1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. ام حمووودي

ام حمووودي سيدة جديدة

Ξ Ξ

بسم الله الرحمن الرحيم ..

قال الرسول صلى الله عليه وسلم : ( مَنْ حَلفَ بِاللهِ فَصْدقوهـ )

Ξ Ξ

في المواضيع السابقة لي تكلمت عن منتجاتي الخاصة للعناية بالمرأة وجمالها .. بالبداية ماراح أكذب عليكم وأقول أن عندي شهادات ودراسات في مجال الأعشاب والزيوت .. بس الواحد مع التجريب والقراءة والبحث صار عنده خبرة بهذا المجال ..

المنتجات اللي عندي أحب أوضح أنها طبيعية 100 % وربي يشهد علي أن مافيها أي مادة كيميائية تضر بالبشرة .. والخلطات أنا بنفسي أسويها .. وقبل ماأنزل موضوعي والكلام هذا يمكن صار له تقريباً 4 سنوات جربت المنتجات على نفسي وبعدها وزعتها على أهلي والناس اللي أعرفهم لأني حبيت أشوف وأتأكد من النتايج على عدة أشخاص ولله الحمد الخلطات جابت فايدة مع الكل والحلو أنها ناسبت الجميع .. والنتايج كانت واضحة وباينه من بداية أستخدام المنتج والخلطات تنفع للنساء وحتى الرجال والأطفال ..

عندنا الوالد ( الله يحفظه ) رجال كبير وصار عنده بداية صلع وحبيت أنه يجرب الزيت قسم بالله من أستخدمه بدى الشعر ينبت من جديد وصار كثيف وأقوى من قبل وصار وين مايروح علبة الزيت معاه .. ولو أكتب ماراح أخلص بس زي مايقولون ( التجربة خير برهان ) ..

Ξ Ξ

من اهم منتجاتي :

1- الزيت العجيب للتطويل وتكثيف الشعر .. عبارة عن زيوت مخلوطة بأعشاب طبيعية 100 % توقف تساقط الشعر في مدة أقصاها ( 15 يوم )

2- الحنة بالأعشاب الطبيعية .. عبارة عن حنه مخلوطة مع مجموعة أعشاب مغذية للشعر بنسب مدروسه تعطي الشعر اللون الخمري وتصبغ على طول بالشعر ولونها قسم بالله عجيب .. غير الفوايد الثانية للشعر

3- خلطة الجسم .. عبارة عن صابون الغار الطبيعي مع مجموعه من الزيوت والكريمات الطبيعية .. تنظف الجسم وتفتح بعض الأماكن الداكنة .. أنا ماراح أقول أنها راح تبيض الجسم لأن الشي هذا كذب مافي أي منتج يقدر يبيض الجسم بشكل كامل .. أصلاً في بنات سووا عمليات ليزر لتبيض الجسم و مافادهم .. الخلطة هذي تنظف الجسم وتقشر الخلايا الميته وتنعمه وترجع الحيوية واللمعان للجسم تدريجياً ..

4- القناع الطبيعي المغذي والمقشر للوجه مع تونك ماء الورد .. يحتوي على أعشاب طبيعية لأعادة بناء البشرة وعودتها لطبيعتها وتعالج المسام الواسعة وآثار حب الشباب وأزالة الرؤوس السوداء ..

منتجاتي مجربة ومضمونه وأنا واثقة بأذن الله اللي بيجربها بيرجع يطلبها مره ثانية وأي تفاصيل ثانية راح أقدمها للكل عن طريق الرسايل أو الأتصال ..

₪ҖΞـШ همسة على الجنب ШΞҖ₪

في عندي كلمة أخيرة أحب أضيفها في بعض الأخوات يتصلون علي وتكون الوحدة خايفة من أنها ترسل الفلوس وماتستلم أغراضها أو ان المنتجات فيها مواد راح تضرها والأسئلة هذي من حقها أنها تسألها وهذا لكثرة عمليات الأحتيال وعدم المخافة من الله .. ولكن أتمنى فقط من اللي وثقت بكلامي وحبت انها تتعامل معاي ماتتردد في هذه الثقة وأنا راح اكون عند حسن ظنها ( أن شاءالله ) .. وبالنسبة للضمانات أنا ماعندي أي ضمان أقدمه لها غير كلامي اللي كتبته وربي راح يحاسبني عليه .

حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة