1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. معلمة2006

معلمة2006 سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محتاجة مساعدتكم بشتري مطبخ منو عارفة احسن وارخص مكان

حبيت من كل وحدة دش تكتب

1-من وين شارية مطبخج؟

2-جم المنر؟ وشكثر صارله عندج؟ تنصحيني فيه ولا لا؟

3-من وين المدخنة؟ وبجم؟ وشنو نوعها؟ وشرايج فيها تطلع ريخة الطباخ بالبيت ولا لا؟

ادري اسالتي واجد بس محتاجة رايكم:75_75:
    الموضوع الاصلي : من وين شارية مطبخج؟ | من القسم : الديكور والاثاث | الكاتب : معلمة2006
  2. معلمة2006

معلمة2006 سيدة جديدة

شدعوة بنات 24 وحدة داشة ولا ربع رد احتسبي الاجر من الله وساعدني بالرد اللي تقدر اصابعج عليه
  3. أوان

أوان سيدة جديدة

انا الله بعد محتاره وابي احد يجاوبني عشان ابي اسوي مطبخي والبيت كله حلالنا كله فابي شي حلو ورخيص
    اضم صوتي لصتج
  4. keeka

keeka سيدة جديدة

ما عندي بيت والله بس مرت حماي مسوية مطبخ بيتها من الواوان روعة الصراحة غالي بس يستاهل هذا بيت العمر حطي الغالي ويدووووم طول العمر
  5. أوان

أوان سيدة جديدة

ماعندج فكره على جم سوته
  6. معلمة2006

معلمة2006 سيدة جديدة

اعرفه الواوان وشفته روعة بس غااااااااااااااااالي حيييل يعني مطبخ صغير تحضيري يكلف 1700 تقريبا والمطبخ يطلع 3 ب3
  7. فراوله***

فراوله*** سيدة جديدة

ابالضجيج*****
  8. أوان

أوان سيدة جديدة

والله انا رحت اليوم البرازيليه روعه بس الاسعار تتفاوت ووايد محلات فيه روحي وشوفي
  9. panadoola20

panadoola20 سيدة جديدة

السلام عليكم

انا مطبخي سويته عند الكندور تقريبا كلفني 1300 دينار بعد حنه ورنه معاه المغسله من عندهم
  10. اثير الحب

اثير الحب سيدة جديدة

ياحياتي وين الكندور بالضبط
  11. panadoola20

panadoola20 سيدة جديدة

حبوبه اسمحيلي طولت عليج بالرد الكندور مقابل صفاة الغانم بالشويخ
  12. MOODI

MOODI سيدة جديدة

والله يا عزيزتي أنا نفسج محتارة ورحت لأكثر من مكان ويمكن أسوي عند عالم المطابخ والله هو مو غالي ولا رخيص والناس حيل طايحة فيه والله للحين أفكر
  13. ريح الصباح

ريح الصباح سيدة جديدة

ما عندي فكره سوري حياتي
  14. معلمة2006

معلمة2006 سيدة جديدة

انزين وين احسن مكان اشتري المدخنة لاني ابي مدخنة تشفط الدخان والهوا عدل طفارتي ادخل شقة اشم ريحة الاكل فيها
  15. فروحه*

فروحه* سيدة جديدة

بصراحه سوق الجمعة عندهم مطابخ موووووصج خفيفة وحلوة ورخيصة وفي ألوان او روحي إيكيا في عندم سوالف حلوة وموفقة
  16. دعاوي

دعاوي سيدة جديدة

السلام أحسن مطابخ عندج العثمان شي حلو وراقي واليوم ودوم
    المتر يطلع 80 دينار وهو يجي ياخذ المقاس إصمم لج شكل الزوايا تقعدين عند مهندس إصمم لج الشكل اللي تبين نصيحة لا تاخذين من غيرة شي عجيييييييب
  17. معلمة2006

معلمة2006 سيدة جديدة

دعاوي وين صاير العثمان
  18. بنت الاصيله

بنت الاصيله سيدة جديدة

روحي الثريا بالشويخ وشوفي المطابخ عندهم تحتارين شنو تاخذين والألوان غريبه وفوق الأجهزه مثل الفرن الكهربائي الي ينحط داخل ديكور المطبخ والمايكروويف الخاص بالديكور لأن مو أي مايكروويف يدخل بديكور المطبخ للعلم فقط وتقريبا كل اجهزه المطبخ عندهم وانا سويت 3 مطابخ عندهم مع الأجهزه ونسيت اقولكم اخذت منهم شوايه الفحم على الكهربا وقلاية البطاط

مشاركة هذه الصفحة