1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ْ@Aisha@

    ْ@Aisha@ سيدة جديدة

    أكبر بوتيك لدار Ulysse Nardin في العالم الآن في دبي مول
    افتتحت دار صناعة الساعات السويسرية الفاخرة Ulysse Nardin ووكيلها في دبي، مجموعة Bin Hendi، متجراً جديداً في دبي مول والذي يعد أكبر بوتيك تابع للدار في العالم. والتزاماً بأسلوب Ulysse Nardin المميّز وأناقتها المعهودة، شهد افتتاح البوتيك حضور مدعوّين من كبار الشخصيات في المنطقة وعدد من وسائل الإعلام المختارة والتي كانت من بينها أرابيا لتشهد هذا الافتتاح الكبير.



    وبما أنّها معروفة بوضع لمسة مختلفة ومترفة على كلّ ما تقوم به، أشادت Ulysse Nardinبتاريخها البحري العريق عبر كامل الديكورات بالمتجر التي توحي وكأنك داخل مركب، واستبدال عمليّة قصّ الشريط المعتادة بفكّ حبل لدى الافتتاح.



    وقد شهد الافتتاح أيضاً عرضاً حصرياً لساعة Vivaldi الراقية، التحفة الموسيقيّة المبدعة من توقيع Ulysse Nardin. وقد عُرضت ساعة Vivaldi الثوريّة على منصة بحجم 0X101 أمتار ساعة، تحمل رقم 1 من بين 99 قطعة مصنوعة من الذهب الوردي 5N عيار 18 قيراطاً. فهذه الساعة الجديدة تجسّد المزاوجة المتناغمة بين التقاليد والتكنولوجيا. واستناداً إلى معايرة 690 من Ulysse Nardin باستخدام تكنولوجيا السيلكون، لا يسهل استعمال الساعة فحسب بل إنّها تعيد إلى ذهن من يتزيّن بها ذكرياتٍ من أيّام الطفولة، إذ أنّها مستوحاة من الصناديق الموسيقيّة الكلاسيكيّة.

مشاركة هذه الصفحة