1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. الازهار

    الازهار سيدة جديدة

    طبعا القصه منقوله للكاتبه :احاسيس طفله

    اترككم مع الكاتبه

    اول روايه انزلها بالمنتدى اتمنى تنال اعجابكم ابي صراحه ونقد
    اتمنى تعجبكم البدايه
    واتمنى ما احد ينقلها الا باذن او يكتب اسمي
    اسمي هو (احاسيس طفله) _ (& مجروحه & )
    كانها نسمه بصوتها وكانه طفله لدلاله وجماله الطفولي تملك من الجمال الكثير شعره
    لاسود الطويل اللي كانه سواد الليل عيونها العسليه الواسعه التي تخدر وتجذب كل من
    نظر اليها بختصار تملك الكثير من الجمال ولكن كانت تفقد حب الوالدين
    تعيش في بيت اخوهاالكبير
    كانت واقفه عند الشجره تتامل اولاد اخوها وشعرها يتطاير في الهواءوابتسامتها الطفوليه تجذب
    كل من ينظر لهاانسانه تملك الحب والدلال من الجميع
    ولكن تفقد شيئا عزيز امها وابوها كانت تاخذه لافكار اشتاقت لهم مر
    على وفاتهم 3سنوات كامله هذه البنت صاحبة القلب الحساس والمشاعر الراقيه هي ندى عمرها 19 تدرس هندسة ديكور
    جاه صوت من وراها تحبه وتعشقه هو حياته وروحه واللي بقى لها من اهلها اخوها مشعل :الحلوه شتسوي هنا
    (مشعل اخ رائع وزوج عاشق واب عطوف شخصيته قويه لكن طيب طبعه رجال بمعنى الكلمه وسيم عيونه
    سودااء واسعه تعطي الامان حنووون لالبعد درجه
    شيماء زوجة مشعل انسانه خلوقه صاحبة قلب كبير وعقل راجح
    اولادها هم :مشاري (8) ساره (5)سارونه اسم الدلع دلوعة العائله ودلوعة عمتها )
    اابتسمت ابتسامتها الجذابه وقالت :اراقب اعيالك شوف مشاري شلون ماسك اخته
    كان امشاري ماسك سارونه من شعرها
    مشعل : الولد هذا بيجنني طالع علىخاله مهند التفت على مشاري وقال :اترك اختك ضحكت ندى
    وقالت :هذا اللي قدرت عليه تركت ندى مشعل وراحت لعيال اخوها
    ضل مشعل يطالعها حس بالحزن اللي تعيشه اخته من نظراتها وقال بنفسه الله يقدرني ياندى وعوضك
    ولو قليل من الحنان اللي فقدتيه وانت صغيره
    وعند ندى وعيال اخوها
    ندى: مشاري شتسوي ومسكت ساره وسحبتها من يد مشاري
    مشاري :عمتو شوفيها هي تقول انا مب رجال مثل خالي فيصل ووخالي نايف
    ساره من ورى ندى وهي متعلقه بيده الصغيره برجول ندى:عمو هو مو لزال (رجال)
    لانو ظلبني(ضربني) وانا ماثويت حاذه(وانا ماسويت حاجه )
    فتح مشاري عينه بقو :ماسويت حاجه يالكذابه ليش خربتي يد البلاستيشن
    ساره :مو انا هدي البثه(القطوه)
    ضحكت ندى على عيال اخوه وقالت :خلاص كل هذا عشان يد بلاستيشن خلاص انا ابجيب لك يد وبعدين
    يا مشاري المفروض ما تضرب اختك ترى مالك الاهي بدل ما دلعه
    وهذي اختك الصغيره
    قطعتها ساره وقالت :ايه احوتت الصعير (اختك الصغيره )
    ابتسمت ندى على بنت اخوها الصغيره وقطعت النقاش ودخلتهم البيت داخل
    ( في بيت العم عبدالله
    الساعه 5 العصر)
    سمعو صوت صرخه قويه طلع نايف من غرفته يجري يبي يعرف شاللي يصير نزل من الدرج شاف شذى فوق الكنبه
    وتصرخ
    نايف :اشفيك اش صاير (نايف مغزلجي صاحب بنات فاشل (26) سنه
    يشتغل مع ابوه واعمامه في الشركه لانه ما يبي يكمل دراسته وسيم لدرجه تذبح شموخه
