1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. عبق الريحان

عبق الريحان سيدة جديدة

:emoticon_U:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بغيت اسالكم انا عندي ولدي بطيئ القرائة والكتابه في مدارس بالحكومه مسويه اصفوف لهم منو تعرف شسم هالمدارس ويين تكفون ساعدوني خايفه انه ولدي يضيع مني والله لدعيلها ليل ونهار اللي تساعدني وماراح انسالها هالمعروف
    الموضوع الاصلي : ولدي بضيع مني | من القسم : قـسـم المعلمات | الكاتب : عبق الريحان
  2. الأنسه عنابه

الأنسه عنابه سيدة جديدة

والله يالغاليه أنا سمعت أن المدارس مسويه بس مايعلمون لأن بعض الأهالي ما يرضون

و أذكر مره في مدرسة بنات إبتدائي يتكلمون عنها أنها مسويه الصفوف بس ما بلغت أولياء الأمووور لأن تعرف

أنهم مايرضون وبأخر السنه سوت إجتماع مع أولياء أمور الطالبات الضعيفات وعلمتهم أنها مسويه الصفوف وحاطه

بناتهم ومن البنات إللي طلعت ممتاز و جيد جدا و جيد وبعضهم ضعيف يعني نجحت الفكره معاهم وهذا كان بمدرسه

بنات أما عن الأولاد ما عندي خبر أنتي لازم تروحين المدرسه وتسألين بمدرسته أو المدارس القريبه من منطقتكم

و إن شاء الله يفيدونج يالغاليه
  3. نار وشرار

نار وشرار سيدة جديدة

السلام عليكم :::

انا دخلت وشفت موضوعج وحبيت ارد بس بما اني دخلت ارد عليج

وماعندي فكره عن المدارس هذي

بس اذا في مدارس جذي على ايدج اول مره اسمع في الكويت انا الي اعرفه انه في امريكا

وان شاء الله البنات يساعدونج ما يقصرون(((((ودمتم
  4. لمحة بصر

لمحة بصر سيدة جديدة

اللي أعرفه إن فيه في كل منطقة تعليمية مدارس فيها صفوف لبطئ التعلم وتقدرين تعرفين المدارس عن طريق مراقب التعليم الخاص في المنطقة التعليمية الي تابعين لها وتعرفين منهم المدارس وشلون تسجلين ولدج
  5. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

اي صف حماي مايفهم بالمرة وينجح بمدرسة التميز لضعيفين الفهم وهادته نفس الحكومة وفي كل المراحل واعرف عيال والله ماتصدقين شنو اغبياء وصارو محاميين ودكاترة عليج بالدعوة الحلوة دعوت الام غيير مستجابة
  6. عزتيلي

عزتيلي سيدة جديدة

حالي من حالج عندي ولدي بس عليج بمدرس تاسيس عربي ويفضل سوري او اردني او فلسطيني يطلعون قلبه
  7. @محبه الرحمن@

@محبه الرحمن@ سيدة جديدة

الله يحفظه من كل سوء

مشاركة هذه الصفحة