1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. ام عبودان

ام عبودان سيدة جديدة

اذا رد زوجج من الدوام اشلون تستقبلينه اذا عيالج موجودين ؟

واذا اعيالج مو موجودين شلون تستقبلينه ؟

نبي الردود الطيبه ......:::smile:​

الموضوع الاصلي : يلا بنات سؤال حلوووووو | من القسم : الحياة الزوجيه | الكاتب : ام عبودان
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏6 يناير 2009
  2. بنت العرب

بنت العرب سيدة جديدة

مشكلتي اجي للبيت وانا طفرانه من الدوام ولاما يجي من دوامه اتصنع الهدوء وبعدين اشتكى من كل شي وزوجي له غرفه خاصه فيه اخليه بروحه ومايشوف العيال لين يريح وبعدين يصير الهجوم هاهاها
  3. ام عبودان

ام عبودان سيدة جديدة

ههههههه الله يعينج حبوبه
  4. جوووريه

جوووريه سيدة جديدة

هذي أول مشاركه لي وأول منتدى أسجل في
    اول 3 سنوات أستقبل زوجي ومتكشخه وكليوم لبس وأما الحين مافيه استقبال لأني مليت من تصرفاته
    دايم برا البيت والله قهررررررررررررررر عطوني حل
  5. ام عبودان

ام عبودان سيدة جديدة

الله يعينج بس في عندج كذا حل وخلي الباجي على الله

غيري سويله شي من زمان ماسويتيه البنات عندهم طريقات وايد شوفي بالمنتدى وانتي تغيرين رايج

6. التوليب

التوليب سيدة جديدة

هلا وغلا شوفي عاد عقب هالعمر وانا موظفه الحين واهو تقاعد بس يحبني واحبه لما نتشاوف بس انعوضها بالليل هههههههههههههههه بس ساعات ودي اكفخه بأكبر ما عندي على الزف بسبب وبلا سبب
  7. j00oo0ori

j00oo0ori سيدة جديدة

بصرااااااحة خووووووووووش سؤااال عاد انا توني متزوجة عرووووس ولازم كله كااااااااااشخة واطبخ واعدل البيت اطلع السنع ومن يدش البيت قلت الحين بينسى الدنيا كلها اول كلمة يقولها هالإيد الحلوة شنو مسويتلنا غدا يااااااااااااااااااااااااربي ماكو غير الاكل ومايفكر الا ببطنة شسوي وانا كاشخة بعد لووووووووووول ولا يروح ينام بعد
  8. ام عبودان

ام عبودان سيدة جديدة

التوليب الله لا يغير عليكم وان شالله مايبط جبدج

وحق عروستنا الله يوفقج ويتمم عليج ان شالله ويخليكم لبعض ويهنيكم وطولي بالج كشختج ماراح تروح هدر يمكن اهو ينام علشان بعدين يفضالج :)

9. بسبوسه كويتيه

بسبوسه كويتيه سيدة جديدة

هاي بنات شلونكم ، انا دايما استقبل زوجي بكل هدوء واعرف مواعيد ييته بحيث اول مايدش اقوم اسلم عليه وطبعا اكون لابسه لبس ناعم وشعري مرتب ومتعطره واخذ واعطي وياه شلون قضى يومه بره ومن هالسوالف
  10. ام عبودان

ام عبودان سيدة جديدة

الله لا يغير عليج يا احلى بسبوسه
  11. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

والله انا بحكم دوامه شفتات اذا جا وعيالي نايمين اضمه وابوسه اما اذا جاي وعيالي قاعدين هو يبوسنا كلنا نفس البوسه:teeth_smile:
  12. ام عبودان

ام عبودان سيدة جديدة

الله يدوم البوس عليكم ويخليكم لبعض :)
  13. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

ههههههههههههههههههههههههه اميييييييين يارب ويوفقج ويخليلج عبودان وتفرحين فيه معرس
  14. مايهزني ريح

مايهزني ريح سيدة جديدة

استقباله حسب مزاجه بس الحمدالله دايم رايق
  15. ام عبودان

ام عبودان سيدة جديدة

حبيبتي ان شالله افرح بعبود ويخليكم لرياييلكم وعيالكم
  16. دخون ملكي

دخون ملكي سيدة جديدة

اتريا ردودكم ....بس غالبا اسلم عليه ويرقد وانا اتم ويا اليهال اذاكرلهم ,,,
  17. جمانه

جمانه سيدة جديدة

السلام عليكم شلونكم شخباركم
    موضوع حلووووووووو مرررررررررره
    انا استقبله عند الباب واسوي نفسي اطيح بالارض واهو ياخذنى بين زراعيه بس والباقي انتو تعرفونه ما ارحمه ابدا طبعا بكون كاشخه مررررررررره
    وبقميص الون امممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم وبس من غير ما اكمل السالفه انتو تعرفون شنو بيصير
  18. بنتUAE

بنتUAE سيدة جديدة

والله أنا اول شي أنوم ولدي أنا عندي ولد واحد الله يخليه لي وعقب ألبس أحلى لبس وأدخن وأتعطر و أستقبل ريلي ابوسه وضمه وبعدين أغديه وبعدين أسويله أجواء في غرفه ثانيه بعيد عن الولد والخ
  19. ام عبودان

ام عبودان سيدة جديدة

عليييييييييييييييكم بالف عافيه والله يدوم المحبه ان شالله
  20. ما اتحاجى ليدي

ما اتحاجى ليدي سيدة جديدة

بصرااااحه انا ساكنه مع اهل زوجي ... اذا كنت قاعده بالصاله بره ابتسم بويهه لانه استحي اسلم عليه ؟ اما اذا كنت بداري ؟ المه و ابوسه و طبعا اكون كاشخه في كل الحالات .. بس لو كنت في بيت بروحي اكييييييد راح اخذ راحتي اكثر ... ؟ وشوفي حزتها شنو ممكن اسوي ؟
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة