1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام مريوم الحلوه

ام مريوم الحلوه سيدة جديدة

مرحبا

مااقولكم بصلع او شعري يتساقط هذي الشغلات من زمان الحين بنات صلعه شعر خفيييييييييييييييف لدرجه ماتتصور تسمونه صلع بنات والله اني اصبغ جلدة راسي ببودره سوده

انا متزوجه تخيلوا لو انسى اني احط البودره على راسي وشافني زوجي اخواني ولاحظوا وكسرت خاطرهم بالله بو الشباب شيبي يقول :frown:

حدي ضقت ضقت ابي منكم يادعاء تدعولي ينبت الصلع اللي براسي او علاج فعال مابي حنه وزيوت مانفع شي مانفع .

دعوه بظهر الغيب هم تكفي :emoticon_U:
  2. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

يا قلبي شوفي بقسم العنايه بالشعر في شكثر خلطات ذاكرينها البنات
  3. ام خالدوعبود

ام خالدوعبود مشرفة قسم طريق الإيمان

يااااااااااااااااااااعمري اكثري الاستغفار بنية ينبت شعر راسش

الله كريم ان شاءالله ينبت ويصير احلى من الاول:sad_smile:
  4. غلا دبي

غلا دبي سيدة جديدة

لايرد القضاء الا الدعاء....عسى الله ينبت شعرك
  5. p!NkYa

p!NkYa صعبهـ حياتي بدونك

ربي ينبت شعري و شعرج
    انا قمت اعاني مثلج
    مادري من شنوو البعض يقول من الماي اللي بالديرة و البعض يقول من الشامبو لان فيه موادكيماوية
    و يقولون لان نتسبح بماي حار والله أعلم
    الله ينبت شعرج يااارب..
  6. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

اللهم رب الناس اذهب الباس اشف وانت الشافي شفاء لا يغادر سقما....اللهم اعطها ما تتمناه وارزقها من حيث لا تحتسب يارب العباااااااااااد
  7. Galaxy

Galaxy * مـراقـبـة عــامــة *

حبيبتي انتي والله

عسى ربي يرزقج الشعر الكثيف الكثير عاجل غير آجل ياااا رب يا كريم

فديت قلبج كلنا نعاني من هالشي والسبب هو المااي اللي نستخدمه حيل قاعد يضر بشعرناا ماي الديره مو صحي الله يعوضنااا يااا رب

حتى اذكر قبل كانت عندنا خدامه اول ما جاتنا كان شعرهااا رووعه ماشاءالله بس بعد فتره حيل خف شعرهااا والله يا بنات حتى هي قامت تشتكي المسكينه تقولي ماما هذا ماي مال انتوا ما في زين .. تقول انها هناك بديرتها تسبح بالنهر يعني ماي طبيعي ماشاءالله عشان جذي شعرهااا حلو ........

سامحيني طولت عليج .....

بس ان شاءالله راااح ادعيلج ماراح انساااج .... وعندي نصيحه لج .. في حبوب تلقينها في الصيدليه حيييييييييييييل رووووعه للشعر ما اذكر اسمها والله بس بسأل اختي عنها لأنها قاعده تستخدمها الحين سعرهاااا ب 8 دنانير ... اتمنى اني افدتج حبيبتي:smile:
    آخر تعديل: ‏27 ديسمبر 2009
  8. roro007

roro007 سيدة جديدة

وأناكمان بعاني من نفس القصة وشعري وايد يخف مع الوقت ورحت عند الدكتورةوتعطيني انبولات للعلاج وهي تقول سببها نفسي
    بس انا ما حبيتها وحسيتها ماتفهم شي
    ابي دكتورة جلدية لعلاج الشعر مجربينها ؟
  9. ام مريوم الحلوه

فرحتوني بدعواتكم

الله يرضا عنكم دنيا واخره

اللهم لاتجعل للي دعا لي بالموضوع او بظهر الغيب جزاءً الا الجنة يارب العالمين وارزقهن من حيث لا يحتسبن يــــــــــــــــــارب
  10. غــرام

غــرام سيدة جديدة

حبيبتي فيه علاج مو طبيعي وانا بنت عمي كانت نفسج وخلال فتره قصيه شعرها صار يهبل اللي اهو ماء زمزم مع دعاء وتكون النيه اشعرج اتمني اني افدتج بس يومين غسلي في ماء زمزم
  11. الكوت

الكوت سيدة جديدة

إسال الواحد الاحد أن يشفيكي
  12. كويت المحبة

كويت المحبة سيدة جديدة

اختي العزيزه في فيتامينات للشعر في الصيدليه اسمها hair vit استخدميها ان شاء الله تنفعج لان الشعر غذائه من داخل الجسم اولا
  13. **سحابة**

**سحابة** سيدة جديدة

عزيزتى انا بنت عمى نفس حالتج شعر من جدام مافية راحت لطبيب سوى لها تحاليل الهرمونات طلع عندها الغدة الخاملة وهى لها دور تساقط الشعر وهى من خذت العلاج الحمداللة سارت زينة
  14. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

ياعمري شوفي في وحده اسمها ام حسين العشابه تبيع زيت ب40 دينار بس روعه عمتي استعملته يهبل كثف شعرها وطااااااااااال لي الخلفيه ومايطيح الكل انصدم بس ماعندي رقمها تلقينه بجريدة الناس على ماعتقد
  15. ام بناتي2

ام بناتي2 سيدة جديدة

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
    الله يشفيج وينبت شعرج وعن كل شعره طاحت منج يعوضها ربي ب20 شعره بدلها اللهم امين عاجل غير اجل فرج هم اخيتي فلا مفرج هم سواك ولا مجيب دعوة غيرك ياكريم اكرمها وفرحها يارب
    حاولي حبوبه تقرين سوره الفاتحه 7مرات في ماي وتشربين منه وتفركين شعرج لانها شفاء
  16. بريق

بريق سيدة جديدة

نفس الحالة:(

الله يرزقنا الشعر الكثيف يارب
  17. ام مريوم الحلوه

والله فرحتوني بدعواتكم اسئل الله بتعجيل الاجابه انه على كل شئ قدير ...

جزاكم الله الجنه __

امين يارب العالمين ,,,
  18. احلا من الحلا

احلا من الحلا سيدة جديدة

الله يرزقك ياااارب ويعطيك على حسن نيتك يااارب ....استعملي السدر والله انه زين للشعر يجنن رووعه بشكل موطبيعي...
    طريقة استعمااله كل يووم قبل تسبحين نقعيه شوي بماي مع شوي من الشامبو اللي تستعملينه وخليه دقايق وبعدها غسلي شعرك فيه وخليه 20 دقيقه على شعرك وغسليه بالماي ونظفيه وبس وخليك كل يووم كذاا وشووفي وش بصير لعشرك....والله يوفقك يارب
  19. العيون الشارده

العيون الشارده سيدة جديدة

الله يكون بعونج كل شعر له مشكله
  20. ام مريوم الحلوه

الله يجزاكم الجنه

مشاركة هذه الصفحة