1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. مامت زيود

مامت زيود سيدة جديدة

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( من غشنا فليس منا )
    صدق رسولنا الكريم

سيرتي الشخصية
    الأسم : أم عبدالله
    الجنسية : اماراتية
    الهواية : التجميل و مايخص عالم المرأة
    الخبرة : 4 سنوات في مجال الزيوت والأعشاب الطبيعية
    الشهادات : دراسة طب الأعشاب وخبيرة تجميل في نفس الوقت.
    الحكمة المفضلة : من جد وجد ومن زرع حصد
    في هذا الموضوع حابة أعرف عن نفسي وعن منتجاتي ولله الحمد منتجاتي غنية عن التعريف وأنا أكتب موضوعي هذا وانا كلي ثقة في نفسي وفي منتجاتي اللي قدمتها لكل امرأة وفتاة تبحث عن التميز والجمال علماً بأني لم ولن أعرض منتج ليس فيه اي تجارب سابقة والتوفيق من الله ..وكل ما أريده هو أن أكسب ثقة الجميع وماطرحت منتجاتي إلا من بعد ماشفت النتايج اللي أنا كنت أدور عليها وماجربتها على نفسي وبس ولكن ايضاً على أكثر من شخص ومعظم اللي جرب ما راح أقول كلهم ماصدق النتايج اللي شافها .وماطرحت الا المنتجات فقط اللي انا واثقة فيها كل الثقة من نتايجها وأنا اللي اسوي كل خلطاتي ماأخذها من أحد ثاني ( يعني بوجهي )بأعطيكم فكرة عن بعض منتجاتي وأن شاءالله تعجبكم :
    1- زيت الأعشاب :
    يعني ماأقدر أوصف لك النتايج اللي راح تشوفيها من أستعمالك لهذا الزيت .. قسم بالله روعة وخلال مدة شهر بس راح تشوفين تغير رهيب بشعرك وكل من يشوفك بيسألك عن السر ( بس بالأمانة تعلمينهم بالسر ):tongue:
    الزيت ينفع للنساء والرجال والأطفال واللي يميز هالزيت عن غيره انه طبيعي مئه بالمئه الزيت له الان عدة سنوات من انتاجه واثبت بالتجربه مدى نجاحه التام في علاج الامور التاليه:
    1-ايقاف التساقط تماما 2- تطويل الشعر بشكل سريع وبمده تعتبر قياسيه وطول ما انتي تريدين زياده في الطول تداومين عليه الى ان تصلي للطول اللي يعجبك3- ينعم الشعر ويزيل التموجات ويزيل التقصفات التي تصيب الشعر4- احياء الشعر التالف من الصبغات والسشوار واعادت الصحه والقوه والنضاره للشعر ه-يستعمل لفراغات الشعر الموجوده في الاطفال والكبار فهو يقوم بانبات الشعر في الفراغات وعلى مسؤليتي6- تم تجربته على حتى الشباب والرجال اللي يعانون من الصلع وفراغات في الشعر وانبت لهم شعر جديد والله على ما اقول شاهد
    7-تمت تجربته على الاطفال من عمر شهر وطالع الذين يعانون من فراغات وانبت لهم شعر في فتره وجيزه فهو آمن تماما كما ذكرت وبدون مواد كيماويه -تم تجربته على النساء الحوامل واللاتي تكثر عندهم مشاكل التساقط وضعف الشعر واوقف التساقط تماما وحل مشكلة ضعف نمو الشعر وطوله ولم يسبب اي مشكله لهم فهو طبيعي وآمن - يتميز الزيت برائحه طيبه وسهولة غسله
    واحب ان اذكر لكم ان زيتي لايحتوي الا على اعشاب فقط واللي تحب تحلله ماعندي اي مشكله
    ولايوجد زيت واحد في العالم يعالج كل مشاكل الشعر في وقت واحد وليس له اي مشاكله جانبيه الا هذا الزيت لكل انسانه تعبت من شعرها وتبي النصيحه بكل امانه ولم ازد حرف واحد عن مميزات الزيت

