1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. هذي قصة صديقتي اقرب صديقة لي ابي ردودكم عشان نساعدها تكفون بنات
    لكل انسان ماضي وانا الحمد لله صحيت من الغفلة الي كنت فيها انا انجرحت من اعز الناس عندي ابوي و امي واخواني و لد عمي
    القصة بدت من كنت صغيرة فلانه لفلان حبيت ولد عمي كنت ابي اتعرف علية قبل الزواج وبما انه من المستحيل فعل ذلك الاو انني اخذت جهاز اخوي واخذت رقمه ودقيت كلمتة واكتشفت انه حقير وكلمة حقير اشرف منه و في يوم من الايام وانا بالمعهد دق وقال انه برة خفت لاني كنت مع السائق رادين للبيت وشافني ودرا اني بنت عمه وفصخ الخطوبه وعشت بالم لاني ندمت علي كل لحظه كنت عايشة عشانها بعدها تخرجت من الكلية و توظفت وفي يوم كنت رايحه لجمعية الجيش كنت اجيها باستمرار وكان في واحد يمشي معاي ويراقبني بس انا ماكنت ادري وبعد يومين جاء كلمني حبيت اسلوبه وطريقة كلامه وطولة وعطاني رقمه وانا كنت خايفة من جرئته وشافني مادقيت لة اخذ جهازي ودق علي رقمه ويومه وصلني للبيت وبعدها بدت احلى واشرف قصص الحب كانت علاقتنا مبنية على اساس واحد الاحترام
    بعد سبع سنوات كنت ارفض الخطاب والسبب حبيبي انا عمري 23 وهو 28 سنه وكنت اقوله تعال
    اخطبني بس للاسف توفت امه وبعد فترة قلت لة مرة ثانية تعال اخطبني بس اهلة مو موافقين وامس اخطبوني ناس وقام حبيبي و انهار جدامي وقام ياكل حبوب منوم عشان مايفكر وينام كان يعور قلبي بس انا وصلت مرحلة ابي ارتاح ابي استانس تعبت من الروتين ولما اشوف اهلي اشلون مستانسين يعورني قلبي والحين الي خاطبيني بيشوفوني يوم السبت هذا انا مالي قلب ولا موافقه بس اهلي اجبروني وانا اخر بنت بالبيت واخواني اثنين اول ما توظفت خلوني اطق قرض على نفسي وباقوا افلوسي و راحوا واحد قالي انا متبري منج و الثاني مايكلمني الا اذا يبي شئ والحين انا متخوفه من يوم السبت لان انا متينه وزني 81 و طولي 155 سويت ريجيم بس للاسف ثبت و زني عند 81 وشنو اسوي لحبيبي حاولت انتحر بس الحمدلله اني صحيت وعاهدت نفسي ماافكر بهالشئ مرة ثانية :thumbs_up::mskket:
    ابي ردودكم

2. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

هلا حبيبتي شوفي نصيحه مني اسمعيها ومومعنته اني افرض رايي لا حبيبتي اول شي لو هذا الرجال الي تحبينه يبي يتقدم لج كان تقدم وتزوجتيه لكن شنو سبب تاخره لهدرجه وبعدين لاتكررين طريقة انج تاخذين الرقم من اي شخص كان بهطريقة لاتزعلين مني لكن ابي لج الخير ثالث شي وحبيبتي حاولي تلبسين شي غامج يعني اسود عشان يضعفج وابدي رجيم انشالله يشوفج وتتزوجين وتبدين حياة جديدة وقبللللللللل كل هذا صلي صلاة استخارة وادعي قولي يارب نور لي طريقي والي في الخير لي دلني على الطريق وربي يوفقج طمنيني يوم السبت شنو صار عليج لاتنسين.
  3. يعطيج العافية وماقصرتي على النصيحة وانشاء الله ابشرج
  4. رحيــــل*

رحيــــل* مشرفة منتدى مائدتك والركن الثقافي والأدبي

شوفي حبيبتي مابني على بااااطل فهو باطل واكبر دليل علاقتك بولد عمك لانها بنيت على باااطل انتهت بشكل غير لائق
    وحبيبك هذا لو ناوي يتزوجك كان اقدم على هذي الخطوة من زمان لكن صدقيني يمكن يحبك اية بس زواج لا وش بيقول لأهلة وكيف يثق فيك وهو تعرف عليك من الشااارع 00 نصيحة انسيييييييييية وغيري رقمك وافتحي صفحة جديدة بحياتك00
    وعموما توكلي على الله وصلي استخارة 00
    البسي مشد داخلي وخذي لبس ناعم ولون غامق وابرزي معالم الجمال عندك مثل شعرك وعيونك والابتسامة مفتاح القلوب
    ولا يهمك الشكل الخارجي كثير لان الجمال جمال الروح تجملي بالانوثة والاخلاق العالية واذا كان فية نصيب مايردة الوزن00
    واشربي شاي اخضر وحطي معة زنجبيل عن تجربة يخسسسسسسسس بس يبي لة وقت
  5. حبيبتي رحيل شكرا لج وصدقيني فتحت صفحه جديده بحياتي وابشرج انا ملجت وانشاالله الزواج ورا العيد بس متخوفه وااااااااايد احس احساس جديد وخايفه من التجهيزات وهم من نسيان حبيبي او الي كان حياتي تغيرت حياتي الصبح دوام ومن ارجع من الدوام قاعده بغرفتي وصاكه فيني الدنيا مادري ليش بس احس اني ضايعه وشكرا شكرا لان ردج ريحني واااااااااااااااااااايد

6. رحيــــل*

رحيــــل* مشرفة منتدى مائدتك والركن الثقافي والأدبي

الف الــــف مبروووووووووووووووووك وبارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير00
    ولابد من الخوف لان هذي حياة جديدة داخلة فيها لكن مع الايام بتتعودين حتى لو انك ماتحبين خطيبك الجديد لاتنسي قولة تعالى (( وخقلنا لكم من انفسكم ازواجا لتسكنوا اليها وجعلنا بينكما مودة ورحمة)) يعني الحب يبدأ بعد الزواج ذلك الحب الحقيقي الشريف العفيف الطاهر 00
    حياتي اجعلي من زوجك اخا وصديقا وزوجا وحبيبا وعشيقا ولاتفكري في احد غيره 00
    وقت الفراغ اشتغلي بنفسك عشان ماتفكرين في احد ثاني اعملي خلطات لجسمك ولشعرك ولوجهك واعملي رياضة
    ورتبي نفسك للعرس 00 والله يوفقك
    ولاتنسي اعزميـــني 00ههههههههههههه
    آخر تعديل: ‏1 ابريل 2009
  7. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي الجود

الحمدلله على التوبة وانج طويتي الصفحة اللي ماكنت حلوة لا بحق نفسج ولا بحق أهلج . . .

ومبروووك الملجة وربي يوفقج يااارب

شوفي حبيبتي حطي في بالج إن اللي يحبج يتزوجج غير جذي لا تصدقين والحبيب السابق إنسان غير سوي شالي حاده

على حبوب منوم !! لكن هي قصة انتهت دون خسائر وهالشي لازم تحمدين الله عليه

انتي انولدتي من جديد ولازم تخلصين لزوج المستقبل حتى بتفكيرج . . .

والزواج والحياة الجديدة بتهون عليج اللي شفتي من خوانج . . .

وأحنا خواتج اى شي يدور في بالج كتبيه فضفضي ولا تسكرين على نفسج الباب عيشي حياتج وفق ما يرضي الله

-ينقل للقسم المناسب -
  8. شكرا وماقصرتوا حبيباتي
  9. ام حور

ام حور سيدة جديدة

الف مبروك واللة يتمم على خير ياااارب -من رجا اللة ماخاب واحمدي ربج انه جت على جذيه وعيشي يومج ورفحتج ايام العرس ماتطوف -بالنسبة لريجيم ابتعدي عن العيش والخبز والحلويات نهائيا وامشي يوميا عالممشى -انا امشي على ممشى العارضية واتبعت هالطيقة والحمد لله نزلت للحين 7كيلو خلال شهرين ومالتزمت حيل عشان صادفتني عزايم واااجد بس من شافني قال نازلة 15 كيلو -واللة يوووووووووووفقج يااارب
  10. لولو ستايل

لولو ستايل سيدة جديدة

انا اقول توكلي على الله وتزوجي والحب بعد الزواج
  11. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

ماااا اجمل الحب ولكن من هووو الي يحب

الحب بعد الزووواااااج اجمل واحلي والله يوفقج ولاااتوسوسين ابدااااا خلج اقوي من كل شي بدنياااا قوي شخصيتج عطي نفسج وقت لراااحه يعني مو تفكرين بلي صااار خلاص صار وانتهي تقدرين ترجعين ورااا وتقولين بمسح مستحيل امسحي من ذااكرتج عشان ماياثر علي مستقبلج انتي والله يوفقج حبيبتي خلي زووجج اخوو وصديق وحبيب جذي بترتاااااحين والله معاج
  12. السوسن

السوسن سيدة جديدة

اقول الف مبروك بس ما نبيج تصيرين انسانه ثانيه كوني انتي الانسناه اللي تقدر تحب وبسهوله والبنت اللي تقدر تنط فوق المشاكل وتبدى من يديد
    حبيبتي خلج دايما قويه لان جدامج طريج طويل بس ياريت بالاول تتاكدين ان الاخ النتحر ما عنده صور او مسجل صوتج او اي شي ثاني يمكن يفكر انه يستغله بعدين
    ولج تحياتي

13. شقرديه حدي

شقرديه حدي سيدة جديدة

الله يوووووووووووووووووفقج انشاءالله
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة