1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. سويت الكويت

سويت الكويت سيدة جديدة

:rose::rose: قوة يا احلى بنات عندي عرس اخوي اول شهر 4 ومحتارة وين افصل حق العرس اللي تعرف لا تبخل علي واذا تعرفون صالون مكياجهم حلو غير حنان وكلير عبير الياسين الله يعافيكم يا الغاليات دلوني...............ومشكورين
    آخر تعديل: ‏3 فبراير 2009
  2. نجمة الكويت

نجمة الكويت سيدة جديدة

يا قلبي ياسويت الكويت.. انا انصحك رشا شيك للمكياج الصراحه يجنن بس لااااااااازم تاكدين عليها مكياج بارز عشان تبرزين.. وصالون ليلى هارموني يمدحونه واجد بس للامانه ماجربته ...وما انصحك أبدا بحنان دشتي كريمهم مغيرينه بسرعه يتكتل عالوجه ويخرب ومكياجها صاير كله ناعم واجد ...وبالنسبه للتفصال انا عن نفسي صرت ما فصل إلا عند اتيله هدى الروضان من بعد ما فصلتلي فستان عرسي وانا وخواتي صرنا للسهره كلنا عندها واحنا مرتااااااحين الحمدلله شغلها فظييييييع واسعارها جدا مناسبه وما انصحك بفساتين هيا الحوطي اصدمتني بموديلاتها و عواطف الحاي موديلاتها قديمه وكله منرفزه ومعصبه اللهم احفظنا... و عندك بعد محل جمايل في السالمية جنب مارينا مول شغلها روعه وتعاملها راقي

انشالله اكون فدتك يا قلبي واذا عندك اي شي انا حاضره :))
  3. سويت الكويت

سويت الكويت سيدة جديدة

مشكورة على الرد وانشالله افدتيني حييييييييييل وماقصرتي يا الغاليه
  4. ملاك العوضي

ملاك العوضي سيدة جديدة

نجمه الكويت ممكن رقم هدى الروضان
  5. قسوة زمن

قسوة زمن سيدة جديدة

مرحبا قلبي..

بالنسبه لي آنا انصحج حياتي بصالون شرقيه بخيطان اشحلاته آنا اكثر من مره اسوي عندهم كل من يشوفني يمدحه

وبالنسبه للخياط على حسب اذا كنت جايبه الموديل من عندج أو تبين من الكاتلوج

بس آنا اعرف خياطه بالنمران فلبينيه روعه اذا تبين رقمها مستعده اعطيج اياه ع.الخاص

والله يوفقج وييسر امورج

وعزمينا عاد :)

اتغشمر
  6. كامل الزين

كامل الزين سيدة جديدة

مرحبا اختى بقيت رقم هدى الروضان وتفل دراعات حمولة
  7. كامل الزين

كامل الزين سيدة جديدة

سووووووورى تفصل
  8. مياسين

مياسين سيدة جديدة

قسوة زمن مرحبا عطيني رقم الخياطة عالخاص اذا ممكن