حنة التنعيم
    ( هذي الحنة للتنعيم من اول مرة وتناسب اللي شعرها ناشف ومنفوش حيل واضمن لج نعومة من اول مرة او من ثاني مرة بالكثير
    2- حنة الأعشاب :
    هذي حنة بمجموعة أعشاب تساعد على تثبيت الشعر وتقويته وفوائد ثانية كثيرة .. لون الحنة بالمرة رهيب ولونها يهبل إذا كان الشعر فيه شيب كله يختفي .. ومن أول أستعمال
    وتطول بالشعر ماتروح وكل المواد اللي فيها طبيعية ..رهيييييبه باذن الله وفوق كل هذا تصبغ الشعر الابيض يطلع شعرج شرات الممثلات ويعطي مظهر غليظ وفوق كل هذا انها مناسبه للاطفال انا استخدمتها لبناتي ++

3- خلطة الجسم الصابونية :
    http://www.faisal.be/free/images/ewvf763zsjc0g1alfr.jpg[/IMG
    [SIZE="5"]لها فوايد من أهمها تقشير الخلايا الميتة بالجسم .. تنعيم المناطق الخشنة .. تطرية الجلد .. وأعادة الحيوية للبشرة ..قسم بالله الخلطة رهيبة .. حتى لما تغسلي جسمك من كثر النظافة والنعومة تحسي أن جسمك مدهون بزيت يلمع ومشدود ونظيف .. والخلطة طبيعية 100 % [/SIZE]
    [COLOR="red"][SIZE="5"]4-سنفرة التبييض الرائعة بالقهوة [/SIZE][/COLOR]
    :[SIZE="5"] هذي الخلطة عبارة مع هالسنفرة راح تكونين انعمممممم من الزبدة
    للعرائس- للمتزوجات- للنفاس- للبنات المتميزات.لان نتائجها عجيبــه ومن اول استخدام نتيجه 100%نعومة ونظافة من اول مرة ومع الاستمرار تفتح البشرة بشرة موردة وناعمة وبصراحه تخليك كل شوي تشوفي وجهك بالمرايه تججججنن يعني من الآخر روووووووووووعه تخلي جسمك بيبي وناعم والمفااااجأة انها تنحف اغسلي جسمك بمويه حتلقي جسمك ابيض وفتح وطلع منك شي كانه دهناغسلي جسمك بنوعك مفضل من اي لوشن او ممكن خلطة العناية الصابونية
    طبعا الدهون اللي طلعت منج هي عباره عن السيلولايت الي طلع من جسمك واستمري عليه يومياواحدة اخذت الوصفه تحلف انه نحف جسمها وخاصتن الصدر ويشد البشرة ويفتحها مع الاستمرار ..[/SIZE]+
    [COLOR="red"][SIZE="5"][U]5 - كريم التبييض : [/U][/SIZE][/COLOR]
    للعرايس تخلي جسمك روعه وناعم((ويفتح الجسم حيل والسمرا بتصير بيضا ولون بشرتها جمييييييييييل ))وللامانه انا مافكرت اعرضها لكم لحتى ماشفت نتيجتها الواضحه فيني شخصيا ولان اغلب محتوياتها يستخدم في الحمامات الايرانيه والمغربيه وانتم تعرفون كيف اهتمامهم وصفاء وبياض بشرتهم هذا غير النعومة والطراوة والريحة الحلوة وتقدرين تستخدمينه بعد ما تشيلين شيرة يخلي البشرة طرية وناعمة وتهبل وبخلال فترة اسبوعين او اقل راح تشوفين جسمج يلق لق من النظافة والنعومة والبياض ويصير نفس البيبي والكل بيحسدج على لونج وصفاء ونقاء بشرتج واجمل ما يميز هذا الكريم انه طبيعي ولا فيه أي كورتيزون أو مواد كيماوية وتقدرين تاخذينه بنفسج وتحللينه بالمختبر

