1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. فراشة ودلوعة

فراشة ودلوعة سيدة جديدة

السلام عليكم
    بنات انا وايد عانيت من المرض وابي كل وحدة عندها نفس الاعراض تسوي تحليل عشان مو بالساهل يسوول او اغلبية الدكاترة ما يعرفونه وانا عن نفسي لفيت كل الدكاترة وكل التخصصات بعد 6 اشهر من المعانات وبعد كل يوم يمر علي احس اخر يوم بعمري
    كنت احس بدوخة وترجيع وتنميل وخفقان بالقلب مخيف وكل مرة اتجنج وياخدني ريلي الطوارئ ويسولي تخطيط قلب وتحاليل ويقولوله ما فيها شي وارجع للبيت اشتهد حاسة بالموت قريبة مني غير الخوف من كل شي والوسواس والنسيان وعيني وايد تعورني وريولي وجسمي كله مكسر وكان حسبالي اكتئاب والدليل كنت حاطة موضوع هني

سويت رنين للرأس والنتيجة ما كو شي
    رحت عند شيوخ يقرون علي واقرة سورة البقرة كل يوم وبعد سويت تحليل للغدة ما في سليمة واخر شي اكتشفت بالصدفة رحت دكتور ولدي عنده مراجة برويال حياة قلت له على الاعراض وقال لي اكيد عندج نقص بفيتامين دال نزلي تحث سويلي تحلييل وبعد 5ايام دق على ريلي يقوله عندها نقص حاد بفيتامين د وكل الاعراض لي عندها عشان ما تتعرض للشمس سبحان الله منو يقول كل هدا يصير فيني بسبة القعدة بالبيت لاني ما كنت اطلع وايد بالشمس ولا طلعت لابسة من فوق لا تحث

والحين اخدت ابرة وكل شهر وحدة لمدة 3 اشهر

تكفون لي عندها نفس الاعراض تروح تسوي والله ما ابي غير الاجر ودعائكم لي بالشفاء

واي استفسار انا حاضرة
  2. غزل الديره

غزل الديره سيدة جديدة

الله يجزاك خير نفس حالتي بس انا نقص في الماده الي تسحب ماده د والحمد الله انا احسن لحين
  3. فراشة ودلوعة

فراشة ودلوعة سيدة جديدة

مشكورة غزل الديرة بس فيتامين دال اهو لي يسحب الكالسيوم ما ادري اكو مادة بعد تسحب فيتامين دال؟؟؟
  4. @بنفسج@

@بنفسج@ @بنفسج المنتدى@

الله يجزاج خير يااقلبى
    وعسى الله يرفع عنج ويشااافيج يااارب
  5. ارجوان

ارجوان مشرفة قسم طريق الإيمان

الله يستر عاد احنا ما نتعرض للشمس

عسى الله يشفيج ويعافيج
  6. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

مشكوره على التنبيه عسى ربي يشافيج يالغاليه
  7. ام وهج

ام وهج سيدة جديدة

انا فيني وطلعت نسبته 8 ناقص حييييل واخذت حبوب بس ماكو فايده بس الابر مالقيت ممكن تقولين من وين الله يجزاج خير
  8. فراشة ودلوعة

فراشة ودلوعة سيدة جديدة

مشكورين بنات على الردود
    ام وهج وايد اهو اقل من 50 يعتبر نقص حاد لانو المفروض 100
    حبيبتي سمعت يعطونها بالمستوصفات بس انا ما رضيت اغير الدكتور عشان اخدها بلاش قلت خليني على دكتوري احسن اهو عارف الجرعة لي لازم اخد

والدكتور اسمه عبد المحسن التركي برويال حياة اهو اصلا دكتور ولدي عشان سواله عملية للوز ولحمية رحت له واهو لي طلب مني التحليل يوم سويته طلع 5 وصفلي ابرة بالشهر والابرة ب20 لمدة 3 اشهر

حبيبتي انتي شنو الاعراض لي عندج وشنو الحبوب لي تاخدين؟؟
  9. ام ايوب

ام ايوب سيدة جديدة

السلام عليكم حبيت افيدج ام وهج انا كان عندي نقص حاد بفيتامين د وصفلي الدكتور ابر فيتامين د لمدة سنه كامله كنت اراجع وقتها مركز شيخان الفارسي للغدد وماكانت موجوده الابر بالحكومه ونصحني اشتريهم من مصر بس اتوقع الحين متوفره بالمستوصفات والمستشفيات
  10. فراشة ودلوعة

فراشة ودلوعة سيدة جديدة

هلا ام ايوب مشكورة حبيبتي دزيت لج عالخاص
    اخاف ما ترجعين للموضوع وابي اعرف منج متى تحسنتي عالابر لاني اخدت اول وحدة وللحين نفس الاعراض
    آخر تعديل: ‏15 يونيو 2011
  11. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

ما تشوفين شر اختي . . .

واجر وعافية يارب . . .

ومشكورة على افادتنا بتجربتج الشخصية . . .
  12. مانجوش

مانجوش سيدة جديدة

الله يشافيكم . انا صار عندي نقص والنسبه كانت 29 % واخذت 4 ابر لمدة 4 شهور وكل شهرين اسوي تحاليل بشيخان الفارسي والحين اخذ حبوب الكالسيوم . بس صج هالمرض مثل ماقريت عنه يؤدي الى الموت . ولازم نتعرض لمدة ربع ساعه 3 مرات بالاسبوع مثل ماقال الدكتور . وسلامتكم

13. دناديش

دناديش سيدة جديدة

الله يشافيكم ويشافي كل مريض
    شسالفه فيتامين دال أعتقد كل الكويت فيها نقص من كثر ماسمعت شنو سببه
  14. فراشة ودلوعة

فراشة ودلوعة سيدة جديدة

مشكورة ام عبد الله نورتي الصفحة والشر ما ييج حبيبتي

مانجوس انا عندي 5 وعطاني 3ابر غريبة كل دكتور يعطي العدد من كيفة غريبة والله ومتى اتحسنتي نفسي احد يرد علي تعبت من المرض

دناديش اسبابه الله يسلمج وينجيج منه ما نتعرض للشمس والناس هني كله من السيارة للبيت يعني ما نقعد بالشمس وقت كافي
  15. أم ميار777

أم ميار777 سيدة جديدة

الشمس طبيب ممتاز
  16. قلبي

قلبي سيدة جديدة

نفس معاناتي
    واخرتها نقص دال

الله يشفينا اجمعين يارب
  17. الحناااااان

الحناااااان سيدة جديدة

مشكووووووووره يالغلا على النتبيه وياارب يشفيك ويرفع عنك وعن جميع المسلمين البلا
  18. ضي العيون

ضي العيون سيدة جديدة

مشاركة هذه الصفحة