1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ْ@Aisha@

    ْ@Aisha@ سيدة جديدة

    الظهور الأول لأبطال فيلم 50 Shades of Grey
    شهد مهرجان برلين السينمائي ليلة أمس العرض الأول لفيلم 50 Shades of Grey المأخوذ عن سلسلة كتب بنفس الاسم من تأليف المؤلفة الأمريكية إي إل جيمس. وقد حققت سلسلة الكتب نجاحاً ساحقاً، حيث وصلت المبيعات حول العالم ما يفوق 70 مليون نسخة. ومن المنتظر عرض الفيلم في الولايات المتحدة وفي المملكة المتحدة يوم عيد الحب القادم في 14 فبراير.



    وعلى السجادة الحمراء تألقت بطلة الفيلم داكوتا جونسون البالغة من العمر 25 عاماً بفستان من بيت الأزياء العالمي ديور. امتاز الفستان بالبساطة المتناهية، فهو عبارة عن فستان أسود طويل ضيق، بفتحة عنق واسعة، نزلت على شكل حرف V إلى أسفل الصدر وكانت هناك بضعة أزرار جاءت لتحلي قصة الفستان التي نزلت بشكل انسيابي عند منطقة الصدر والبطن. كما كان مكياج بطلة الفيلم بسيطاً وطبيعياً، إلى درجة بدت وكأنها لم تستعمل سوى أحمر الشفاه من اللون الأحمر الصارخ.



    وقد ظهر بطل الفيلم جيمي دورنان متأنقاً أيضاً على السجادة الحمراء بتاكسيدو سوداء مع ربطة عنق زرقاء وكانت إلى جانبه زوجته أميليا وارنر التي ارتدت Jumpsuit من اللون الأحمر.



    وظهرت أيضاً مخرجة الفيلم سام تايلور جونسون والتي ارتدت فستاناً من اللون الأبيض وقد وقفت بثقة أمام عدسات المصورين تتباهى بقصة الظهر المكشوفة. أما مؤلفة الكتاب إي إل جيمس، فقد ارتدت فستاناً من اللون الأسود والذهبي مع كلاتش أنيق.
    الموضوع الاصلي : الظهور الأول لأبطال فيلم 50 Shades of Grey | من القسم : الموضه والازياء | الكاتب : ْ@Aisha@

مشاركة هذه الصفحة