1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. احبك يانظرعينى

احبك يانظرعينى سيدة جديدة

قوة بنات اشلونكم شخباركم ؟ حبايبى بغييت اسالكم منو امجرب شاى رويال وصج يقولون يسبب ارتخاء فى عضله المعده ؟ امانه الى امجربتها اتقولى رايها ؟
  2. أحلى عيون

أحلى عيون مـشـرفـة قسم الـطلـبات التجـاريـة ومنتدى مائدتك

اختي الغاليه ولله الحمد والمنه انا كل ماانام اشربه مايسوى شي وخرابيط الحريم ماتنتهي

اهو تكرمين يسبب اسهال ولكن ما يشرب كل دقيقه لاء قبل النوم تشربينه وتنامين وبكراا على طول حمام خخخخخخخخ
  3. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

ابعدي عن الشر سببلي اسهال شديد سبب الجفاف اوكي وسبب ارتخاء بالمقعدة اوكي وسبب لي امراض الدنيا تقرحات بالقولون والتهابات اخطر التهاب بالقولون الكرونز ومااستخدمتة الا اسبوع وصارلي 9 سنوات توها تستقر حالتي الحين عقب مارحت لندن 4 مرات وكل مرة 3 شهور هناك واخر شي شالو نص القولون الملتهب والله نصيحة اخت لاتشربينة عسا المرض الي جاني مايعودة عليكم ولا عدوتي اتمنهالها يجيلها ربع الي شفتة والله من مستشفى لي مستشفى وسبتة الاسهال خرب الدنيا كلها وخدامة اختي تشربة وزين معاها بس الواحد من يشوف احد ضارة والله لو 100 زين معاهم مااستخدمة ترى كنت وين وصرت وين والحمدلله على كل حال لاتشربينة ياقلبي سببلي عقدة في بدائل حاولي بغيرة
  4. احبك يانظرعينى

احبك يانظرعينى سيدة جديدة

شكرااحلى عيون وشكرا دراريع عليا على نصيحتيج والله يشافيج وماتشوفين شر يا بعد عمرى
  5. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

الشر مايجيج سبحان الله كنت بكتب عنة موضوع ولقيت مو ضوعج الله يشافي كل مريض

مشاركة هذه الصفحة