6 - زيت تقليل ومنع نمو الشعر :
    الزيت ايخفف نمو الشعر والتجربه خير برهان في بعض البنات يطلع شعر في ويهم غليظ طبعا الاستخدام بتشوفين النتيجه حلوه وعجيبه ....الصغير للويه والعود اللي تحب تستخدم للجسم طبعا ما اتحطين وايد للويه الاماكن المنتوفه كمن نقطه وتفركينه عليهم اتخلينه ساعه وعقب عادي اغسليه .......الجسم نفس الشي اتحطين شوي في ايديج وتفركين الاماكن المنتوفه.
    7 - مجموعة العناية بالشعر :
    وهي عبارة عن كورس مكثف شامبو + زيت بالأعشاب + حنة بالأعشاب الطبيعية + حمام زيت للشعر وهي أكثر من روعة وباختصار تحل جميييع مشاكل الشعر انشاء الله ومع هالمجموعة وبلا مبالغة تقدرين توصلين لهذا الطول من الشعر [​IMG]
    8 - لوشني الخاص :
    دايم لما نبي نشتري لوشن اكثر شي نهتم فيه الريحة ومدى نسبة النعومة اللي يعطيها للجسم وانا بنفسي وبايديني سويت لكم هـ اللوشن اللي يضمن لكم رائحة جميلة وتدوووم
    ونعومة فعاله وهذا تلقوونه في لوشني الخاص وهذا مو كلامي بس كلام زبايني

9 - حمام زيت الشعر :
    كريم حمام زيت للشعر ينفع لجميع انواع الشعر وبصراحه انه ما عرضته لكم الا بعد تجربه ويصلح للي شعرها ناشف حيل وجاف تخلينه ساعه أو ساعتين لكن من تغسلينه ما شالله يستوي مثل الحرير والكريم مكون من زيوت طبيعيه وصبار طبيعي وفيتامين مغذي للشعر
    وا ن شاء لله تستفيدون منه .

?ï?
    10- خلطة التسمين :
    اضمن لج زيادة للوزن بالشهر 12 كيلو على الاقل واهم ما يميزها انها عبارة عن مجموعة مكسرات هندية وعربية مطحونة ومضاف اليها بعض المواد الطبيعية اللي تساهم بشكل فعال في زيادة الوزن بشكل كبير والزيادة بتكون للجسم كله و ليس لاماكن معينة لانه كثيرات بيسالونى هذا السوال و ما تسبب كرش يعنى الخلطة تزودك بالوزن. والخلطه تنفع للكبار والصغار للنساء والرجال
    .

.بعض التجارب
    اقتباس:
    مستورة
    هلا الغاليةانا خلصت الكورس و الان زدت الكيلوجرامات اللى ابيها
    20 كيلو و الله خلطتك سحرية متل ما بيقولوا عنها مشكورة و ربى يوفقك.

اقتباس
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخة;
    يسلموووو ام عبيد ماقصرتى بس سامحينى هذي اول مره اشترى من واحده على النت وماتخيلت انج انسانه بمعنى الكلمه والله انى كل يوم ادعيلج فى صلاتى لان فقدت الامل انى امتن حتى كيلوين بس الحمد لله بفضل الله ثم بفضلج وصلت للوزن المطلوب والحين اقدر البس واتدلع على كيفى كنت محرومه من هالبس فى البيت والله مادرى كيف اقدم لج الشكر

11 - زيت تطويل الحواجب والرموش بشكل كبييير جدا

واضمن لج نتيجة روعة خلال اسبوع

12 - كريم تقوية الأظافر وإزالة الجلد الميت حولها
    لتحصلي على أظافر كهذه :
    [/SIZE]

هذا الكريم اكثر من رائع لتطويل الاظافر وتبييضها وتقويتها + مع تركيبة الفيتامينات الخاصة بالاظافر
    من اليوم ودعى الاظافر المتكسرة الضعيفةوتميزى باظافر قوية طويلة كلها جاذبية وانوثة
    نتيجة مضمونة باذن الله

