1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. أه منك

أه منك سيدة جديدة

أنا قصتي غير عنكم
    أنا صارلي عشرين سنة علاج وزوجي فية ضعف لكن أنا سليمة أول خمس محاولات ما صار حمل و بعدها بدا يصير حمل لكن أوصل لي الشهر الثالث و يموت الجنين فبطني ومع الوقت و المحاولات حملت وصلت لحد الشهر السابع وولدت طبيعي و لكن توفى البيبي بعد شهرين من الولاده و بعدها للحين أحاول يصير حمل لكن ماينكتب له عمر يا مافية نبض أو يموت بعد ما أولد
    أجهضت شكثر و ما خليت دكتور و مستشفى عالجت بالصباح ودزوني بلجيكا على حساب الدوله وعالجت بدار الدارالشفا و عالجت برويال حياه و السلام وكل الدكاتره أعرفهم ورقيت نفسي عند شيخ و نصحني قالي أرقي نفسي بالبيت ولله الحمد صابره مسكين زوجي لما أحمل ما يخليني أقوم من السرير و أكلي يوصلي لي داري في سبيل بس البيبي
    وبعد كل ما أجهض تعودنا نروح عمره بالسر ليله وحده و نرجع حتى الطب الشعبي جربتا
    وصابره و عندي أمل
    الموضوع الاصلي : أنا غير | من القسم : قـسـم تـأخـر الإنـجـاب | الكاتب : أه منك
  2. أه منك

أه منك سيدة جديدة

العلاج واحد بالكويت و بلجيكا
    والحين مستمره بالكويت
  3. سميتك حبيبي

سميتك حبيبي سيدة جديدة

أسأال الله ان يرزقج الذرية الصالحة والمعافاه والسليمة يارب
    واصبري يااختي الصبر مفتاح الفرج
    عسى الله يرزقج ويرزق كل محروم يااااااااااااارب
  4. أه منك

أه منك سيدة جديدة

الحمد لله سميتك حبيبي صابره حملت بكل شي صبيان و بنات و تواءم لكن ما ينكتب لهم عمر كل شي بيد رب العالمين سبحان الله
    لكن عندي عيال اختي أعتبرهم مثل عيالي واختي مو مقصره
  5. عديل الروح2

عديل الروح2 سيدة جديدة

اسال الله العضيم رب العرش العضيم انه يرزك الذريه الصالحه يا اختي

الله يرزق ولا يحرمكي من الخلفه يمكن عندكي قرينه تقضي على الجنين انا كذا مرات مافيه نبض وتجيني كوابيس لما احمل بعدين انزل الجنين
    عليكي بالاستغفار يا حبيبتي
    آخر تعديل: ‏17 نوفمبر 2011
  6. أه منك

أه منك سيدة جديدة

مشكورين على الردود الحلوة و ربي لا يحرمني منكم
  7. الشرفية

الشرفية سيدة جديدة

أسأال الله ان يرزقج بالذرية الصالحة ان شاء الله تعالى عسى الله يرزقج ويرزق كل محروم يااااااااااااارب
    عليج بكترت الاستغفار وبكل سجدة تسجدينها لله سبحانه تقولين*** ربي لا تدرني فردا وانت خير الوارثين***
    وفي حبوب ينصحون فيها اسمها ***فوليك اسيد***وهدا سؤال من احد الاخوات وجواب عليه دكتور

أنا امرأة متزوجة منذ عشرة أشهر، ولم يحدث حمل، وذهبنا أنا وزوجي وعملنا فحوصات الحمل والحمد لله سليمة، حتى عملت سونار للرحم والمبايض والحمد لله سليمة، وكتبت لي الدكتورة حبوب folic acid أريد أن أعرف بماذا تنفع هذه الحبوب؟ وهل عندما أحمل إن شاء الله أتركها؟

الإجابــةبسم الله الرحمن الرحيم
    الأخت الفاضلة/ سائلة حفظها الله.
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

وجود كمية كافية من حمض الفوليك في جسم المرأة قبل الحمل يمكن أن يُساعد على منع العيوب الولادية الرئيسية التي تُصيب دماغ طفلها الرضيع وعموده الفقري، ويمنع تكرار الإجهاض.

حمض الفوليك هو فيتامين (بي أو بي 9) وهذه الفيتامينات ضرورية لتأييض البروتين والدهون بشكل صحيح، ويُساعد حامض الفوليك في إنتاج الأحماض النووية، وهو ضروري في فترات النمو السريع مثل الحمل، المراهقة، والطفولة.

يُساعد حامض الفوليك على السيطرة على إنتاج خلايا الدم الحمراء، ويُساعد على توزيع الحديد بشكل صحيح في الجسم، ونقص هذا الفيتامين يمكن أن يؤدي إلى فقر الدم.

عند الحمل يجب الاستمرار في تناول حمض الفوليك، بالإضافة إلى الحديد في النصف الثاني من الحمل.

والله الموفق,,,
  8. el-7elwa

el-7elwa سيدة جديدة

ربي يرزقك عاجلا غير أجل يارب
  9. roze4uae

roze4uae سيدة جديدة

ربي يرزقج الذريه الصالحه حبيبتي اقري كل يوم سوره البقره و تصدفي وايد يوم تكونين حامل ياقلبى والله بيرزق ان شاءالله يا حبيبي ويرزق كل محرومه الذريه الصالحه
  10. عذاب الامس

عذاب الامس سيدة جديدة

يااارب يرزقج وتتمم عليج حمالج وتولدين وتشوفين طفلج سليم معافه ربي يهديلج زوجج لج وصبركم وان الله يحب الصابرين وبشر الصابرين الله ماراح يحرمج صدقيني انا اعرف بنات نفسج بس ربج عطاهم اخر شي وبعدين في خلطه للحمال وحده تسويها تقول تاخذينها كل دوره لين يصير حمال وكلى كلامها بنات واجد حملوا عليها والله اعلم اذا تبينها اخذها منها وادزها لج تستفيدين منها اوكي حبي وهونيها وتهون يالغاليه
  11. جميلة ومستحيلة

جميلة ومستحيلة سيدة جديدة

يارب يرزقك ذرية صالحة ومعافى يارب العالمين انتى وكل اللى تبى عيال واستغفرى وتصدقى بنية الانجاب وربنا يتمم لك بخيييييييرر وانشاء الله بيتك يتملى بعيالك يااااااااارب

مشاركة هذه الصفحة