1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. أم بندووور

أم بندووور سيدة جديدة

ما اعظم وارق هذا الدكتور الذي اقسم على علاج والاهتمام بكل مريض يأتي إليه

للأسف لا اعتبر هذا دكتور ولا طبيب ولا حتى ممرض .. فحتى الطالب بكلية الطب يعرف معنى الحساسيه ومعنى تعب الطفل من اي مرض يصيبه .

فللعم انه دكتور بعياده خاصه وبمعنى ( حتى بفلوسنا يهينونا ويمرضون اعيالنا )

الله يسلمكم دخلت على دكتور الذي وصف مرض ابني ووصف له دواءعلى 3 مراحل للعلاج لمدة 3 شهور .

في الشهر الأول تحسنت حالت ابني وكان العلاج 3 ابر مع علاج وقائي والحمدالله وبعد عشرين يوم ذهبت لكي أخذ دواء المرحلة الثانية على ان الدكتور يعرف حالت ابني
    من ترددي إليه بالعياده وبعد استخدام الدواء انتكس ابني بدرجه كبيره وعندما قرأت المعلومات وجدت انه يحتوي على ( الفراوله والعسل ) وهما من الاسباب التي تؤدي لحساسية ابني وتعب كثيرا ولم ينم في اليوم الذي اخذ فيه الدواء من الحساسية المفرطة التي اصابته ثم ذهبت للدكتورواخذت معي ابني بحاله يرثى لها وقلت له انه تحسس من الدواء لوجود العسل والفروالة فيه ومن بخاخ الصدر الذي صرفته له و اريته كيف اصبح حال ابني من هذا الدواء وقال لي ان ابنك لا ارى به شئ ولا يحتاج انك تراجعيني واستمري على الدواء فقلت له : انت دكتور وانا ام والطفل مو راضي ينام من تعب صدره والكحة صار يختنق منها قال : بصرف لج معاه ابر فقلت الابر اوكي بس البخاخ لأ لان تعب ولدي فنظر إلي ( باستهزاء واهانة ) وقال هذا دواي وتاخذينه كامل وله روحي لدكتور ثاني ( كأني اطر منه )

وما رضى يصرف لي الابر الا مع هذا العلاج وحاولت افهمه انه تسوء حالة ابني فيه
    فصرخ بوجهي وقال لي مو انا اللي اعلمه وانه صار له 25 سنة دكتور (اللي اعرفه لازم يكون يفهم مشاعر واحاسيس مرضاه ومراجعيه ويحاول انه يفهمني وتدرون قلب الأم على ولدها )

وحاولت اكلمه يقولي انه هذا علاجه واذا ماتبين روحي لطبيب ثاني ( يكلمني بقلب قاسي)

الله شنو هالرحمه و الطيبه يا دكتورس.ش !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

آخر تعديل: ‏4 يونيو 2009
  2. دم الورده

دم الورده سيدة جديدة

الله يشافي ولدج
    يارب
  3. مايرزني نكـ

مايرزني نكـ سيدة جديدة

لحووووووووول .. مشكلة بهالدكاترة اللي مو راضين ياخذون ويعطون مع

المرضى ..

مالج الا ان تغيرين دكتورج ..

والله يشافي ولدج يارب
  4. أم بندووور

أم بندووور سيدة جديدة

الله يجزاكم خير على الرد الله يشافي ولدي وجميع مرضى المسلمين اللهم آمين.
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة