1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. amonaa

amonaa سيدة جديدة

قوه بنات شلونكم شخباركم؟؟

بنات ابي منكم علاج جربتوه حق التهاب البول ياريت لو تفيدوني وشاكرتلكم
    الموضوع الاصلي : ابي علاج حق التهاب البول ؟ | من القسم : قـسـم نساء وحمل و ولادة | الكاتب : amonaa
  2. ماسه وحساسه

ماسه وحساسه سيدة جديدة

تكثرررررررين ماي وتكلين الخضروات الخضره وخااااااااصه البقدونس .:wink_smile::wink_smile:
    :wink_smile:
  3. omreem

omreem سيدة جديدة

انا كل مايسير فيني التهاب واروح احق الدكتور يقول كثري ماي

شربي الحين اكثر من كوب ماي

4. رغد الساهر

رغد الساهر سيدة جديدة

وانا هم بعد نفس الشي كل الدكاترة الي راجعتهم قالوا نفس الكلام

شربي ماي وايد
  5. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

وانا بعد وياهم كثري من شرب الماااااااااااااااي
  6. Al7an

Al7an سيدة جديدة

السلام عليكم
    حبيبتي راجعي دكتور احسن يمكن يكون عندج التهاب من الكلى مو شرط نسائي والله يطمن قلبج وطمنينا
  7. anahita

anahita سيدة جديدة

انا لما صار معاي ماكنت حامل و عطوني 5 ابر كل يوم ابره ( مستفشي الراشد ) بس اذا حامل مادري شنو العلاج
  8. ام ايلاف

ام ايلاف سيدة جديدة

حبيبتي روحي الصيدليه الحين واشتري فوار اسمه كورينال وهو انتاج مصري وراح تعلمج طريقة استعماله الصيدلانيه ومره حلو ومعاه كثري من شرب الماي لاني انا استعملته لما جاني وقت الحمال هالالتهاب
  9. ام بناتي2

ام بناتي2 سيدة جديدة

حبوبه كثري من شرب الماي وشرب ماي جوز الهند انا صابني بحملي الاول وسويت جيه وبحملي الثاني كنت حامل بثلالث توائم والدكتوره قالت لازم مضاد حيوي لانه نسبه الاجهاض تكون اكثر
  10. ام بناتي2

ام بناتي2 سيدة جديدة

ونسيت اقولج بس اذا كنتي حامل احسن شي شرب الماي راجعت اكثر من دكتوره وقالت شربي الماي
  11. غدير الزين

غدير الزين سيدة جديدة

صدقيني اختي
    طبقي هالنصيحه السهله يورح عنج المرض
    كثري مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاي
    شربي اكثر من عشر اكواب باليوم
    :teeth_smile:
  12. ام علي ؟؟

ام علي ؟؟ مـشرفة قسم السوالف والفرفشة

انا جاني التهاب وانا حامل رحت الدكتور بدار الشفا عطاني علاج وقالي اشربي شعيررررر :teeth_smile:
  13. هالوبينا

هالوبينا سيدة جديدة

شربي عصير التوت من كي ديدي وايد زين باليوم ثلاث مرات وراح تدعيلي وشربي بعد ماي والله يشفيك
  14. كازاوية

كازاوية تـاجـرة

اغلي لافندر في جدر صغير و هو يغلي خليه مغطي عشان لا تروح الزيوت الطيارة لي موجودة باللافندر دخليه وياج غرفتج شيلي الغطا وخلي البخار يطلع معاج راح تحسي برغبة في التبول لا تحبسي نفسك و خليج لين تحسي البخار خلص و ممكن تصفي الماي تغسلي به و بقايا لافندر تحطيها بقطعة قماش قطنية او قطعة شاش و تلبسيها بالاندروير زي مكان الفوطة الصحية راح تسحب منج البرد و تعطر المنطقة هادي طريقة مجربة نسويها بالمغرب لحرقان البول و آلام الدورة لي أكثر أسبابها البرد

مشاركة هذه الصفحة