1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. تربويه

تربويه تـــاجـــرة

السلام عليكم ..

الموضوع بختصار ان ودي اسوي كيراتين ..

قريت وايد من مواضيع بالمنتدى يتكلمون عن الكيراتين بعضهم يقولون البرازيلي زين وبعضهم يقولون مو زين !!

انا شعري طول ظهري و مو وايد خشن بس فيه رده ونافش شوي ..

دايما استعمل الستريت فخايفه يخترب شعري قلت اريح عمري واسوي كيراتين ..

بس اسعارهم غاليه ..

اخر شي قلت ماكو الا اشتري الكيراتين واسويه بالبيت او كلش كلش ادق على وحده تيي البيت او اروحلها تسويلي اياه ..

بس انصدمت يوم وحده تقول ان الكيراتين مع شامبووه ب 20 !!

حدده رخيص اخاف يطلع مو زين واتوهق بشعري ..

اللي ابيه وحده مجربه الكيراتين وسعرهم معقول وصارلها فتره وللحين شعرها زين ..

احس طلبي مستحيل =(
    الموضوع الاصلي : منو مسويه كيراتين ؟ | من القسم : العنايه بالشعر | الكاتب : تربويه
  2. عذابي دودو

عذابي دودو مــــراقـــبــــة عــــامــــة

هلاا فيج اختي,,,,,

صراحه اناا مااجربت الكيراتين,,,,

بس انشالله البنات يفيدونج,,,
  3. تربويه

تربويه تـــاجـــرة

حياتي يعطيييج العافيه تسلمييين
  4. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

والله حبيبتي انا ما عندي فكره بس انصحج لا تغامرين بشعرج عند اي احد وموووووووفقه بطلبج ان شاءالله.......
  5. **نعومه حيل**

**نعومه حيل** سيدة جديدة

والله ما ادري لان شعري ناعم والصراحه اني ما اسوي الستشوار دايم ودايم ابعد عن المستحضرات الكيميائيه
    ونصيحتي ابعدي عنه مو مستاهل انج تخسرين شعرج عشانه

6. قفشة شكر

قفشة شكر سيدة جديدة

والله انا مجربة الكيراتين وحده وااااااو انا لاني كنت لاعبة بشعري ومسويته كيرلي دايم ولما مليت سويته كيراتين عساس ارده نفس قبل والله رد واحسن واهو برازيلي وسالت دكتوري قبل قالي علاج اهو ما يخرع ونتيجته حلوة وسعره على حسب نوع الشعر والطول ومادري شنو انا وحدة كوافيرة يت لي البيت وسويته وطبعا البرازيلي وسعرها كان معقول على شعري كون انه مسويته كيرلي مثل ميريام فارس فسوته لي ب150 مع الشامبو والتونيك
  7. السيدة الاميرة

السيدة الاميرة سيدة جديدة

اختي نصيحه لاتغامرين بشعرج بتسوين روح حق صالون لازوردي عند وحده اسمه اشواق ممتازه وبصراحه الكيراتين راح ريحج ويعطيج ثقه واهما يسوين على حسب طول الشعر ابتداء من 100 دينار
    بس يستاهل
  8. f0f0

f0f0 سيدة جديدة

حبيبتي ماعندي فكره عن الكيراتين بس انا مسويه التمليس الالماني وووووووووااايد وووايد حلووو وارتحت من السشووار اسبح واخليه يجف بروحه يتم ستريت على طول
  9. نشميوه

نشميوه سيدة جديدة

انا مسويته من اسبوعين الكيراتين البرازيلي ب350 رينجت حلو وناعم وافتكينا من الاستشوار سوي وتوكلي على الله​
    مسويته بماليزيا
  10. ام براك.

ام براك. سيدة جديدة

حبيبتي نصيحه لا تلعبين بشعرج
  11. برونزيا

برونزيا سيدة جديدة

ان شااء الله اقدر اسااعدج
    لاني الحين صارلي شهر ونص تقريبا مسويه شعري كيراتين و الحمدالله شعري روعه و فيه لمعة قويه و نعومته تهبل يعني مو الملحوس و بعد احس ان التساااقط واااايد قل وشعري صاار احلى
    الحمدالله
    طبعا سويته عقب ما خليت امي تجربه قبلي :teeth_smile: صارلها الحين اكثر من 3 اشهر وليلحين ماشاللله مااخترب ولا تسااقط
    وانا ماخذه رقمها من وحده معاي بالكلية و اشوا ان الله قطني على وحده حبووبه رحتلها البيت وتسوي بضمير حتى اسعاارها واايد منااسبة بالنسبه حقي كوني طالبة ومااشتغل
    ايي صج نسيت اقولكم اني طلبت منها اشووف العلبة و اشوا تطمنت انه من برازيييل
    ان شاااء الله اكووون فدتكم:smile:
  12. كفااايه...هموم

