1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. حلم صعب المنال

حلم صعب المنال سيدة جديدة

د ابراهيم ...بلييييييييييييييييييز .... انا لا زلت في انتظار الاجابة على تساؤلاتي
  2. تركيب البالون ينسوي بالمنظار مو عملية
    البالون مشكلته انه مؤقت وكذلك يسوي ترجيع وقليل من المرضي اللي يتحمله
    ماتحتاجين عملية غلي هالكتلة هذي
    الدهون بعد الشفط ممكن ترجع اذا الوزن رجع .. اما اذا كان ثابت فمفروض مايرجع
    وسلامات

3. تآكل الاعصاب نتيجة عدم اقدرة علي امتصاص فيتامين ب 12 - نتيجة عبور الجزء المسئول عن امتصاصه بالمعده - لذلك تحتاجين اتسوين قياس مستوي هالفيتامين واذا كان نازل تاخذين حقن منه لمدة اسبوع وبعدها اتسوين سي بي سي بشكل دوري كل 3-6 اشهر واذا كان فيه علامه من فقر الدم المصاحب للنقص بهذا الفيتامين تقاس النسبة مرة اخري ويتم اعطاء حقن مرة اخري

عادة مايحتاج المريض هالحقن ما بين مره الي مرتين بالسنه بعد الباي باس

وسلامات

4. حلم صعب المنال

حلم صعب المنال سيدة جديدة

مشكور د ابراهيم على الاجابة الله يعطيك العافية وعساك على القوة

تقبل شكري وتقديري
  5. ام_منصور

ام_منصور سيدة جديدة

السلام عليكم شلونك دكتورنا ان بفضل ربى العالمين وفضلك ناززلة 21كيلو على فكرة المفروض نازلة اكثر بس انا اعترف قمت اخربط والصحة العامة ممتازة طبعا مقارنة بزميلاتى الى سوى تدبيس مثلى بس اعانى من قبض شنو تنصحنى وعندى سؤال دكتور انا رجعت على طريقة اكلى قبل العملية بسرعة اكل هذا مسببلى شوى قلق اخاف ترجع معدتى تكبر ابى اعرف متى ترجع المعدة تكبرواللة يعطيك الصحة والعافية وتكون سبب لانهاء معانات لكثير من الاوزان الثقيلة]
  6. هلاااا ام منصووور
    الوزنن اللي نازلته زين .. لا تحاتين الباقي بالطريق انشالله ... بالنسبة للقبض والامساك هذي مشكلة شائعة بعد عمليات السمنة نتيجة نوع من الجفاف وقلة السوائل مع الاكل والحل بسيك .. تحتاجين ملينات تستعملينها عند اللزوم .. ممكن تاخذينهم منن الصيدلية واذا مانفع راجعينا نعطيك ملينات قويه ..

بخصوص توسع المعدة : لا تحاتينه مفروض ما يكون بدرجة ترجع لك السمنة المفرطه مرة ثانية

ولا تنسينا بمشاركاتك القيمة

7. ام_منصور

ام_منصور سيدة جديدة

السلام عليكم دكتور نبى مساعدتك عندى اولاد اختى من الاوزان الثقيلة جدا واحد عمرة 16سنة وطولة 177وزنةكارثة 130كيلوا والثانى عمرة14وطولة 172سم وزنة 112كيلواومتحمسين للعملية لان وايد سوو رجيم بس تدرى شباب مايصبرون عن الوجبات ينزلون وصعدون بسرعة ياريت دكتور تساعدهم لان اهما الصبح بالمدارس بعد اذنك اذا تقدرتشوفهم فى اوقات بعد المدرسة اى وقت تحددة بصراحة شافونى نزل وزنى قامو يحنون على على العملية طبعا حسب مقدرتك واذا ماحصل نغيبهم من اثانوية ونجيبهم اسفين دكتور تحملنا شوى يعطيك الصحة والعافية
  8. هلا ام منصور

هذي صج اوزان كبيرة علي اعمارهم ..وخصوصا السؤال شنو راح يكون اوزانهم لما يوصل اعمارهم بالعشرينات !!!!
    لذلك السبب لازم نشوفهم ونقيم حالتهم لكن خلال المساء مااقدر اشوفهم بالمستشفي لالتزامنا القريب مع مستشفي العرف ..
    راسلينا عالخاص نرتب مواعيد لهم

