1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. ام التوائم

ام التوائم سيدة جديدة

شرايكم خواتي العبكم لعبه حلوة

بنفس الوقت تعرفين شخصية زوجج من خلالها واذا كان يحبج والا لا

طرشي لي تاريخ الميلاد ماله ( اليوم والشهر والسنه
    وانتي طرشي تاريخ ميلادج

بس الطريقه ما تنفع مع الاشهر الهجرية

لا تخافون ما فيها ابراج وخرابيط وشرك

هذي لعبه لقيتها بموقع اجنبي وسويت لللعبه طباعه من زمان وحابه اطبقها عليكم
    لاني جربتها وطلعت معاي ومع خواتي ورفيجاتي اوكي وصحيحه
    بس ترى محد يعلم الغيب الا الله
    بس حنا بنستانس
    لان هالطريقة تعتمد على الامزجه وكل ما اقتربت ولادته باشهر الصيف تغيرت شخصيته عن اللي يقربون لفصل الشتاء
    وهاللعبه تبدا من سنه 1960

بس والله ما يعتمد على الحظ وشنو بيصير لج بالمستقبل انا ادري ان هالشي حررااام

فاللي بتشارك حياها الله يا حياتي خلونا ما نستحي من بعضنا ونستانس

لمعرفة شخصية زوجج وشخصيتج عطيني تاريخج وتاريخ ميلاده
    واذا بتعرفين يحبج والا لا طرشي اسمج الحقيقي مع اسمه الحقيقي

بس ياقلبي مو بالخاص :)
    وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

وتحملوني اذا طولت بالرد لان كل وحده يبيلي اقرالها وااقرا لزوجها واسوي اختصار للهذره الزايدة من الاوراق المطبوعه اللي حتى مو مرقمه فوق بعض::wink_smile:
  2. اقوي الصبر

اقوي الصبر سيدة جديدة

مشكوره يا قلبي علي الموضوع بس اكيد كل وحده تعرف زين اذا زوجها يحبها او لا مابي اتعبج وكلف عليج دام السالفه تطول مشكوره
  3. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

موفقة خير . . .

عاد زوجي بشهر اغسطس وانا ديسمبر :)
  4. ح_و_و_و_ر

ح_و_و_و_ر سيدة جديدة

الله انا بلعب وناسه زوجي 7_6_1970
    انا 23_10_1978
  5. أم نوافي

أم نوافي مـشـرفـة

انا 13_4_1987
    وزوجي 8_4_1984

0000
  6. الحلا انا

الحلا انا سيدة جديدة

ابجرب حظي
    معالي
    3-8-1989
    احمد
    21-1-1983
  7. ام التوائم

ام التوائم سيدة جديدة

ثاكس حبيبتي على الرد
    والله يوفقج مع ابو عيالج ويديم المحبه بينكم
  8. ام التوائم

ام التوائم سيدة جديدة

يابعد قلبي يسلموووو عالرد

بس نبي بالضبط التاريخ او الاسم
  9. طبعي السموحه

طبعي السموحه سيدة جديدة

وانا بعد ويااااااااااااااااااااااكم

انا
    3/ 11 /76

وزوجي

31/1/ 73
  10. ام التوائم

ام التوائم سيدة جديدة

حياج الله

زوجج ياحور متقلب ومزاجي اللي يعجبه اليوم ما يعجبه بكره , يؤمن انه لا يوجد يحب مثله في العالم ولديه ثقه بنفسه عجييييبه , ( لو جيكر بيقول انا احلى واحد) ليس رومانسي بالمره احيانا عصبي وصوته جدا عالي واحيانا طيب ومرح , كثير التقلب في سلوكه ومشاعره ليس له مواعيد ( يخلف الوعد) دائما تشك زوجته فيه , وهو اذا احب الشغل ينتج بشكل ممتاز ويتوفق بوظيفته او دراسته واذا ماله خلق يصبح افشل موظف, كلامه جدا مقنع ولا يقنعه كلام الاخرين ابدا يصر على رايه وانه اذكى واحد, اجتماعي, غير مدمن للكحول ولا يجر الى الرذيله بسهوله لان لديه جرعات ايمانه حتى لو بدا لكي انه غير ملتزم , كريم يغدق على الاخرين اما على اسرته فلا فهو معهم مقتصد و ليس بخيلا , يتعامل مع ابنائه كابرياء ولا يؤمن بالعقاب الجسدي او الالتزام الكامل بالواجبات , لا يوافق على تقبيل الاطفال وكثرة ملاطفتهم ,
    ليس شكاكا ولا غيورا لان شعوره من هذه الناحيه معدوم ويثق جدا بزوجته ,

نصيحه : زوجج ملول وبسرعه يغير سوي دائما له لوك جديد لانه يمل بسرعه ويمكن يتزوج لا قدر الله او يدخل في علاقه جدية ( ما ابي اخرعج بس هذا المكتوب)

انتي شخصيتج : انتي مغريه , ولديك عقدة الاستعلاء واحتقار غير ها من النساء , لا تتاثر بسرعه ببعض الكلمات العاطفيه لانها ستسخر من الذي يتقرب لها بهذه الطريقه ولديكي مقدره سريعه لقراءة افكار الرجل ونواياه
    لديكي حاسه سادسه , تحتقرين الرجل الضعيف وتحبين الرجل القوي , نشيطه وحيويه , اذا احبت احبت بشكل مطلق واذا كرهت كرهت بشراسه, كتومه للاسرار, انانيه, انتي لا تلومين زوجج عند الغرباء حتى لو كنتي غير راضيه فانتي تختزينين غضبكي وتصارحين زوجج به على انفراد, لا تحبين المشاكل وتبتعدين عنها , قلبك طيب جدا , شكاكه وغيوره جدا , ذكيه, مبذره ومسرفه , لا تحب غيرة زوجها عليها. تبدين مع الاطفال بارده وجافه , عيونكي واسعه جميله وتتمتعين بنوع من الرشاقه
  11. ام التوائم

ام التوائم سيدة جديدة

شخصية زوجج: يتمتع بخيال واسع وابداع , مندفع , قليل الصبر, تواق للمبادره والتفوق , كريم وسخي , كثير النسيان , اناني , يخلص في حبه , سريع العطف , يعطي في الحب دون توقف , عقله يدور بسرعه , يلاحظ على مظهره الخجل والحشمه ويكمن ورائهما حزن دفين وراس يغلي وانسان غير عادي , لا يخون الا بسبب صراخ المراءه في وجهه وعصبيتها وتقييد حريته فهو يهرب الى اخرى نتيجة سوء المعامله وليس بحثا عن حب او مركز او جمال, نظيف, اذا زوجته غير رومانسيه سيحزن جدا , يحب الثناء والمدح , لديه عقده بانه معصوم من الخطا , جدي ومستقيم, يحب ان يكون له دور القياده في الزواج فلا تنازعيه على القياده فتندمي , من اهم مزاياه انه البادئ بطلب السماح بعد كل عراك فهو متسامح , يحب الزوجه الطيبه الملتزمه اكثر من الزوجه الجميله , يكره العبوديه, قد يثور ويحارب معارفك الذين لا ينسجمون مع افكاره بدافع الغيره , لكي يصبح مطواعا بين يديكي اعجبي واثني على اصدقائه ولا تذمينهم عنده ولا تنتقديه امام الناس, يعرف كيف يجد العمل ذو الدخل الجيد ونادرا ما يقتصد او يدخر شيئا, يفرح جدا بميلاد الطفل ويكون فخورا مبتهجا وهو محب للاطفال ويعمل بجد على تربيتهم ولا يقصر بشي واحد عن اولاده, لا تثرثري سيمقت الجلوس معكي
    نصيحه : بيني لزوجج الحشمه والالتزام في البيت وعند الخروج اذا اردتي ان يتمسك بكي ولا تفقديه فهو يهتم بذالك اكثر من زينتك وجمالك.

شخصيتج انتي: مستقله , تستطيعين الاعتماد على نفسك, الحب الصادق هو كل حياتك, تحب ان تكون الزعيمه في كل مناسبه , تبادر بتقديم الاقتراحات والمشاريع وحلول المشكلات وتستمتع بذلك , تظن ان الرجال جميعهم منجذبون لها ويتمنون لقائها , غيوره جدا , تحب الرجل الجريء متقلبه , تشعر بداخلها حزن لا تعرف ما هو , لا تحب الظلم والظالمين او ضعفاء الاراده , حين تحب تخلص , لا تخون ابدا حتى لو لعبت قليلا فان قلبها اعطته فقط لشخص واحد, موظفه مؤهلة ومن الصعب الوقوف بوجهها وتؤدي اعمال الرجل بكفاءة, خياليه انفعاليه, اصدقاءها قليلون , لها اعداء بالعلن والسر يترصدونها دائما ويتهمونها بانها قليلة الانوثه ومنافقه , هي انثى بمعنى الكلمه واثقه من نفسها ,عقابها ان تسجنها في بيتها, ترى ان طاقتها وابداعاتها ليست محصوره بالانجاب, صريحه, ان من الصعب اخبارها على الهاتف بتاخرك عن المنزل , كلمه صغيره من الرجل عن عدم ارتياحه لمظهرها الخارجي تجعلها طيلة النهار امام المراءة وفي صالون الكوافير
    مسرفه جدا
  12. ام التوائم

ام التوائم سيدة جديدة

شخصية زوجج : طيب , يهرب من الزواج , حتى لو اقدم على الزواج فزواجه يعتمد على الصداقه ويتوقع من زوجته ان تتحدث في موضوعات عامه , لا يحب الغيره , اذا اراد فعل شي فهو كتوم لا يتكلم عن نواياه , مللول , مؤيد لتعدد الزوجات , ليس غيور, لا تستهويه المسائل الجنسيه بل تستهويه نظريات الحياة , ملتزم بقضايا الانسانيه كلها , وهونظيف بشكل مطلق فلا تشكي فيه, لا تكثري عليه الاسئله , اذا اراد ان يصبح مرحا فانه سيصبح سخيف جدا , يحب الانفراد بنفسه, يصل الى قمة النجاح , مقتصد ليس كريما ولا بخيلا , لديه عاطفه جيده للاطفال لا سيما قصصه الخياليه لهم , يحب تناول طعامه في الوقت المناسب

نصيحه : لتحافظي عليه اصبحي صديقته وليس زوجته , لن يتخلى عنكي الا لهذه الاسباب فقط لا غير:
    1- اختلاف المعتقدات الدينيه
    2- عدم رضاء الوالدين عنكي ( ديريبالج على امه )

شخصيتج انتي:
    قويه , دائما صوتها عالي , تحب الجلوس دائما بالمقدمه , مغروره, مستعليه , نشيطه , لا تحب ان تسجن في البيت, تستخدم مواد التجميل بشطاره وتحب النعومه في المكياج والملابس , ملابسها غالية وكثيره وفق الموضه , مبذره, ربة منزل جيده , تحاول ان تتعلم اطباق جديده, تستقبل ضيوفها بشكل رائع, ام ناجحه تعشق ابنائها لكنها قاسيه عليهم, لن تضحي بنفسها من اجل ابنائها , مخلصه لشريك حياتها , في داخلها تملك شديد لزوجها وياويله اذا لمحته يبتسم ابتسامه خفيفه غير مقصدومه لاي امراءة حتى لو صديقتها( راح تبهذله وتفضحه ) هي الملكه بالعلاقه الزوجية.
  13. ام التوائم

ام التوائم سيدة جديدة

نسيت يا عمري

بالنسبه للاسماء ( معالي _ احمد )

ابشرج زوجج يحبج حيل وانتي تموتين فيه بس اهو ما يبين هالشي ولا يقولج كلمات تعبر عن مشاعره بالمقابل خففي الثرثره عليه الله يسلمج
    انشالله بعد الله اللي بينكم حب وانشالله ما فيه فراق
  14. اغادير هديل

اغادير هديل سيدة جديدة

وانا بعد وياكم....

زوجي 9/3/1982

وانا 19/12/1985
  15. الجنة يارب

الجنة يارب سيدة جديدة

شكرا عالموضوع الحلو
    أنا في 9_12_1984
    زوجي 23_8_1983
    يالله همتك ,,,,,,,
  16. فراشة حلوة

فراشة حلوة سيدة جديدة

مشاعل 4-12-1976ا منصور 12-9-1977
  17. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

بنت خالتي 2 \ 7 \ 1986 زؤجها 2 \ 9 \ 1985:)
    آخر تعديل: ‏13 ديسمبر 2010
  18. ح_و_و_و_ر

ح_و_و_و_ر سيدة جديدة

صااااااااااااااااااااااجه بكل كلمه بس بالنسبه للاطفال لا بالعكس وايد انا وبو العيال نلاعبهم ونبوسهم واموت فيهم
    وشكرا بس واي اخترعت من انه بيتزوج
  19. أم نوافي

أم نوافي مـشـرفـة

ابيييييييييييييه كلامج صح 100% جنج تعرفينا من زمان ابيه شلون عرفتي؟:)
  20. ام حيدر حاجي

ام حيدر حاجي سيدة جديدة

انا 26/8/1983 وزوجي 2/1/1978
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة