1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. وردة15

وردة15 سيدة جديدة

انا الزيوت اضع زيت زيتون وخروع
  2. تولي

تولي سيدة جديدة

حبيبتي يمدحون زيت الحشيش بس انا ما جربته
  3. انا احس زيت نارجيل من افضل الزيوت
    ومناسب لأغلبية البنات
  4. اساور

اساور سيدة جديدة

نفس المشكلة
  5. نجوم لامعه

نجوم لامعه سيدة جديدة

حبيبتى زيت دابر املا
  6. سوسو شمس

سوسو شمس سيدة جديدة

مشككووووووووووورة
  7. fresco mango

fresco mango سيدة جديدة

بنات انا ادري ذبحتكم بكوثر بس والله هالمرا مادري ليش احبها والله ان شعري ما طال الا على ايدها اذا قصت شعري ما ياخذ وقت الا راد اطول من قبل و شعري كثف وصار اينن بس سافرت و ما قمت اسوي جلسات بس والله ايدها فيها بركة هالمرا والله شاهد علي اني لابيني وبينها شي لا مصلحة ولا هم يحزنون بي حب لاخاك المسلم كما تحب لنفسك و انا حبيت انصحكم واتييج البيت الحين قبل كانت بالايليزيوم الحين صكوه رقمها 97655895 قصها و صبغها وخلطاتها والكيراتين كل شي حلو عندها واذا فيه مضره ما ترضى تسوي
  8. بنت العين مغرورة

بنت العين مغرورة سيدة جديدة

انا بعد اريد شي يطوول الشعر بسرررعة عندنا عرس و انا شعري مصبووغ يهعني عاادي؟؟

تم يتسااقط شعري واااايد من ها الصبغ اريد حل لا تنسون عندنا عرس
  9. لسعه شقاوه

لسعه شقاوه سيدة جديدة

10. c15

c15 موقوف

شامبو فاست وبس باسبوعين طال شعري يمكن ماتصدقين بس هو شامبو جربي منتى خسرانه
  11. ملاك777

ملاك777 سيدة جديدة

مشكووووووووووووووووووووره على الموضوع
    بصراحه انامجربه خلطه ماخذتها من احد المنتديات وجربتها من فتره ممتازه انشالله تفيدكم
    كتبوا معاي:
    زيت اللوز المر +زيت الزيتون+زيت السمسم ابو جمل+زيت الخروع الصافي+زيت دابر الاخضر.
    يخلط الجميع بنفس المقادير ويترك على الشعر لمدة ساعه او 3 ويغسل / تستخدمينه 3مرات في الاسبوع شكرااااااااااااااا.
  12. فاي في

فاي في سيدة جديدة

زيت هندتلر
  13. كريزية

كريزية سيدة جديدة

انا استعمل الخلطة العجيبة وتطول الشعر بس يبيلها علطول كل اسبوع مرتين يعني

اهوا مكتوب عليها .. انا استعملتها كل يومين وعقب قطعت بس شفت ان شعري طال عن قبل

لان قصيته بعد ما انحرق من الصبغ .. بس بسرعة طال من الزيت
  14. رتاج الورد

رتاج الورد تــاجــرة

هلا بيك يا الغالية انا عندي خلطة يصنعها لينا واحد خبير اعشاب ببلدنا وحققت نجااح كبير عندنا تتكون من اعشاب طبيعية مية بالمية لو تحبين تشترينها راسليني على الخاص والسمووحة
  15. toto5

toto5 سيدة جديدة

حياتي في زيت اسمه الخلطه العجيبه
  16. لولوئة الكويت

لولوئة الكويت سيدة جديدة

مرحبا اختي: وجميع من يعاني من تساقط الشعر هذه التجربه مجربه عليكم بزيت الحل اللي لونه بنفسجي الاصلي يسمونه زيت جوز الهند واذا فيه تقصف لفي قدر اصبعك وقصيه كل ثلاث شهور تقريبا واذا تبين كثيف فصين ثوم دقيهم ونقعيهم بالزيت اللي تستخدمينه وبعدين اشخليه واستعمليه بالسبوع مرتين وشوفي النتيجه
  17. لولوئة الكويت

لولوئة الكويت سيدة جديدة

بقولكم شغله اطلعت عليها وانا اقرا الموضوع وردود الخوات \ان الاخت كويتيه كشخه تسوي دعايه حق ام طلال حتي بموضوع الشعر لان لها علاقه او ان اهي صاحبة الكريم وكله عند ام طلال ومحد سمع عن العشابه ام طلال بس هي اللى تحشى عنها لاحظو فى ركن البشره وشسالفتها معاها بنات لحد يستخدم زيوت الحريم استخدموا شئ معروف وعن تجربه وبعدين اذا قطعتيه يحت الشعر لا ويمكن تقول غيرنا التسعيره مع غلاء الاسعار ديروا بالكم
  18. قسي قلبك تعيش

قسي قلبك تعيش سيدة جديدة

انا كان شعري كله يطيح وكنت كله اقصه بوي والله حتى بعرسي ماصدقت عاللله بصبايحتي قصيته بوي تخيلوا وانا عروووس بوي شعري وطال شوي وطلعت حامل بعدها بست شهور ورحت بعد قصيته بوي ووراى طلوعتي من الاربعين بشهر والله صرت كاني مصلعه رحت حق صالوووون بحولي اسمه برونيل يعالج الشعر والله يابنات اني اشوف الحين شعري يضحك لانه توه نابت وكله طاير لانه نصه صغير والباقي طويل والله عن جد انصحكم فيه لاني مجربته وانا ليلحين اروح له وتكفون اللي تقرى موضوعي تدعي لي بالحماله بتوم بنات وشكرااااااااااااااا
  19. منورة الصحراء

منورة الصحراء سيدة جديدة

الحلبه احمسيها واطحنيها وحطيها بزيت عافيه مال الطبخ وبعد10ايام استخدميها
  20. nono1

nono1 سيدة جديدة

خواتي والله نصيحه ولوجه الله مابي الادعوه خالصه من القلب والله زيت القطران وبس للطول واللمعه والنعومه والله ياخواتي الشعر يطول بطريقه عجيبه بس الريحه لج عليها ورجاء خاص من كل وحده تبي تستخدمه تسوي عليه بحث بالانترنت والله انا ماقتنعت الا لما قريت عنه والله كل من شافني قال شنوا مطول شعرك

مشاركة هذه الصفحة