وحياك الله

9. ام_منصور

ام_منصور سيدة جديدة

اللة يعطيك الصحة والعافية ان شاء اللةعن قريب تشوفهم وبالتوفيق
  10. ba22

ba22 سيدة جديدة

دكتور انا وزني 100 وطولي 159شنو العملية المناسبة لي
  11. ba22

ba22 سيدة جديدة

دكتور مارديت علي اللة يخليك انا وزني 100 وطولي 159شنو العملية المناسبة حقي وجم اتكلف العملية
  12. تم الرد عالخاص

13. ام_منصور

ام_منصور سيدة جديدة

السلام عليكم شلونك دكتورنا اناصارلى اسبوع وزنى واقف على 89بس نزلت 21كيلو وقف ممكن تفيدنى1- ليش يوقف الوزن وشلون ارد انزل من جديدوسمعت 2-ان النفيش مافى سعرات زايدة ممكن اكلة يعنى مايسمن وبعد سؤال الاخير فى خبز بمركز الطبيعة ينباع اسمة خبز (الجودار)هل صحيح ان مافى بعد سعرات زايدة ابى تنصحنى دكتور انا وايد اسهر وتجينى حالة الاكل باليل شنو تنصحنى اكل باليل مايزيد وزنى ادرى دكتور اسئلتى وايد ان شاء اللة اللة يعطيك الصحة والعافية وتفيدنا بأجوبتك القيمة
  14. died78

died78 سيدة جديدة

يعطييك العافية دكتور
    انا وزني زايد ابي احمل وما اقدر بسبب زيادة وزني وكل ما اسوي رجيم بمشي عليه كم يوم بعديها احس بالملل وما اكمل بيلز دكتور ساعدني
    ابي اعرف تكاليف العملية كم وهل هي للجنسية الكويتية فقط او ممكن اي جنسية اخرى
    الرجــــاء سرعــة الرد
  15. ملفع جدتى

ملفع جدتى سيدة جديدة

السلام عليكم دكتور
    الله يهنيك على سعه صدرك وطيبه قلبك ماشاء سمعتك لا اله الاالله فى كل مكان
    دكتور حبيت استشيرك وتساعدنى انا من سنه تقريبا سويت عمليه شفط وشد للبطن وكل شى الحمدلله تمام
    بس المشكله وزنى قف مكانك موراضى يتحرك من مكانه وزنى 91 كيلووطولى ماادرى بالظبط اعتقد165
    وعندى غده خامله جدا واخذ حبوب الغده وعندى كلسترول عالى
    تنصحنى بعمليه التدبيس وخصوصا انى مسويه عمليه فى بطنى يعنى ممكن يأثر على الصحه
    وشاكره لك دكتور والله يكثرامثالك
  16. ام_منصور

ام_منصور سيدة جديدة

السلام عليكم دكتور اللة يعطيك الصحة والعافية مارديت علينا انا وايد مضايقة لان وزنى وقف اكلى زين مو وايد بس عادى اى شى اخذ منة شوى بس اللحم مااقدر اكلة دجاج قطعة صغير بس اكثر شى اكلة خبز الجودار مع جبن قليل الدسم او روب بس حبيت اعرف عن خبز الجودار صج مايسمن لان اكلة شبة يومى وبعد النفيش صج مايسمن
    ومشكور ان شاء اللة قريب احط موعد للمراجعة وشكرا
  17. هلا بك ام منصوور
    نحتاج نشووفك بالعيادة قبل لا نرد علي استفساراتك . لان صار لنا وقت ما شفناك
    وماتشوفين شر انشالله

18. ملفع جدتى

ملفع جدتى سيدة جديدة

هلا دكتور مارديت على سؤالى
    وجزاك الله خير
  19. عذاري 2009

عذاري 2009 سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عمري 29 وزني فوق التسعين 92طولي 158 وعندي نسبة دهون بمنظقة الكرش فوق ال20 :emoticon_U:كيلوو تنصحني دكتور اسوي

العمليه اللي تناسبني وتقدر تسويها لي لان بصراحه ماني لاقيه احد يساعدني :sad_smile:بما اني من سكان

الجهراء وهل تمنع عن الحمل:emoticon_U:

واشكرك دكتور علي سعة صدرك لان فعلا دكتور وبضمير وفوق هذا شمالي ومعروف عنهم سعة صدورهم:smile:

الله يهنيك ويوفقك ويجزاك الجنه

آخر تعديل: ‏4 مايو 2010
  20. كتلة جسمك 33 وماتصلح لك عمليات السمنة

سلامات

مشاركة هذه الصفحة