1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. وردة دبي

    وردة دبي سيدة جديدة

    مندوبة أعشاب الجوهرة..

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. لكثرة الطلبات من خارج دولة الامارات ودول الخليج راعية الاعشاب التاجرة مذهلة اختارتني اكون مندوبه لها في الكويت الحبيبة او الي حابة من اي دول فقط اتخبرها في المسج انها من طرفي .. ولي الشرف اني اكون مندوبتها وانا كنت من المجربات عشبة الجوهرة وربي يشهد جربت وايد اشيا من زيوت وغيره فايدته بسيطة او لاتذكر وبعدها اعتذر من التاجره الي اكون مندوبتها الاهذي وانتوا بنفسكم بتلاحظون الفرق هالاعشاب وربي يشهد سحر من سرعة النتايج.. سموها الخوات بالذهب الاسود والسحر والاعشاب المذهلة والعجب من بعد ما تظهر النتيجه في اقل من شهر اسبوعين وثلاث فقط..تفاصيل الاخت وكلامها تحت وانا مندوبتها فقط الي بتطلب اتقولها انها من طرف وردة دبي وانا منها بخذ فايدتي..

    من داخل دولة الامارات 0501339573
    من خارج دولة الامارات 00971501339573
    سعر الاعشاب 670درهم بالكويتي اتوقع 76 دينار لتر ونص وتكفيج شهريين تقريبا وخلال اسبوعين شعرج نابت .. اقل من شهر..
    ملاحظة: الكمية محدودة ولاتتوفر دائما .اذكرن الله .. تبارك الله وماشاء الله..
    قبل ما ابدأ بالتجارب هالاعشاب صالونات يطلبونهن مني ويسوون كورسات عليهن لمدة شهر وياخذون عن ز باينهم افكل كورس 400 درهم ولي اقل اشوي والعلبة تكفي لاكثر من 30 كورس طبعا الصالونات مبالغات جدا وخاصه صالون مشهور ماراح اطريه والاعشاب في العلبة تكفي جريب الشهريين وتنفع للحامل والشعر ال**بوغ التالف او المعالج كيميائيا او الصلع الوراثي او بسبب الامراض النفسية او سوء التغذية او الثعلبة كما انه يصلح للاطفال وكل الاعمار ولجميع انواع الشعر ومن يطول ويكثف وحابه اتوقفيين ما يأثر ابد يتم طويل وكثيف والحين من تجاربي للشامبوهات احسن 2 شامبو جونسون للاطفال وشامبو تريسمي ابو الدبه السودا طبعا بدون ماتشترين البلسم الي دبته بيضا .. او اي شامبو تبين وحابتنه ويناسب شعرج بس انا حبيت افيد عشان محد يسالني شو من الشامبوهات تستخدميين وانتن حرات يعني خواتي الي تستخدم من الصيدليه ولي صانصلك ونفس النتيجه ..

    تجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااارب
    تجربة مشرفتنا الغالية امراه ولي اتشرف بتجربتها ..شكرا لج عزيزتي على التصوير وال**داقية يزاج الجنه يارب..




    وعندي وايد تجارب في المبايل الحمد لله حمدا كثيرا..


    التفاصيل في التقرير التالي..

    والله ثم والله اني اتحدى اي دوا او اعشاب وعلاج للشعر ابمفعول ونتايج دوا الجوهره الي بتاخذ علبة بترجع تاخذ لنها بتشوف النتيجه الي هي تتمناها في اقل من شهر يطول الشعر بسرعه هائلة ويتم استخدام المغلي الى ان تصلي الى الطول المرغوب فيه ومن بعد ذلك يتم ايقاف المنتج ولايسبب او يأثر سلبا ان تم ايقاف استخدامه لانه لا يحتوي على مواد كيماويه كما ان النتيجه تظهر في الاسبوع الاول من الاستخدام وينبت الشعر المتساقط في 20 يوم ولو كان سبب التساقط قديما او بسبب الصبغات والكيماويات او الحرق او المرض.. وينبت مكان الجلد الميت او الصلع في ايام وللعلم الكمية مش دايما متوفره فالسابق لابق..

    دوا (الجوهرة) عبارة عن اعشاااااااااب..اتسويه حرمة مش من الامارات يناسب جميع انواع الشعر وتبيعه بكميات كبيرة مايتم والله في البداية انا ماصدقت لين ماجربت ابنفسي ماشاء الله طال شعري ونبت وتغطت الفراغات كلها شعر في اقل من شهر لنها وعدتني في شهر بيطول صبع فقمت احسب بديته اول يوم رمضان ..بعد ماصلت معاي التراويح وشفت بعيني شعرها بهرني طوله ولونه يلمع وقوي ذيل حصان ماشاء الله وغليظ قطعة وحده وعندها بنتين اشعورهم نفسها اتقول ما استغنى عنه وحتى الناس الvip يشترون عنها حريم ورياييل بالكميات والصالونات بعد وانا شعري كان خفييييييف حتى الصلعه تبان.. اول اسبوع لاحظت شعري اتغير وصار يحككني اشوي ومايطيح مول مع ان شعري قبل من اسبح الحمام تكرمون كله شعر..وبعدها اتحمست وكملت شهر وشعري ماشاء الله لاحول ولا قوة الا بالله اتغير180 درجه يعني وين هذاك ووين هذا الشعر طول افشهر وغلللللظ ولله الحمد والفضل..

    اكمل..استمريت عليه لليلة العيد مالت الصالون الي اروحلها..قالتلي انتي شو اتحطين في شعرج خلال ست شهور قبل ##قلتلها ماحط شي بس من شهر استخدم دوا وأعشاب قالت بس شهر هذا شعر جديد.. ومن اسبوع الي فات كان عرس جريبتي والكل استغرب ووحده قالتلي مركبة وصلات او باروكة من طوله ماشاء الله غطا ظهريا كامل في ثلاث شهور تقريبا كان لتحت كتفي بشوي..المهم فقمت واتعاقدت وياها وتاجرت في هالدوا اوالنباتات..ومستحيل اتلاقينهن في الامارات وحصريه فقط عندي عبر هذا المنتدى العزيز على قلوبنا..فإذا حابه شعرج للركبة والكل عينه عليج مالج غير الجوهره..طولت عليكم السموحه خواتيا

    اعشاب الجوهرة ..

    http://www9.0zz0.com/2013/10/31/14/349591515.jpg

    ملاحظة خواتي للطلب بالرسائل ولتاكيد الطلب ارسال المبلغ كامل للصرافة مع قيمة التوصيل 7 دينار برسلهم على البريد الممتاز.
    استغفرك اللهم واتوب اليك .. اللهم اغفر لنا ولموتانا ولوالدينا وارحمنا برحمتك الواسعة وتب علينا وتوفنا وانت راض عنا يا رحمن يارحيم..
  2. ريحانة الوادى

    ريحانة الوادى سيدة جديدة

مشاركة هذه الصفحة