    ونظرته اللي تذوب قمحي البشره خشمه كانو سيف كان احلى واحد باخوانه ويتميز بالبحه
    بصوته اللي تعذب كل البنات)


    شذى والدمعه بعينها :الله يقطع ابليسه شوف الخايس ايش جايب
    (شذى بنت جميله جمال بشموخ ذات عيون ساحره شعرها قصير بس اسود وثقيل
    ولكن الشي اللي يخرب جمالها هوى
    انو لسانها طويل رغم اللي يشوفها لاول مره يظن انها انسانه هادئه وراقيه
    لان ملا محه طفوليه عمرها (18) تدرس سنه ثالث ثنوي قسم ادبي )

    كان في كلب متمدد على الكنبه اللي جنبها
    طالع نايف الكلب :مين اللي جابه
    شذى: في شرير غير مهندو
    ضحك نايف وقال: كل هالصريخ ومنزلتني من منشان كلب والله اصحاب العقول في راحه وبعدين وين مهنديشيله
    صرخت شذى بوجه نايف :بدل ما تشل هالخايس تظحك وتسال عن الحيوان الثاني الله يخليك شيله برى
    دخل مهند وفي وجهه ابتسامه ماكره :ايش اشله هذا حقي بعدين وين الحيوان الثاني ترى مو حقي انا ماجبت الا هذا
    انقهرت شذى من مهند ونايف يضحك عليهم
    (مهند اخر العنقود ملقوف صاحب مقالب وهوالقدوه لولد اخته مشاري عمره(15)سنه
    يدرس سنه ثاني متوسط )
    شذى ودمعتها في عينها :والله لقول لبوي وامي لمن يجون وطالعت نايف دام هذا ماراح ينقذني
    نايف وهو يضحك ويطلع الدرج :خلي كلمت هذا تنفعك
    شذى وهي طالعه بترجي :نايف ارجع والله اسفه تعالى شيله والله اسحب كلامي
    نايف وهو عند الدرج بصوت قوي :مهند طلع الكلب ولا شوفه في البيت وطالع شذى بنظره فيها
    ظحكه انت عارف حناعندنا اطفال
    عصبت شذى منهم ونزلت من الكنبه تبي تطلع فوق لكن الكلب نقز من الكنبه جنبها صرخت ورجعت
    مكانها ومهند ونايف يظحكون عليها وقام مهند
    اخذ الكلب وقال :المره هذي نايف هنا لكن مره ثانيه ما في احد ينقذك مني وطلع ونزلت شذى وهي
    تشتم مهند بكل الشتايم وطلعت ونايف واقف على الدرج
    نايف :اصحاب العقول في راحه وضحك ورجع غرفته
    ( في بيت العم عبد العزيز
    الساعه 6 المغرب
    غرفة اسماء)
    (اسماء :انسانه رومانسيه عاشقه كما يسمونها البنات مجنونة فيصل اسماء انسانه
    رققيه وهادئه بيضا وعيونها عسليه واسعه مثل عيون ندى شعرها لين نص ظهرها
    لون شعرها غريب مايل للشقرا مثل ما يقول اخوها راشد طفره بالعائله
    تعشق فيصل ولد عمها عبد الله انسانه رزينه رومنسيه ذات عقل راجح جميله مبهره
    تدرس في الكليه قسم حاسب الي سنه ثاني (21))
    جالسه تقراء روايه راحت باحلامه بعيد عن الروايه تفكر بالانسان اللي سلب تفكيرها الانسان
    اللي تعشق كل شي فيه تفكر برجعته للسعوديه بعد اسبوع
    اسماء ( اه يافيصل لو تدري اشكثر احبك ادريبك ما تدري عن هوى داري لو تدري شلون اعشقك
    من الطفوله اتمنى اشوفك سنتين يالظالم وما اشوفك احبك ايه احبه وبجنون هو حياتي ودنتي اوف يابنت
    اعقلي ترى الولد ما يدري عنك لابس انا احبه وجدتي سمعتها تقول فيصل لاسماء واسماء لفيصل
    بس شذى تقول انو مب راضي يارب الله يستر طيب ليش اسبق الاحداث )
    انفتح باب الغرفه بقوه كانها عاصفه داخله الغرفه
    نقزت اسماء فوق السرير وعصبت وصرخة بوجه فجر: يالدبه ما تعرفين تدقين الباب على مهلك
    فجوره يامل الوجع ترى خوفتيني
    ضحكة فجر بصوت عالي
    طالعت فيها اسماء بنظرات نا ريه :اشبك تضحكين اظن ما قلت شي يضحك
    فجر :المشكله حتى وانتي تصرخين صوتك واطي يلعن ام النعومه ىياشيخه
    (فجر النسخه الثانيه من شذى نفس الطباع جميله رائعه تكره حركات البنات والنعومه تشوفها كنها مسترجله
    رغم النعومه اللي تبين بوجهه وصاحبة مقالب وروحه مرحه
    تعشق اخوها فهد وتغير من مي اختها الصغيره (18) تدرس ثالث ثنوي قسم ادبي )
    اسماء عصبت بزياده وركضت على فجر بس فجر قدرت تهرب برى الغرفه
    اسماء وهي واقفه عند الباب وتشوف فجر تنزل تحت اسماء: والله لاوريك يادبه هين قفلت الباب بقوى ودخلت
    غرفتها
    فجر وهي نا زله تركض على الدرج قابلت مي
    فجر ابتسمت بخبث ودقت يدها بمي : انت ما تشوفين
    مي وهي مرعوبه من اختهاوخنقتها العبره :انتي اللي ضربتين مب انا
    (مي دلوعة اهلها مره كيوت بس فجر تموت غيره منها لان الكل يدلعها بشكل كبير عمرها 10 سنوات )
    فجر بتصنع للعصبيه :ميو عن الكذب
    قطع كلامها امها وهي طالعه من المطبخ :فجر والله لو ما تكرتيها وخليت هالمسكينه بحاله ياويلك
    (ام اسماء لطيفه انسانه حنونه تحب اولادها وولد زوجهالان الله ما رزقها باولاد ربته كنا ولدها واكثر )
    فجر وهي مقهوره :انا بعرف ليش هالنتفه ما خذه كل الدلع وانا مو بنتكم وبعدين هي اللي ضربتني مب انا
    مي وهي تنزل بسرعه وتجري وراى امها : ما ما كذابه
    فجر تقطعها : انا كذبه يانص نصيص هين اذا ما ادبتك ترى مو كل يوم امي عندك
    ام اسماء لطيفه :بس انتي وياها وانت يا ام لسان انا ما ارسلتك تنادي اختك
    فجر وهي تخبط يدها على جبهتها :يؤ نسيت يماما
    الطيفه : شلون بتتذكرين وانت ما خليتي هالمسكينه بحاله روحي لها بسرعه
    فجر :انا رحت لها بس هي طردتني
    لطيفه: اكيد سويتي شي بنت واعرفك
    وراحت لطيفه للمطبخ وفجر نزلت بسرعه تبي تمسك مي بس مي كانت اسرع ومدت لسانها وجرت عند امها
    فجر بقهر :هين نص نصيص اذا ما وريتك شغلك بروح انادي ذا الخبله الثانيه
    انا ابي اعرف شهالعائله كلهم منتهين طبعا بستثنائي اكثر شي يقهرني نعومتهن
    ودلعهن العن ام النعومه اللي فيهن
    دخل وسمعها وضحك عليها هذي بنته ماتتغير لسانها طويل ابو فهد
    (الاخ الثاني في العائله بس انسان عصبي وحاد الطباع رغم حبه الكبير لعياله )
    ابو فهد وهو يبتسم لبنته : اشفيك تتحرطمين
    نزلت فجر تجري عند ابوها وتتمسكن : ابوي شوف بناتك كل وحده فيهم تسوي فيني بلوه وانا طيوبه وهاديه
    بوفهد ضحك: لو ما انتب بنتي واعرفك كان صدقتك
    نزلت اسماء من الدرج :انا اقول اشفيه البيت منور ابوي الغالي هينا
    ابو فهد :هلا يالغاليه
    فجر وهي منزعجه : اف بدى دلع ذا البنات اللي مايسوى
    اسماء اطالعه بنص عين : اقول يا اخت مب كانك من ذا البنات
    : فجر :وانتي ايش خصك
    وتركتهم وراحت
    اسماء :ابي اعرف متى اختي ذي تعقل
    ابو فهد :الله يهديه ايه يابنتي تعالي معي المكتب ابيكي بموضوع
    اسماء خافت شالموضوع اللي ابوها يبيها فيه مشت وراه وقلبها يدق
    جلس ابو فهد على الكنبه اللي في المكتب :اسماء يابنتي تعالي جلسي جنبي
    اسماء جلست جنب ابوها وقلبها يدق :امر يبه
    ابوفهد : بصراحه فيه واحد تقدم لك وانا موافق عليه وهو خوش رجال
    اسماء والصدمه على وجهاه بدون ردة فعل (صدمه ابوي ايش يقول ليش يوا فق ليش مسالني احلامي وامالي
    كلها تنهارو فيصل حلم الطفوله حبيبي شلون كانت تبي تصرخ بوجه ابوها وتقوله اشلون يبا تحكم علي
    بالاعدام تبي تدفن روحي
    تبي تقوله يبه روحي هي فيصل انا بدون فيصل اضيع اموت انتهي فيصل هو شراين حياتي هو دنيتي هوهواي )
    قطع تفكيرها صوت ابوه :يابنتي انا عطيت عمك كلمه وما برجع فيها ولو ما اعرف انو فيصل رجال كفو ونشمي
    ما وفقت عليه
    توقفت الدنيا عند اسماء بعد اسم فيصل يعني المتقدم هو فيصل هو فارس احلامي وحياتي ابتسمت ودخلت الفرحه لقلبها
    لولوالا الحيا كان صرخت وضحكت هذا فيصل يالعالم فيصل دنيتي وحياتي هو اللي متقدم لي
    ابو فهد استغرب صمت بنته وجالس يطالعه وتعبير وجهه تتغير حس انو ظلم بنته لانو ما اخذ بريها وافق بسرعه
    بس هو ابوها وادرى بمصلحتها ابوفهدوهو متردد:اسماء يابنتي ايش رايك
    ابتسمت اسماء بعكس العواصف اللي بداخلها من الفرحه :اللي تشوفه يبه
    بانت الفرحه على وجه ابوها وانبسط :الف مبروك وانشاء الله لمن يجي فيصل نحدد الملكه
    استحت اسماء وقامت من مكانها طلعت الدرج وهي تغني الان هي اسعد انسانه بالنسبه لها حب فيصل جنون
    ماهي مصدقه ان حلمها تحقق تبي تخبر الكل تبي تعلن للكل تبي تصرخ باعلى صوتها وتعلن حبها الدفين له تحبه
    تموت فيه كانت تغني
    تدري اني موت احبك ...وانا مالي غير حبك
    والي ينبض في ضلوعي... ماهو قلبي هذا قلبك
    تدري يافرحي وهمي ...من كثر مانت بدمي

    كان صوتها رقيق وناعم كانت تغني وهي رايحه لغرفت فجر منشان تشاركها فرحتها دخلت لقت فجر على
    النت
    فجر :ايش فيك تغنين ايش فيك طربانه شاللي صاير بالدنيا
    اسماء تطالع بفجر بابتسامه جذابه وتكمل غنى :
    كل ماتنضرك عيني...عيني من عيني تسمي
    تدري من عشقي لشوفك... متفارقني طيوفك
    صرت في المرايا...ماراى نفسي واشوفك
    فجر تقوم عن الجهاز وتقرب من اسماء وتحط يدها على جبهتاها :انتي صاحيه ولا مسخنه
    اسماء :انا مجنونة فيصل
    فجر وهي تضحك : والله انك مب صاحيه ايش صاير
    اسماء بحالميه وبصوت رقيق: خطبني يافجر حبيبي خطبني فيصل خطبني
    انصدمت فجر شتقول اختها مستحيل شذى قلتلها انو فيصل مب راضي ياخذ اسماء ايش ساير اكيد في سر
    ماحبت تكدر اختها وسكتت
    اسماء وهي طالع بفجر :ايش فيك مب فرحانه لي وتمسك يدها وتلف فيها وترقص
    وتغني والفرحه مبينه من عيونها
    احبك والوله فيني يبان في نظرة عيوني
    احبك يانظر عيني وانا لك عاشق وولهان
    انا يامن سكنت قلبي بحبك صرت مجنوني
    الا ياليت تسقيني من اشواق الوله عطشان
    اتحرك معها بدون شعور شذى قالتلي كلام غير فيصل ما يبي شذى ومصر واخرى مره
    ابوها سكر السماعه بوجهه لانه رفض
    وكان رفضه قاطع يخوفي يكون عمي وراى السالفه اه يا اسماء والله ما تستهلين ياقلبي اسماء
    حساسه وفيصل بالنسبه لها اكثر من حياتها شلون بتتقبل الوضع ليش ما قلت لها من البدايه لا بس انا خايفه عليها
    اسماء اعرفها
    حساسه ممكن يصبها شي
