومقتنعة بالسعر راسليني احذها معاي المعرض انا نازلة بكراون بلازا الفروانية تعالي شوفيها لان نصيحة خص بدلة عرس ماتبين بالصورة وحيل يظلم موديلها تعالي شوفيها بالشوف احلى حياج الله
  3. عـســوله

عـســوله مــراقـبـة عـامـة (دنيتي بلياك خسارة)

موفقه بطلبج ...

ينقل للقسم المنااسب ...
  4. أم علي و أحمد

أم علي و أحمد سيدة جديدة

5. فطافيط

فطافيط سيدة جديدة

جيكي الخاص
  6. Kuwait

Kuwait سيدة جديدة

اختي دزيت لج عالخـاص
  7. كـويتيـه زوغـه

كـويتيـه زوغـه سيدة جديدة

جيكي عالخـــــاص
  8. Om Koki

Om Koki سيدة جديدة

عندى بدل من فاطمه قبازرد ومريم المسلم
  9. mot-27bk

mot-27bk سيدة جديدة

حبيبتي عندي بدل راااااااااقيه بــ 200 و بــ 190 و بــ 160
    اذا حابه تشوفينه و تقايسينهم راسليني
  10. أم ليـان

أم ليـان سيدة جديدة

حبيبتي عندي بدله من نوره الحذران راااااقيه حيييييل بشهاده الجميع وطلع جسمج ما***ان

ابي فيها 200 اذا عاجبج السعر راسليني وتشرفيني تشوفينها
  11. أم فهودي1

أم فهودي1 سيدة جديدة

هلا جنا أنا عندي بدلة جديدة و ذربة بدون شك شاريتها ب 360 وأبيعها ب 200 روعة شاريتها لعرس اخوي لارسال الصورة وسائط وللاستفسار 97923594 وحياج
  12. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

موفقه بطلبج ان شاء الله اذا للحين تدورين راسليني خاااص واطرشلج الصوررة موفقه
  13. مدمنة المنتدى

مدمنة المنتدى سيدة جديدة

حياج ياقلبي بألبومي الخاص . اغلى بدلة عندي بـــ 60 دينار هذي اغلى بدلة

ضغطي بس على صورة البدلة البيضة ويطلعون الصور كلها . وربي يشهد علي ان البدل كلها نظيفة .
  14. أخت الكل

أخت الكل سيدة جديدة

عندي نفنوف لبسته بعرس حماي كان بعد عرسي بيومين وماكنت اقدر البس اي شي لان توني عروس
    وعرس حماي كان قبل شهرين ضخم وغريب وحلو اذا لبستيه تحسين جنج اميره مو مبالقه
    ولم لبسته طلع احلى من نفنوف العروس لان الي خيطته نفنوف عروس بس انا غيرت بالون واشياء واايد
    متعوب عليه للامانه ضخم وناعم وغريب ابصراحه

وعندي نفنون استقبالي كانت راقي وضخم وحلو وغريب لان سويت الحفله بصاله والكل تكلم عنه وللحيتن يتكلمون فيه والله انتي شوفيهم وحكمي

اذا حابه هذا رقمي واخليج تشوفينهم دقي
    66934308

15. لطيفه القبندي

لطيفه القبندي سيدة جديدة

انا عندب بدلتين من هيثم التونسي وحده رماديه وال2 سوده ميدءيم _ ميدم لارج ومن جسم لي جسم يفرق ا1ا حابه حياج البيت كل البد موجوده
    94429300
    94931307
    لطيفه
  16. om_soudy_q8

om_soudy_q8 سيدة جديدة

عندي من لابرجوازي توه اخر عرض للحين يبيعها ب 900 اذا حابه حياج الله 66868563
  17. ورد ورياحين

ورد ورياحين سيدة جديدة

حبيبتي انا عندي نفانيف عرس اختي كان شهر 3 وعرس اخوي شهر 6 اذا حابه راسليني على الخاص علشان نتفاهم النفانيف حلوين ومتعوب عليهم وكلهم شغل حلو واسعارهم احلي
  18. فطافيط

فطافيط سيدة جديدة

اذا حبيتي الصورة راسليني ع الخاص

19. كويتية زوغة

كويتية زوغة سيدة جديدة

مشاركة هذه الصفحة