1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. تسويق990

    تسويق990 سيدة جديدة

    يُعتبر موقع نادي العرب واحد من أفضل المواقع التي تقوم بتقديم باقة من مواضيع المنوعات التي تهتم بالأجزاء التي يبحث عنها فئة كبيرة من الأشخاص مثل علاج الأمراض ورؤية بعض الأشياء في المنام والرقية الشرعية وغيرها من الموضوعات الأخرى.
    وخلال السطور التالية نأخذكم في جولة لتعريفكم بموضوعي مغص انغراس البويضة في الرحم بالإضافة إلى موضوع علاج تليف الرحم بالقسط الهندي.

    [​IMG]

    مغص انغراس البويضة في الرحم
    البداية ستكون مع موضوع مغص انغراس البويضة في الرحم والذي يأتي في الشهور الأولى للحمل حيث تشعر فيه المرأة بمغص شديد في البطن لكن لا يجب على السيدات الشعور بالقلق خاصةً أنه من الطبيعي ظهور هذا الألم حول منطقة البطن في الأيام الأولى للحمل عقب انغراس البويضة.
    ويوجد بعض الأغراض الأخرى التي يسببها انغراس البويضة في الرحم مثل التعب الشديد والشعور بالنعاس مع تورم في الثديين وحساسية شديدة وظهور صداع شديد مع تقلب في المزاج وإحتباس للسوائل ويسبب بعض المشاكل المعوية مثل الإمساك كما يسبب أيضاً نزيف خاص بإنغراس البويضة.

    [​IMG]


    علاج تليف الرحم بالقسط الهندي
    الموضوع الثاني الذي يُقدمه موقع نادي العرب علاج تليف الرحم بالقسط الهندي حيث يُعتبر مرض الورم الليفي في الرحم من الأمراض التي تصيب السيدات لكنه ورم حميد ويُطلق عليه أيضاً مصطلح الورم العضلي ونسبة الإصابة به للسيدات من 60 إلى 80%.
    بسبب الورم الليفي بالرحم الكثير من الأعراض مثل وجود أم كبير على مستوى الظهر وكذلك الساقين بالإضافة إلى ألم في المثانة مع كثرة التبول وشعور السيدة بعدم الإحساس بالراحة أثناء ممارسة الجماع وزيادة فترة الحيض لأكثر من المعتاد والتي من الممكن أن تصل مدتها لأكثر من سبعة أيام ونزيف كثيف أثناء الدورة الشهرية.

    [​IMG]

مشاركة هذه الصفحة