1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. Raaasheee

    Raaasheee سيدة جديدة

    تهتم المرأة العربية بأناقتها بشكل كبير وتعطي اهتمامًا ملحوظا و متزايدا إطلالتها اليومية سواء كانت نهارية أو مسائية، ومن أكثر الامور التي تهتم بها المرأة العربية بشكل عام و المرأة الخليجية بشكل خاص هي العبايات بمختلف موديلاتها وأشكالها وتصاميمها، كما تولى السيدات اهتماما بالرائحة العطرة فتبحث عن عطور نسائية جميلة وفريدة وتقتني افضل انواع البخور والعود.

    https://yalkuwait.com/wp-content/uploads/2022/04/صورة2.png

    وفي هذا الموضوع جمعنا لكم عبايات خليجية راقية بتصميمات مختلفة ومتنوعة حتى يمكنكم الاختيار من بينها لإطلالات أكثر تميزًا. كما سنسلط الضوء على اكثر ما يثير إعجاب النساء وهي الرائحة فسنستعرض في هذا المقال افضل انواع العطور والبخور والعود ، تابعي القراءة للتعرف على كل ما هو جميل .
    أجمل موديلات العبايات لصيف 2022
    العبايات السوداء الواسعة
    تصاميم العبايات الواسعة باللون الاسود مثالية لاوقات العمل او الدوام ويتمز هذا الموديل من العبايات انه يناسب جميع المقاسات والأحجام فغالبا ما تكون ذات تصميم جميل وفريد من نوعه. ويعد هذا الموديل جميل وعملي بشكل كبير . كما يمكنك ارتداء هذه العبايات حتى وأن كنتي من أصحاب الوزن الزائد. فهذا التصميم لا يقلل من جمالك بل يزيده ويبرزه أكثر ، فهو يخفي عيوب الجسم . ويمكن ان تجدي هذا الموديل من العباءات في متجر زاهي بتطريز رقيق . سواء بشكل طولي أو عرضي بمختلف الالوان .

مشاركة هذه الصفحة