كفااايه...هموم سيدة جديدة

حبيبتي إذا كان شعرج مصبوغ مالج إلا الكيراتين أنا وأختي مسوينه كلمة روعه شوي عليه وإذا شعرج أسود مالج إلا اليوكو إختي الثالثه مسويته بس طلع أحسن منا الفرق إن اليوكو يخلي شعرج مثل الفلبينيات نعومه مع لمعه الكيراتين نعومه 80% ولمعه بس مو مثل نعومه الكيراتين وعلى فكره إختي اللي مسويه يوكو شعرها كلمة جعد شوي عليه الاستشوار 24 ساعه مشتغل على شعرها بس بعد ماسوت اليوكو قالت وداعا للإستشوار واحنا مسوينه عند بريجيت
    والله شاهد على كلامي
  13. MOON 14

MOON 14 سيدة جديدة

والله ما جربته لاني شعري ناعم بس يا خساره لعبة فيه ب استريت انا بنت عمي مسويه كيراتين ب ماليزيا تقوول حيل حلو دخلت موضوعج ماحبيت اطلع من غير ما ارد ^_^ :angel_smile: :smile: :smile:
  14. D!OR

D!OR سيدة جديدة

انا مسويه وايد راحه نصيحه سويه
  15. تربويه

تربويه تـــاجـــرة

يعطيييييييكم العافيه كلكم ماقصرتوا

لقيت شغله و ما حبيت ابخل فيها عليكم ..

رفيجه امي لقت مثل حمام زيت مخلوط معاه شويه كيراتين وتقول من اول استخدام يبين علييج شعرج ينعم ويصير يهبل .. واذا كملتي عليه حده يصير ايينن

للحين ما شريته بس ان شالله بعد جم يوم باخذ منه وحده رخيص يمكن دينار وشي جذي

اذا عرفت من وين اقولكم
  16. just me

just me سيدة جديدة

الا الكراتين
    لاتغامرين و تستخدمين شي تندمين عليه في المستقبل
    لان الكيراتين اللي يستخدمونه بالصالونات بوطقه و في مادة مسرطنه

احسن نوع اهو البرازيلي بس ما اييبونه لانه غالي و اهم يبون يستفيدون
    و اسمه جلوبال

بس اختي اتعامل مع وحده تييب هالكيراتين ووايد مرتاحه و رفيجاتي بعد يابوها

تييب الاصلي و تعاملها راقي

اذا تبين هذا رقمها دقي و استفسري احسن

بس وايد بترتاحين و تفتكين من السشوار و غيره

طمنينا عالنتايج

17. just me

just me سيدة جديدة

66810443

,اهم شي انها تييج لي البيت و ان نفسها حلوه

18. كوستا دل سول

كوستا دل سول سيدة جديدة

حبيتى انا مسويه الكيراتين وصار شعرى عجيب مسويته من شهر 6 وللحين حلو وسويته عند وحده كويتيه ام ناصر يتلى للبيت شغلها حلو وانا شعري لى جتفي وكثيف شوي وسوته 80 دينار وسعر الشامبو والبلسم 15 دينار وانصحك سويييييييييييييييه لانه جدا مريح
  19. just me

just me سيدة جديدة

[/Cبشري

سويتي الكيراتين؟؟

ناطرين اخبارج
    OLOR]

20. SHOSHO90

SHOSHO90 سيدة جديدة

عاد انا شعري وااااايد مجعد حيييييييييييييييييييييل أحم :red_smile:
    كنت رايحة الصالون واللي هناك قالتلي ان عشان شعري وايد مجعد ف 3 اسابيع ويروح الكيراتين ويرد الشعر مثل قبل بس مادري اذا صج ولا لأ وشعري اسود بس مو حيل في لمعة بنية شوي ممكن اللي سوو كيراتين وشعرهم مثل شعري يفيدوني ومشكوورين

مشاركة هذه الصفحة