1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام وضوح

ام وضوح سيدة جديدة

هلا اختي ياليت اشوف بدلتك انا احب الناعم ومن كم ىاسعارهااااااااا
  2. اسيل 28

اسيل 28 سيدة جديدة

بصراحة حلو المشغل بس رحت خياط بالفروانية بمجمع العناز مقابل مناور اسمه جمانة انصدمت كشخة وراقي وسعرة حلو كله ذرابه شيفونات وشي راقي خلصت العيد ورمضان الحمدلله عنده لان السعر والذوق
  3. ام سلوم

ام سلوم سيدة جديدة

الله يعطيج العافيه يا الحلوه على هل المعلومات عن المشاغل

والصراحه ما ابي لويه بين المناطق والمشاغل

وتسلمين مره ثانيه
  4. ام شريم

ام شريم سيدة جديدة

دش رغ نبغى صور دراريعك أوتخافين نقلدك
  5. د-ش-ر-غ

د-ش-ر-غ سيدة جديدة

ام وضوح---------- اسيل 28-- -------------- ام سلوم ---------ام شريم يا هلا فيكم

والله عن المشغل انا منزله الموضوع من سنه وكل ما امر القى ردود فاارد عليها

بدلتى الموف لو اقدر انزلها جان بعتها بنص سعرها اهى باميه وراح ابيعها 50 بس ما اعرف انزلها عشان تشفونها

على العموم المشغل راقى وطريقه المعامله ذربه وذوق --------------

اسيل شنو عجبج عند مشغل غزلان باخر مره رحتى لهم ---------------

انا اخذيت الفستان الليمونى الشيفون والدراعه الموف اللى فيها دندوشه واى تهبل ذربه وسعرها حلو

والحين اتنطر عرض رمضان ----- يقولون اخر شهر سته بس ما حددو اى يوم ---
    اللى تعرف بالله تقولى -----

باى باى
  6. anoona

anoona سيدة جديدة

تسلميييييييييييييييييييين يالغالية
  7. د-ش-ر-غ

د-ش-ر-غ سيدة جديدة

الله يسلمج يا قلبي
  8. فؤادي مجروح

فؤادي مجروح سيدة جديدة

وفي بعد مشغل روعه حيل حلو واسعاره مناسبه حيل عجبني عاد انا مو اي شي يعجبني اسمه جوان في الجهراء روحو واحكموا رقمها 99351311
  9. لجين 2003

لجين 2003 سيدة جديدة

وفي بعد مشغل روعه حيل حلو واسعاره مناسبه حيل عجبني عاد انا مو اي شي يعجبني اسمه دنش ستايل بالفردوس روحو واحكموا رقمها 99510458
  10. سبوته

سبوته سيدة جديدة

بنات شوقتونى خاطرى اشووووف شغلهم واتواصل معاهم لو عن طريق النت لانى انا من الاماراااااااااااااااااااااااات ربي لا حرمنى منكم
  11. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

شوفي حبيبتي انا صاحبة معارض دراريع واساس عندي الخام عقب التفصال يعني عندي وحدة ب85 وناعمة الناس مايقدرون الخام على طول شدعوة غالية اول شي خامها من برلين وشوفي عندهم كم الامتار وانا عندي الخام اهم من التفصال لانج اذا خذيتي الدراعة فخمة وخامها ردي ماتدوم لبسة وتغير وتكش ويقلب لون اما اذا ناعمة وخامها غالي تدوم وكل ماغسلتيها ولبستيها تجدد عليج وصراحة صاجة شدعوة 200 احطها بجنطة احسن كلها لبسة وتنقط اسعاري حيل حلوة واذا جيتي للخامة اتحدى اي مشغل يحط نفسة من الفخم وكلف غالية وخام ماركات وماتعدى 120 حديييي فيهم مااسوي دعاية بس والله جد ليش 200 اسافر فيهم وطبعا الناعم غير اقطان مو اي قطن العمودي مترة ب2 وبيعهم ب25 اوكي فايدة بس بالعقل عشان يتبارك شغلي
  12. ليان84

ليان84 سيدة جديدة

موفقه حبيبتي
  13. خااااص جداااا

خااااص جداااا سيدة جديدة

بنات انا اعرف بعد مشغل بصباح الناصر بعد ....شغلهم بصراحه حلو وراقي وأسعااارهم مناااااسبه حيل وعندها بدل استقبال ودراريع وملابس سهرة بس صج صج متععووووب عليه وهذا رقمهم 99678308 ....والناس أذواق روحوا وشوفوا ماراح تحسفووون لأن انا وحده من الحريم رحت وفريت ورجعت لهم مرة ثانيه لأن صج مالقيت مثل شغلها ولا بأسعارها....
  14. ياربي99

ياربي99 سيدة جديدة

شسم المشغل الي بصباح الناصر بليييز
  15. خااااص جداااا

خااااص جداااا سيدة جديدة

اسم المشغل نوني فاشن (ام سعود )
  16. hmo

hmo سيدة جديدة

خواتي فيه مشغل بالمنقف شغلة حلو ومناسب رحت مع اختي له راح اجيب لكم تلفونهم
  17. بدرية4

بدرية4 سيدة جديدة

هلالالالالالالالالالالا حياتي بقيت افيدج مشغل بنات ستايل جنوب الجهراء ق3 منزل 293 ش 302 ازرق 9 صراحة انصحج وربي شي انا كله اشتري منهم
  18. الأبتسامة الدامعة

الأبتسامة الدامعة سيدة جديدة

19. hmo

hmo سيدة جديدة

مشغل شهد بالمنقف وهذا رقمهم ام احمد 65681568 عندها اشياء حلوه واهم شئ القصه مرتبه
  20. ركايب

ركايب سيدة جديدة

الله يعطيج العافيه

مشاركة هذه الصفحة