1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. أم الثنيان

أم الثنيان سيدة جديدة

السلام عليكم حبايبي

انا بغيت استفيد من خبرتكم اشرايكم انا حامل وبجر وودي زوجي يدخل معاي الولاده بس متردده من كلام الناس يقولون ماله داعي بعدين ريلج يكرهج ويطلقج انتوا اشرايكم بالموضوع ؟ ياليت اتردون علي وتفيدوني

2. فراشه منحاشه

فراشه منحاشه سيدة جديدة

احسن لج لا يدخل ودخلوه ماله دااعي والله والله سالفت وحده صايره عندنا زوجها يموت فيها ودخل معاها بلولاده وشاف كل شي ولاعت جبده ولما طلعت من النفاس ماطولت عنده طلقها
  3. الكلام العذب

الكلام العذب سيدة جديدة

نصيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييحه لا يدخل الله يسهل عليج وعلى فكره انتي ماتدرين شنو يعني ولاده مافيه يمه خشيني فهمتي قصدي يا مال السهاله يالغاليه
  4. حورررية

حورررية سيدة جديدة

من صجج
    والله ثاني يوم هادج
    اعذريني
  5. تركيه العمر

تركيه العمر سيدة جديدة

السلام عليكم
    بالولاده يغطونج ومايخلون احد يشوفج لو امج, اذا حبيتي انه يدخل حلفيه بالله ان يوقف عند راسج واستخيري وبالعكس يزيد حبه لج خل يعرف ان الولاده موهينه بس ارد واقولج استخييييييييييييييري والله سبحانه اعلم....
  6. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

تولدين بالسلامة

اختي الولادة صعبة وبتصير لج شغلات خارجة عن ارادتج روائح الدم والادوية شي مقرف بصراحة

نصيحة لايدش سوالف الاجانب ماتصلج عند ربعنااااااااااا تلوع جبدهم من الحرمة !!
  7. فيه غيري

فيه غيري سيدة جديدة

انا ماقد ولدت بس اتوقع انه شي مررره مقرف انه يدخل الزوج مع زوجته ...

الله يهون عليك يارب ....
  8. شوق&حنين

شوق&حنين سيدة جديدة

لا ما انصحج هذي سوالف الاجانب ديري بالج اعتقد بعدين كل ما شافج يتذكر وتلوووووووووووع جبدة
    انتبهي والله يسهل عليج
  9. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

حبيبتي نصيحه لوجه الله لا لا لا لاثم لاااااااا صدقيني ينفر منج حسسيه بتعبج وخليه عند الباااب ينتظرج ولااااااااااااااااااااا تخلينه يشوووف منظر ماا يتحمله الرجال ممكن وبصراحه يطلع منج شي ؟؟؟ يحرجج وتطيحين من عينه وبعدين لاتنسين اشلووون رااح يفتح وشنووو ينزل لاااا لااال اا ومليووووووووووووووووون لااااا وقولينااا شراااح تسوين بعد ماخذيتي راايينا
  10. أم الثنيان

أم الثنيان سيدة جديدة

مساء الخير
    بصراحه حيرتوني وماني عارفه شسوي بس شكلي بخلي يدش معاي واذا صار وقت الولاده يطلع واذا ولدت بالسلامه ونظفوا كل شي اخليهم ايدخلونه لاني بصراحع ما اضمن ان يوقف فوق راسي بس واخاف تصيؤ شغلات تكرهه فيني]
  11. فراوله***

فراوله*** سيدة جديدة

لا يدخل نصيحه
  12. أم الزينة

أم الزينة سيدة جديدة

نصيحة لاتخلينه يدخل راح تلوع جبده وانتي ماتقدرين تسيطرين ع نفسج
  13. ام عبودي النزغه

ام عبودي النزغه سيدة جديدة

حبيبتي انا خليت ريلي يدخل معاي غرفة الولاده لمن خلاص كللش بولد طلع لاني كنت متفقه معاه على جذي وبالعكس طول الوقت ماسك ايدي وحاس بمعاناتي ولمن يت حزة الولاده طلع ولاشاف شي يلوع جبده ...
    وللعلم خالتي اللي اهيا امه كانت معاي وواقفه فوق راسي ولاشافت شي لانه مغطيني ومايبين

وشوفي الانسب لج
  14. em-tare2

em-tare2 سيدة جديدة

انا رايي من راي ((ام عبودي النزغة))

بس خليه يحس بتعبك بس ما في داعي يحضر الولادة كاملة
    الله يقومك بالسلامة ويهونها عليكي
  15. أحلى روان

أحلى روان سيدة جديدة

لا تخافين أنا بالبجر كل الدنيا دشت معاي حتى ريلي دش والدكتورة اذا بتولدين تحط نفس شرشف والناس يوقفون صوب راسج يعني محد راح يشوف شي وعادي بعدين راح صوب البيبي وقامت تخيط وحمد الله ما كرهني ولا شي ويبت الثاني الله يسهل عليج يارب:shades_smile:
  16. أحلى روان

أحلى روان سيدة جديدة

حبيبتي أنا بالبجر كل العالم دشت معاي لأني مت كنت مسوية ربط وبالربط مايصير جماع 9 أشهر فلالرحم متسكر حدة ، ودخل ريلي معاي بس حزة الولادة الدكتورة تحطلج شرشف محد يشوفج وانتي تولدين كلهم يصيرون فوق راسج وبس يطلع البيبي ريلي راحله والدكتورة تبدي تخيط عادي ما لاعت جبده مني ولا شي حمد الله ويبت الثاني وهم دش معاي حمد الله ، وانتي ادعي الله يسهل عليج أهم شي الدعاء وانشاء الله سهالات يارب:wink_smile:
  17. ام عمارنو

ام عمارنو سيدة جديدة

انا من رايي لا يدخل
    يكفي يوقف برة ويسمع بس
    لا يشوف احسسسسسسن

18. mimi

mimi سيدة جديدة

حبيبتي الرياييل مو مثل بعض
    انا زوجي دخل معاي وشاف كل شي الحمدالله ما لاعت جبده مني بس حس بموعاناتي وحس فيني وبعد ما ولد بالسلامه دلعني اخر دلع
    انتي خليه يدخل معاج وخليه يوقف عند راسج لاتج راح تحتاجين احد من اهلج معاج وانتي وكيفج اتفقي معاه وشوفي شنو يقول
  19. أحلى من القمر

أحلى من القمر سيدة جديدة

شوفى حبيبتى آنا بولادتى كان معاى زوجى بس كنت ناوية حزت الولادة أطلعه بره لأنه بشوف شغلات مايحبها وموحلوه بحقى -خليه يواسيج وقت الطلق البارد بس بعدين يطلع- ونصيحة لوجهه الله واحد من أقاربنا دكتور ولادة قال حق امة بأول تدريب عملى له (ولادة صجية ) يما مابى أتزوج لاعت جبدى من الحريم واشكثر طلقو حريمهم من هالسالفة كأن الزوجة الثانية راح تبيض وماتولد نفس البشر خخخخخخخخخ
    آخر تعديل: ‏21 أغسطس 2009
  20. girl_u

girl_u سيدة جديدة

الله يسهل عليج يارب العالمييين
    عادى يدخل بس لما وقت الولادة يطلع وبعد ما ينظفونج يدخلووونة :)
    الدور ياى علينا بعدين:emoticon_U:

فى أمان الله

مشاركة هذه الصفحة