1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. غيدا

غيدا سيدة جديدة

ياخواتي الحلوين انا ضايق صدري ومقهوره زوجي بيسافر ثاني ايام العيد لوحده وانا سويت نفسي زعلانه وش رايكم ازعل ولا اجلس عند اهلي ولا ايش اسوي
    الموضوع الاصلي : مقهوره ساعدوني بليز | من القسم : الحياة الزوجيه | الكاتب : غيدا
  2. اماني محمود

اماني محمود سيدة جديدة

ليش تنكدين على عمرك خلي يسافر وانتي ونسي عمرك طلعي واستانسي ولاتنكدين علي وتحسسيينه انه مسجون وصدقيني راح يقدر لك هالشي
  3. غيدا

غيدا سيدة جديدة

لبا عيونك اختي اماني بس اخاف يتعود وكل مره يطقها سفره هذا انا مبرطمه عالاخر
  4. سلطانة زماني

سلطانة زماني مــراقــبـــة عــــامــــة

لا حبيبتي مو زين الرجال يتعود عالسفر بروحه

وليش بيروح بروحه ووين؟؟
  5. المستبدة؛؛؛

المستبدة؛؛؛ سيدة جديدة

وااااااااااااااااي غيدا انا حبيتج اسمج نفس اسم بنتي عمرها اربع سنوات ونص .....
    خلاص ما ارضى عليج عاد تدرين كان زوجي بيسافر مع رفيجه ثاني ايام العيد بس ما خليته زعلت وسويت قصص مؤثرة عشان مايسافر وفعلا هون ..........هالمرة خليه بس لاتعودينه يسافر مع ربعه مرة ثانيه الصراحة موشي الواحد يسافر بدون مرته تمسكة وتراقبه وتحميه خخخخخخخخخخخخخ​

6. غيدا

غيدا سيدة جديدة

حبيبتي المستبده الله يخلي لك غيدا يارب بس وش اسوي هو عطاني الخبر وانا زعلت مااكلمه وطنشني ولا عاد كلمني وانا مقهورررره حيل خصوصا انه عيد وزعل
  7. غيدا

غيدا سيدة جديدة

سلطانهزماني هو ياحبيبتي بيروح سياحه واحد من ربعه عرض عليه ووافق الله يخليكم قولوا لي وش اسوي
  8. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

شوفي غيدا

اذا اول مرا يسافر لاتخلينة يعني تكلمي بجدية معاه ليش بتسافر حق الوناسة حتى انا بستانس يالله سفرني

وربي اقلب الدنيا على راسة بس مايسافر تهاوشت معاه على السفرة وماسافر لاني رافضة السفر بالمرا سفر بروحك مافي انت متزوج مو عزوبي وربي وصلتها ياانا يالسفرة واذا نقيت السفرة ورقتي توصلني قبل لاتسافر وصلتها لطلاقققق وماسافر

بس مادري عن شخصيتج يمكن غير شخصيتي يعني ازعلي ولا توصلينها لطلاق

اذا مو عاجبج طريقتي

وقرر يسافر خل يسافر وسوي نفسج مستانسة وعادي ماهمج لان نص الرجال يععععععاندون وبيطق راسج بالطوفة ويمشي كلمتة

لاتدقين علية بالمرااااا واذا رد من 2 يوم روحي البيت وستقبلي بنفس خايسة ولا تسالينة عن السفرة خليج كانج شايفتة قبل ساعة وبيموووت قهر مو تقطين نفسج علية خليج عادية ونج قمة الوناسة بالوقت الي سافر في قولي ياحلو بيت اهلي صج فاقدني من عقب الزواج ياحلو ايامة ومدحي وناستج ببيت اهلج وخص لما سافر بيلاحظ في تغير شنو التغير جننية خلي يكلم نفسة ليش مستانسة لهدرجة ليش ماسالتني عن السفرة وليش وليش

بردي اعصابج ترتاحين اذا قالج بسافر قوليلة صج ماتشوف شر ونتي مبتسمة تبي ازهب الجنطة ولا باجر سوي نفسج مستانسة فهمتي قصدي

اذا شخصيتج قوية ماراح يسافر بروحة واذا اول سفرة وسافر خلاص مالج امل تردينة عن السفر لانا تعود وشافج راضية
  9. غيدا

غيدا سيدة جديدة

حبيبتي دراريع عليا بردتي قلبي بكلامك بصراحه تفكيرك زي تفكيري بالضبط هذا انا كل ماشفته سويت نفسي مبسوطه واغني بس منحمصه من داخل بس اليوم اذا قام بالعن خيره وراح اقول لكم وش صار معي بس كيف افاتحه في الموضوع لانه سكره
  10. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

لاتخلينه يسافر بروحه
    شسالفه وقوليلي وين بيسافر اي دوله وقوليله ليش ماياخذج معاه؟؟لاتعودينه يسافر ترى والله اكبر غلط المره تعود زوجها يسافر بروحه خوش والله مايستانس الا مع ربعه وبروحه قوليله بسافر معاك
  11. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

وذكريه كل شوي بالله قوليله تونا مخلصين رمضان شفيك طرت للسفر اسم الله عليك شعندك لاتخلينه والله
  12. miss_jermany

miss_jermany سيدة جديدة

انتي نفسي ريلي بيسافر بالعيد وحدي مقهوره تخيلي حاولت ازعل وارده عن السفره ماكو فايده عنده وقال مو انتي اللي تمنعيني عن السفر وانا سفراتي بتكثر اكثر من قبل الزواج تخيلو طفششششششششششششت منه حرني وانا نفاس الحين حدي منقهره مسوي سفرته بنفاستي عشان ما اروح لهلي واسوي سالفه
    هو كم مره يسافر واحنا ماصكينا سنه متزوجين مو شي يقهر يحرررر
  13. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

غيدا فاتحية بادب لاتقلين ادبج

وبدي بقعدة وشاي وحب وغيرة وسولفي وقوليله ليش بتسافر وتخليني ترى وربي انا احتاجك اذا مو حاس فيني من يحس لو ادري الزواج حب وسفر اختار بيت اهلي ولا اتزوج وشوف زوجي بعيد عني عبالك بستانس اذا سافرت عبالك برتاح ببيت اهلي اذا سافرت ولا سعادتي مو من سعادتك انت تزوجت وكم مرا سافرت ترى انت متزوج مو عزوبي مثل اول انت متضايق تبي السفر انا طاقة جبدي بسافر اضحك على البنات الي رياجيلهم يسافرون واخرتها تسافر وتخليني بروحي مكسورة وان صارلي شي لاسمح الله من بيقوم فيني غيرك اهلي زوجوني يبون الراحة اجي واقثهم بعد انت بتسافر سافر ماني ضد السفر بس انا وياك لان ادري السفر وخرابيطة لاتقنعني منت ساهر لاتقنعني انك منت طالع من الشقة لاتقنعني ادري الصاح ساحب ونت قد الثقة مو خايفة منك خايفة عليك تعرف بنات الحرام باجر وحدة تسحرك واكون الضحية لا مو على حساب نفسي

عاد انتي وهالكلام بادب لاتحسسينة انا مو قد الثقة خليج واثقة فية وخص انج خايفة علية من بلاوي البنات والامراض الي انتشرت عرفتي واذا قاطعج قوليلة ماخلصت الي عندي وكملي والفي سوالف تجراي شوي نزلي عينج ونتي تكلمية ونبرة حزن وقوليلنا جديدج ناطرينج
  14. كاكاو لندن

كاكاو لندن سيدة جديدة

ليش بسافر بروحه ؟؟
  15. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

ها غيدا بشري وشنو معناه اسمج
  16. دايجستف

دايجستف سيدة جديدة

اي وحده زوجها افكر اسافر لا تروححين عند اهلج خلاص تزوجتي اكبر غلط اتروحين تقعدين عند اهلج لان الريال يتعود علي السفر ويكون مرتاح انج عند اهلج خلاص بتسافر سافر بس لا اتصال لا كلا م لا روحه عند اهلج هذا بيتي وماراح اطلع منه راحتي في بيتي .
  17. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

صاجة ام نصيب خخخخخخخ
  18. p!NkYa

p!NkYa صعبهـ حياتي بدونك

ياااربي على هالرّبع خرااااب
    انا ريلي جذي قالي بساافر
    مع اخوووي بس ماخليته >> لو مع ابووي ماخليه >>> ريلي على ريله
    لاتيقييين خلقج حيااتي انتي ..
  19. دايجستف

دايجستف سيدة جديدة

اتصدقين ابطون الجبد الريايل بسافر روحي عند اهلج شكوو اهلي هذا بيتي انت تبي اتخليني بروحي في البيت رووح كيفك اشرااايج فيني فعلا انا :tongue_smile::tongue_smile:ام نصيب كله معصبه
  20. ترووف

ترووف سيدة جديدة

كلميه وقولي المفروض نساافر انا وياك مو ابرووحك

لان اكيد سفرته مو رحلة عمل

مشاركة هذه الصفحة