و لو أوصف المنتجات من الآن ولحد بكرة ماراح أوفيها حقها .. وأتمنى أي وحدة جربت منتجاتي ترجع للمنتدى وتكتب شهادتها في حقي وحق منتجاتي ...وأنا كلي ثقة بأن اللي بتتعامل معاي راح ترجع مرة ثانية وتراسلني وتطلب لها ولكل اللي تعرفهم ..وأحب أوضح أن الخلطات طبيعية 100 % وبالنسبة للزيت مافيه زيت الحشيش أو أي زيت ثاني محرم أو ممنوع كلها زيوت عادية مخلوطة بعناية وخلطة الجسم والبشرة كلها زيوت وكريمات وأعشاب عادية ومعروفة وما منها أي ضرر حتى الأطفال يستخدموها ومامنها أي خوف .. والخلطات نتايجها سريعة خلال ( شهر ) من الاستخدام المنتظم بتتغيري ( 180 ) درجة ..
    كلمة أخيرة أحب أقولها : أختي العزيزة أنا ماكتبت موضوعي الا وأنا كلي ثقة من اللي قاعدة أكتبه وماأظن أني راح أبيع ذمتي على (على كم فلس أو دينار ) وربي يشهد علي أني صادقة بكل كلمة كتبتها ..في النهاية ماعندي أي ضمان أقدمه لكم زيادة غير كلمتي وخوفي من ربي اللي هو بيحاسبني .وتقبلو مني أخلص تحياتي راسلوني أو الاتصال على مندوبتي 99704492
    .
    [/SIZE]
    آخر تعديل: ‏18 فبراير 2009
  2. مامت زيود

مامت زيود سيدة جديدة

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
  3. moo00oon

moo00oon مشرفة المنتدى الـعـام

موووووووووفقه حبيبتي,,,,,,,,,,,

4. أم درة

أم درة تـــاجـــرة

شغلات حلوة
    ماشاء الله
    موفقه حبيبتي

5. مامت زيود

مامت زيود سيدة جديدة

مشكورين وما قصرتوا والله يوفق الجميع
  6. مامت زيود

مامت زيود سيدة جديدة

سبحان الله وبحمده
  7. اماني الخليج

اماني الخليج سيدة جديدة

اختي بعيت زيت الشعر والرموش وبجم سعرهم انا بالكويت؟
  8. مامت زيود

مامت زيود سيدة جديدة

حبيبتي دزيتلج رساله على الخاص وحياج الله يابنت الكويت
    وتحت امرج
  9. أسرااار

أسرااار سيدة جديدة

ما شاء الله ... بضاعه تشوق .. وطريقه عرض البضاعه حلوة ... ماشاء الله عليج .. تمنياتي لج بالتوفيق وسعه بالرزق
  10. مامت زيود

مامت زيود سيدة جديدة

مشكورة حبيبتي ويعطيج العافية وانا بخدمتكم دايماً
    تمنياتي لكم بكل الحب والسعادة
  11. باهي الخد

باهي الخد سيدة جديدة

موفقة حبوبة
    بس بعرف بجم زيت الشعر ؟؟ وهم بعد زيت الحواجب بجم ؟
    وياوييييلج اذا ما قلت للقمر قوم وانا اقعد بمكانك :)
  12. مامت زيود

مامت زيود سيدة جديدة

دزيتلج على الخاص يا قمر :thumbs_up:
  13. مامت زيود

مامت زيود سيدة جديدة

اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك
  14. saif.9

saif.9 سيدة جديدة

مشكوره يالغاليه وبالتوفيق
  15. مامت زيود

مامت زيود سيدة جديدة

حياكم الله حبيبتي
    وانشالله اكون دايما عند حسن الظن
  16. مامت زيود

مامت زيود سيدة جديدة

اللهم للك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
  17. مامت زيود

مامت زيود سيدة جديدة

اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد وال سيدنا محمد اللهم استغفر واتوب اليك
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  18. روز العتيبي

روز العتيبي سيدة جديدة

حبيبتي انتي ام عبدالله الي بالجريده حاطه بضاعتها ولا لا

وحبيبتي امانه عليك صدق الي تقولينه ولا كذب لاني تعبت من خلطات الحريم

لاتزعلين مني يالغلا
  19. مامت زيود

مامت زيود سيدة جديدة

حياتي انا ما ازعل منج ابد ومقدرة كلامج
    بس ما ادري اي جريدة تقصدين لأني يا كثر ما سوقت بضاعتي بالجرايد
    عموما مندوبتي الوحدية بالكويت رقمها 99704492
    وربي شاهد ان اهم شي في تعاملتي معكم يا خواتي هي المصداقيةفي البيع والشراء وتسويق منتجات مجربة مو بس منتجات وكلام عالفاضي
    وحياج الله
  20. مــوفقـه إن شـآء الله يـآ قلبـــي ~ْ]

’,
    ’,

[ْ~ دمـــتِ بحفــظ الـــرحمـــن ,,

مشاركة هذه الصفحة