1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. بنت الإمارات

بنت الإمارات سيدة جديدة

مرحبا بنات شخباركم عساكم بخير ،،
    خواتي إذا في حد منكم عنده ريجم (( ينزل الكوليسترول )) محتاجتنه ضروري الله يخليكم لأنه الكوليسترول مرتفع عندي و الدكتور قالي لازم تمشين على نظام لأنه سني صغير ع الادويه .
    اتريا ردودكم
    الموضوع الاصلي : ممكن طلب | من القسم : قـسـم الـسمـنة و الـنـحـافـة | الكاتب : بنت الإمارات
  2. مـلاك زوجـي

مـلاك زوجـي سيدة جديدة

هلاوغلا حبيبتي ادخلي قوقل
    واكتبي رجيم ينزل الكلسترول وان شاء الله تلاقين الي يناسبج ويفيدج

تحيااااااااااتي لبنت الامارات
  3. حيزبونه

حيزبونه سيدة جديدة

انا سمعت عن رجيم اكتنز ..انه ينزل الكولسترول الضار ويزيد من الكولسترول النافع ..وهذا الرجيم او النظام الغذائي عند الدكتور حسين دشتي (بس تاكدي احسن)
    انا اخوي عنده الكولسترول مرتفع وراجع عند دكتورة تغذيه نظمتله الاكل ..وقالتله ياكل (بذرة الكتان) ويحطه مع الاكل والسلطه ويقدر يطحنة ويخلطه مع الاكل لانه وايد زين وينزل الكولسترول. واذا تحبين تتاكدين بحثي عن فوائد بذرة الكتان بقوقل...وهذا جزء من موضوع نقلته من قوقل من منتديات الفتى الذهبي

فوائدها|

ـ بذرة الكتان منحف ممتازملعقة وسط مع السلطة أو مع الروب مع ملاحظة طحنها طحن بسيط بس..

2ـ بذرة الكتان تذيب الدهون اذا اخذت مطحونه قبل الوجبة ويجب ان تطحن يوميا او يوم بعد يوم يعني الكمية التى تريدينها فقط تطحن وليس كمية كبيرة لان
    موادها تتاكسد وتصبح غير نافعه واذا أردت الاستفاده المضبوطة خذيها مع زيت الكتان..

3ـ في شخص اخذها مدة 3 أشهر من أجل الكوليسترول وفعلا اعطى نتيجة رائعه عندما عمل تحاليل دم وجد ان الكوليسترول عاد طبيعي .. 4ـ بذرة الكتان في الخبز مفيدة لمرضى السكر ومرضى ضغط الدم والقلب والأورام السرطانية..
  4. نعناعه

نعناعه سيدة جديدة

الله يشفيك ويساعدك
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة