1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. عسوله سعوديه

عسوله سعوديه سيدة جديدة

انا دايم تجيني نغزات بصدري اليمين
    انا واخوي توام اخوي في مرض الخبيث
    وانا من النوع الي مارضع عيالي حدي شهر شهرين بس
    ممكن يجيني ولا لا
    آخر تعديل: ‏2 يونيو 2009
  2. تاجرة أصيلة

تاجرة أصيلة سيدة جديدة

بارك الله فيك
  3. طمطومة11

طمطومة11 سيدة جديدة

حياتي h20 أنا عندي إفراز بس جامد من حلمة الصدر عفوا واليمين علما بأني متزوجة بس ما عندي أطفال مع انه كان عندي هرمون الحليب مرتفع بس الحمدلله تعالجت منه بس مو عارفة ليش الافراز بعده متواجد هل هو من الهرمون او شي ثاني
    اللهم عافني وعاف مرضانا ومرضى المسلمين آمين
  4. عنود الصيد قطر

عنود الصيد قطر سيدة جديدة

مرحبا اختي
    انا عمري 19 سنه وبنت مو متزوجة طلعت لي حبة(كتلة صغيرة) في الصدر الايسر وحجمها صغير 1 سم تقريبا مدورة وتتحرك لما المسها.. وخذو منها عينه وقالي الدكتور انها ورم حميد وصارتلي من خربطة هرمونات وجذي وقال اذا تبين نشلها اوكي بس مامنها ضرر انشالله وانا بصراحة احس بوووخز في مكانها من فترة لفترة وخاصة قبل النوم وقبل الدورة
    وابي رايج في موضوع العملية وهل الكتلة هاذي منها خوف فالمستقبل وهل ممكن تتحول لشي ثاني مع الوقت لاقدر الله؟؟؟؟؟
    ومشكووووورة لاني فعلا كنت محتاجة استشارة من غير دكتوري عشان تتضح لي الامور اكثر.............
  5. $ ملاك $

$ ملاك $ سيدة جديدة

ممكن سؤال ياحياتي؟
    h20
  6. $ ملاك $

$ ملاك $ سيدة جديدة

ردي يا حيااتي h20ممكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  7. تاج النور

تاج النور سيدة جديدة

يعطيييييييييييييييييج العافيه
  8. عفواااا
    من اهمية السؤال حبيت ارد عليه بنفسي !!

اذا تواجد بالعايلة اكثر من وحده مصابة بسرطان الثدي فمن شبه المؤكد ان المرض وراثي عندهم .. والحالات الوراثية تتطلب طرق وقاية خاصة تختلف علي حسب الحالة , لكن الخيارات العديدة هي :

1) رنين مغناطيسي ( وليس ماموجرام ) بشكل دوري بين 6-12 شهر
    2) فحص جينات بالمريض وان تم التعرف عليها تفحص جميع نساء العائلة للتأكد من خلوهم من الجين الوراثي المسئول عن العرضة للاصابة - هذا الفحص متوفر بجامعة الكويت تحت شروط وترتيبات خاصة علي حسب الحالة

وسلامات

9. h201225

h201225 سيدة جديدة

أحب أشكر الدكتور ابراهيم العنزي اللي اتشرف اني اكون وحدة من تلامذتة و عساك على القوة
    :teeth_smile:
  10. aljadel22

aljadel22 سيدة جديدة

لو سمحتي دكتورة ردي على انا نفس حالة الاخت هدفي الجنة وحدى خايفة

مشاركة هذه الصفحة