    قطع حبل افكاري صوت اسماء اختي :فجر ايش فيك مب فرحانه لختك الغاليه ما تتصوري
    فرحتي احس انو ملكت العالم كله تخيلي انا ملك فيصل حلم عمري
    طالعت فيها وفيني غصه ما ابي اصدمها بالواقع انا وبنات عمي وعمتي غاده نحاول نبعدها عنه بطرق كثيره
    لكن ما قدرنا
    حب اسماء لفيصل كا ن اقوى مناانا متاكده انو السالفه من عمي الله يستر
    اسماءوبدت تنزعج من سكوت اختها :فجر ليه ما انتي فرحانه مثلي
    فجر بشبه ابتسامه حاولت تبينها:شلون ما افرح الااغلااسوم بالكون مبروك ياقلبي
    ( بيت العم حسين
    الساعه 8 بالليل )
    جالسه بالحديقه والهواى البارد جنب المسبح على كرسي هزاز تقرا ءالروايه وبعالم ثاني وشعرها القصير يتطاير
    حولها
    بعالم اخرى مندمجه مع الروايه تقرا بكل حواسه ودموعها على خدها متاثره بالروايه
    قطع تمتعها بالروايه بصوته الضخم :غصين
    غصون (حساسه و قمة الدلع والغرور ولكن تعشق بنات عمها بشكل جنوني حبوبه لولا الغرور اللي فيها قسم علمي ثالث
    (18))
    مسحت دموعها لا يشوفها ويتمسخر عليها :خير رشود ايش تبي
    راشد وسيم اسمر رزته تذبح و عيونه جاذبه صاحب مغامرات غراميه مغزلجي روحه مرحه مضرب عن الزواج
    مثل نايف عمره (25) مدرس رياضه في مدرسه ابتدائيه )
    راشد وهو يجي عند راسها ويحرك الكرسي بقوى لدرجة بغت تطيح في المسبح ومسكها من اذنها :انا مب اصغر عيالك
    انا راشدقولي عمي راشد
    غصون وهي متالمه : وجع رلاشد يوجع بالله اتركني ترى بنادي ابوي
    راشد وهو يتركها :يماما خوفتيني المهم يالعصلا (النحيفه وهو لقب غصون عند راشد )وين امي
    غصون وهي توقف وتبعد عنه ركضت ومدة لسانه :رشود رشود ما راح اقولك
    راشد ضحك وبقوى وجرى وراها: تعالي يالعصلا والله لا وريك
    غصون تجري وهو يجري ورها وصلت الصاله لقت ابوها جالس جرت عندوا :بابا الحق عليا
    ابو خالد حسين خاف :ايش فيكي يابنتي
    (العم حسين اصغر اخونه اب حنون متفهم دكتور بالجامعه )
    غصون وهي تجلس ورى ابوها تبي تتكلم ماقدرت تكمل لانو راشد دخل
    راشدوهو تعبان من الجري وراها :تعالي يالعصلا والله لاوريكي
    ابو خالد :ايش فيكم
    غصون : داد شوفو ضربني واتكلم عليا وانا جالسه بروحي وطيح الكرسي كان ممكن اطيح بالمسبح بس الله ستر
    راشد فتح فمه من كذبها :ها انتي ما علموك بالمدرسه انو الكذب حرام
    غصون وهي تحط يدها عند خصرها :راشد انا كذابه حرام عليك وتلتفت لبوها بابا شوفو مايقدر يعدي يومه الا اذا
    عملي حاجه لازم عذبني بحياتي وتحرك خصل شعرها اف غثه
    كل هذا وراشد فاتح فمه غصون دلوعه ودائما تهول الموضوع لو مو ابو موجود علمها شغلها ذا العصلا والله لاوريك
    شغلك هين ياغصون ابوي مو دايما هنا
    قطع افكره ابوه مايرضى اي شي على دلوعته رغم انو عارف دلعها واسلوبها وانها تكبر الوضع بس ماتهون عليه
    ابوخالد :راشد وبعدين معك هذي اختك الصغيره هذا وانت رجال ايش طولك ومربي اجيل كذااجل ايش خليت للباقي
    راشد انقهر من دلع اخته الزايد ويتوعد لها
    وغصون ترفع حواجبها وتلعب فيهم منورى ابوها
    قطع حوارهم دخول امهم
    ام خالد مها :السلام عليكم
    الكل :وعليكم السلام
    (زوجة حسين مها طيب حنونه وهي مديرة مدرسه )
    راشد :هلا بامي الغاليه هلا ببعد هلي كلهم وينك يالغلا اشتقت موت لك
    غصون اطالع فيه بغيره :اقول رشود ترى هذي امي مب وحده من صديقاتك
    مها :غصون ايش هذا تقولين لاخوك الكبير كذا عيب ما اسمعك مره ثانيه تقولين رشود
    راشد مبسوط ان امه تكلمت عليها بردت ناره
    غصون اتطالع في ابوها تبيه يتكلم بس ابوها ساكت لانها لازم تحترم اخواها
    راشدابتسم وحرك حواجبه يلعب فيهم بجاذبيه :فديت الماما
    حسين ابو خالد يناظر ولده بنص عين
    راشد يناظر ابوه ويظحك :يؤ يامهاو ي في واحد هنا يموت غيره عليك حتى مني
    مها استحت من ولدها وحمر خدودها واتفتت لغصون :وين اختك انوار
    راشد :فديت اللي يستحون ويغيرون الموضوع
    كلهم ضحكو
    (بيت الجده
    الساعه 12الظهر)
    متمدده على سريرها وتفكر سرحانه بالماضي والدموع اداعب خدودها بهدوء دموع بدون صوت وعيونها اطالع لبرا
    لبعيد لمماضي الكل يحسبها نست بس هيا مستحيل تنسى جلست وضمت رجولها على صدرها ومسكت بيدها وهي
    تتذكر ماضيها
    ... :او ياقلبي انتبهي على نفسك
    وهي تضحك بصوت عالي : حبيبي تخاف عليا
    ....: ناظرها بابتسامه : اذا مخاف على حياتي ورحي اخاف على منو انزلي ياقلبي لاطحين
    وهي تنزل من فوق الشجره وهو يسندها وينزلها وترتمي بين احظانه وهي تضحك وعيونهم تلاقت احيان لغة العيون
    اقوى من لغة السان نظرته بحب وعشق وهو عشقها الجنوني
    تتذكر لمساته على شعرها تلمس شعرها وعيونها تنزل منها الدموع كانها نهر جاري الدموع اللي تجرح خدودها الناعمه
    قطع افكارها الباب لمن اندق كان الدق قوي اكيد بنات اخوها مسحت دموعها ودخلت الحمام تغسل وجههها
    ورى الباب
    فجر تدق بعربجيه وتنادي بصوت عالي : غادووووووووه افتحي الباب حنا جينا
    شذى و عجبها الوضع ودق معها على الباب : ياهو يابنت نحن عند البابي
    فجر اطلع بشذى بنص عين: احلى عربيه فصحه غطيتي علينا ياشيخه
    شذى وهي تمسك ياقت القميص اللي هي لابسته: لاداعي للا حراج
    ما نتبهو الا لم الباب انفتح بقوى
    غاده منشان تغطي الحزن اللي بعيونها ما تحب بنات اخوها يعرفون شي صرخت بقوى لدرجة انو فجر وشذى انخلعو
    :هي انتي وياها ما تعرفون تتدقون بادب ترى انا عمتكم مب اصغر عيالكم
    (العمه غاده بئر اسرار اولاد اخونها دائما يرجعون لهارافضه الزواج لسبب راح نعرفه من خلال القصه
    شعرها يوصل لكتفها عيونها عسليه واسعه ورموشها سبحان اللي خلقها جسمها نحيف بقوى يمكن بسبب نفسيتها
    مدرسة رياضيات )
    فجر وهي اطالع شذى : شذى اكتشفت اكتشاف غريب
    شذى وهي اطالع بفجر : ايش هو
    فجر وهي اطالع بغاده اللي اطالعهم تتنظر اكتشاف بنات اخوها : عرفت حنا لمين طالعين السان طويل
    اكيد لغاده ام لسان
    غاده مي مستوعبه اطلع في فجر وتبي تمسكها
    فجر هربت وهي تنادي : شذى الهروب نص المرجله هههههههههههه وتضحك بصوت عالي
    غاده وهي اطلع بشذى :بنت عمك هذي مب صاحيه
    شذى وهي تبي تنزل: توك تكتشفي هذي من يومها مب صاحيه
    ضحكو شذى وغاده ونزلو تحت
    ودخلو صالت الحريم
    وسلمت غاده على زواجة اخوانها اللي كلهن موجودة
    غاده تلتفت بالصاله : وين البنات
    الجده : ما تسمعين الصريخ في الصاله الثانيه لابرك الله فيهن كانهن بزارين اصوتهن واصله اخرى الدنيا
    روحي شوفهين
    (الجده :منيره طيبه حبوبه تحب احفاده بشكل كبير ولكن لها لسان يلذع)
    ضحكت شذى وغاده وعرفو اكيد الدمار بين فجر وانوار
    دخلوا الصاله الثانيه وانصدمو من اللي شافوه كانت فجر ما سكه شعر انوار وانوار ماسكه شعر فجر
    وكنب الصاله محيوس كن قامت هنا حرب
    غاده صرخة : هي انتي وياهاايش هالجنون الله يخلف على عقولكن استحنى على وجوهكن بنات طول وعرض كانكن
    بزارين ايش العربجه هذي اذاماتعرفن انتن بنات وتقطعها بـ.. نــ ..ا...ت
    فجروانوار تركو بعض وطالعو في غاده هم اصلا مايخفون منها اصلا مين يخوف فجر وانوار الا ( بتعرفو بعدين )
    انوار اتطالع بعمتها من فوق لتحت بطريقه استفزازيه : اقول غاده ياقلبي احبالك الصوتيه وانتي ايش دخلك
    (انوار تؤم غصون يتشابهون بالشكل لكن تقدر تفرق بينهم انوار تختلف تماما بالاخلاق لان انوار عربجيه
    مثل فجر عكس اختها غصون الدلوعه والهاديه (18 ))
    تقاطعها فجر : انشاء الله نذبح بعض مااحد لهدخل
    شذى وهي تطالع فيهن مستغربه : انا بعرف توكن مسكات بشعور بعض وذلحين ولاكنكن كنتن تتخانقن والله
    انكن حاله
    فجر اطالعها بنص عين : وانتي ايش حشر اهلك
    غاده تقاطعه : يمال الوجعه انتي ويها تر انا عمتكم اذا ما تعرفون
    انوار ترفع يده بمالت :اقول بس تلايطي ( كلمه شبابيه معناه اذلفي او روحي بعيد هههههههه جبت العيد )
    غاده فتحت عيونها على حركت انوار بس ما تستغرب منهن : والله انكن بس مب قيله
    فجر : لا حلفت عليك الا تتكلمين
    انواراطالع بفجر : اصلا مب قايله تدرين ليش
    فجر:قولي ياقلبي ليش
    انوار : ببساطه تخاف
    غاده اطالعهن السانهن طويل : اقول انا اخاف من اهبالكن روحن بس
    انوار غمزت لفجر وحركت راسها بمعنى يلا عليها شذى لقطت الحركه
    شذى :عمو غاده شكلهن نويات عليكي
    غاده مسكت تنوراتها وجرت عند امها وفجروانوار وراها
    دخلوا الصاله وغاده اتخبت ورى امها
    الجده منيره : ايش فيكم الله يخلف عقولكن
    غاده: ماما يبون يضربوني لاني قلت وطو صوتكم امي تقول
    الجده وهي اتطالع بفجر وانوار : انتن متى تعقلنا
    فجر : ما ادري
    الجده منيره : وتراديدين ما تستحين
    ام اسماء لطيفه : فجر
    فجر : ما قلت شي هي سالت وانا جاوبت
    الكل ضحك على استهبال فجر :ههههههههههههههههههههه
    الجده منيره :اقول ذلفي عن وجهي بس
    جت انوار اللي الجده ما تقدر عليها وجلست جنب جدتها : جدو حبيبتي ما قصدها تزعلك تمزح معك يلا فكيها
    جدو
    فجر وتجلس جنب انوار : اسفه ياجده بس امزح معك ما تقبلين المزح كله ولا زعللك
    ابتسمت الجده : الله يحفظكن ويهديكن
    غاده اتطالع امها :ماما ما اسرع ما قلبو راسك
    الكل ضحك عليها ؛هههههههههههههههههههه
    شذى :غاده هذولي مب اي احد هذولي انوار وفجر غير هذولي الغلا
    الا بدخلة البنات (اسماء وندى وغصون )
    فجر : وين كنتن
    اسماء: من اول ما بدة الحرب هربنا يا اختي نبي اعمارنا
    الكل ضحك عليهم

حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة