1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. ام عبودان

ام عبودان سيدة جديدة

يعطيكم العافيه بنات

بنات عيد زواجي هشهر وحييييل قريب ف ابي اقتراحاتكم شسوي شنو اشتري هديه وين انروح مطعم فندق اي شي

ومشكورين

ملحوظة انا حامل بالخامس
    :)

الموضوع الاصلي : ممكن مساعده يا حلوين | من القسم : الحياة الزوجيه | الكاتب : ام عبودان
  2. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

الله يديم المحبة بينكم

وتولدين بالسلامة

اتمنى الاخوات يفيدونج أكثر
  3. ام براك

ام براك سيدة جديدة

حاولي توين كورنر كانه كوشه وكرسي والبسي ابيض بسيط وجهزي بشت لزوجج وانت وشطارتج ودزي مسج بطاقه دعوه
  4. بسبوسه كويتيه

بسبوسه كويتيه سيدة جديدة

انا ما أفضل انج تروحين الفندق لانج حامل حاولي بفلوس الفندق تغيرين بشقتج اشياء بسيطه وحلوه ، بس عندي خوش هديه مسباح على اسمج ريلج
  5. بسبوسه كويتيه

بسبوسه كويتيه سيدة جديدة

ام عبودان عندي رقم محل اييج لي البيت وتعطينهم مجموعه صور تقريبا 20 صوره حق ريلج عشان يركبون لج

الصور هذول كلهم يم بعض لين تتكون صوره وحده حق ريلج ، انا سويتها وايد استانس عليها ريلي وعلقها.

اغنيه اليسا كانت مسويتها بس كبيره وايد

6. الاء العلي

الاء العلي مــراقـبـة عــامـــة

بسبوسه ابي انا رقم المحل اللي يسوي هالششي صوورة ريلي ممكن ؟؟؟
    اذا ممكن عالخاص تدزيلي الرقم و جم سواها لج ؟؟؟؟؟
  7. h201225

h201225 سيدة جديدة

و الله شغلت هلصوووورة واااايد فنتق بس انا سويت بورتريه بصووورة زوجي بس للحين ما قدمتها انشاله تعجبه
    ممكن اختي تسوين له ليله رومانسية و الله خير الخوات ما خلو شي في الحريم مول وممكن تهادينه موبايل او في جهاز يديد هاببين فيه الشباب اسمه garmin هذا مثل خريطة يعمل بالاقمار الصناعية يوظحلج وين تبين تروحين يفيد الشباب في البر و البحر بعد و يلقط كامرات السرعة و يعطيج تحذيييير بالتوفييييييييق

8. ام عبودان

ام عبودان سيدة جديدة

يعطييييييييييييييييكم العافيه ما قصرتو
  9. ام عبودان

ام عبودان سيدة جديدة

يلا بنات نبي مشاركات​

10. to0o0o0t

to0o0o0t سيدة جديدة

انا عن نفسي بقولج حركه انا سويتها بس مكلفه شو شوفي يبي كثر ما تقدرين ورد جوري بس مقطع وبعدين من اول بيتج لي غرفتج ورد وشموع فواحه لي الفراش مو كوشيات حمر بس حلوين انتي وذوقج وكفر جنان وتحت الكفر حطي هديته بس ما انصحج بالعطورات يبيله لاب توب انا سويت جذي وعاد هلا هلا بالقمصان كل ساعه غيري وميوزيك ورمانس وان شاء الله تعجبج هالحركه ابي ردج على الخاص
  11. ام عبودان

ام عبودان سيدة جديدة

مشكووووووووووووورين

حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة