1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق


  1. افضل عيادات الطب التجميلي للرجال في اسطنبول

    لم تعد جراحات الطب التجميلي تقتصر علي النساء بل اصبحت اكثر انتشار لتشمل الرجال أيضًا، فليست النساء وحدهنَّ الراغبات بالحصول على أفضل شكل ومُعالجة أي عيوب بالوجه والجسم، فالرجال أصبحوا داخل دائرة التنافس للحصول على أفضل شكل جذَّاب من خلال إجراء تعديلات بملامح الوجه والجسم.


    وكنتيجة لتطور الطب التجميلي مما جعل الرجال والنساء علي حد سواء يقبلون علي خوض تجارب الجراحات التجميلية.

    ازداد اهتمام الرجال بعلاج التجاعيد التي تظهر عليهم نتيجة التقدم في السن, ورغبة في زيادة الحيوية والجاذبية.


    واشهر عمليات التجميل التي يقبل عليها الرجال:- عمليات التثدي عند الرجال (كبر حجم الصدر) – تجميل الأنف - زراعة الشعروعلاج الصلع – شفط الدهون وعلاج السمنة – ازاله الوشم والتصبغات الجلدية - علاج البهاق – نحت الجسم بالفيزر –مشكلة الذقن المزدوجة.


    [​IMG]


    جراحة تجميل التثدي عند الرجال: يتمثل في زيادة حجم الدهون في الثدي عن الحجم الطبيعي بحيث يبدو كثدي المرأة بشكل لا يناسب تكوين جسم الرجل وقوامه.


    [​IMG]


    - تجميل الأنف:

    إما عن طريق الجراحة التصحيحية لشكل الأنف أو عن طريق حقن الفيلر الغير دائمة, وتظهر اهمية اجراء هذة الجراحة نتيجة التعرض للحوادث أو لتصحيح التشوهات الخلقية.


    - زراعة الشعروعلاج الصلع:

    غالبا ما تتم زراعة الشعر لدى الرجال ممن يعانون من بعض الأمراض التي تؤدي إلى ظهور فراغات في الشعر أو الصلع سواء المرضي أو الوراثي.


    [​IMG]


    - زراعة اللحية والشارب:

    تعتبر اللحية من اهم علامات الجاذبية عند الرجال حيث يمكنهم زراعة لحية كاملة أو ترميم اللحية غير المكتملة فتحصل في ذلك على التناسق الكامل في شعر اللحية.


    [​IMG]



    - شفط الدهون:

    و خاصة من منطقة الصدر أو البطن و التي تكون ناتجة عن إختلال في الهرمونات أو زيادة الوزن.

    تجميل الذقن المذدوج: و تتم عملية تحديد الذقن عن طريق استخدام الليزر لدى الرجال ممن يعانون من كثافة الشعر و غزارته و الذي يصعب عليهم تحديدها يدويا بشكل يومي.



    ارشادات ونصائح ماجيك استاتيك افضل المراكز الطبية والتجميلية في تركيا




مشاركة هذه الصفحة