1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. هاجر سامح

    هاجر سامح سيدة جديدة

    القرع المر أو البطيخ المر ، المعروف باسم كارلا في الهندية ، ربما ليس من بين أكثر الخضروات المفضلة لدينا ، ولكن معظمنا يدرك حقيقة أنه مفيد بشكل لا يصدق لصحتنا.
    شاي القرع المر

    – شاي القرع المر هو هو أحد أنواع الشاي الذي يتم تحضيره باستخدام بعض أنواع الخضراوات الخضراء المرة ، و بغض النظر عن كيفية طهي هذا النوع من الشاي أو كم عدد التوابل المستخدمة لإخفاء النكهة المريرة الخاصة به ، فمن المرجح أنه يوفر العديد من الفوائد الغذائية المختلفة .

    – يضاف القرع المر إلى العصائر و الأطعمة الخضراء ، لتعزيز فوائدها الغذائية ، و واحدة من الفوائد الرئيسية من لعصير القرع المر هو قدرته على تنظيم مستويات السكر في الدم ، و كذلك من فوائدها الرائعة تطهير الكبد بشكل طبيعي ، كما أنه يساعد على فقدان الوزن .
    الفوائد الصحية للشاي المر القرع

    شاي القرع المر هو مشروب عشبي مصنوع من غرس الشرائح المجففة من القرع المر أو البطيخ المر في الماء ، و يباع كشاي دوائي ، و شاي القرع المر هو متاح كمسحوق أو مستخلص ، و من المعروف أيضا باسم شاي gohyah و الذي يمكن أن يتم اعداده بسهولة في المنزل ، و ذلك عن طريق استخدام أوراقه ، و فواكهه و بذوره ، أو كلها في نفس الوقت.
    الفوائد الصحية من شاي القرع المر
    يساعد في تنظيم نسبة السكر في الدم

    يعتبر القرع المر بشكل تقليدي غذاء طبيعيا لتنظيم مستويات السكر في الدم ، و كذلك إدارة مرض السكري ، الشاي القرع المر قد يساعد أيضا مرضى السكر على إدارة الأعراض الخاصة به و كذلك التقليل من المضاعفات.
    يساعد على تقليل نسبة الكوليسترول في الدم

    شاي القرع المر قد يساعد أيضًا مرضى الكوليسترول على خفض مستويات الكوليسترول في الدم ، و ذلك بسبب خصائص مضادة للالتهاب من القرع المر ، و كذلك يعمل على رفع معدلات الكوليسترول الجيد ، كما أن هذا العنصر يعمل على زيادة صحة الشرايين و تقوية عضلة القلب.

    يطهر الكبد
    الشاي القرع قد يساعدك على التخلص من السموم الموجودة في الدم ، و كذلك التخلص من الجذور الحرة ، هذا فلضا عن تطهير الأمعاء ، و بالتالي العمل على ازالة العناصر التي تؤثر بالضرر على صحة الكبد ، كما أنه يزيل السموم من الكبد و يعالج عسر الهضم .
    سكس فلاحي جديد فيلم نيك لبناني فيديو نيك اجنبي
    فوائد أخرى لشاي القرع المر
    – ثبت أن شاي القرع المر يعزز نظام المناعة ، و ذلك لأنه يحتوي على نسبة جيدة من فيتامين C ، و هذا يعني أن الشاي قد يساعدك أيضًا في مكافحة العدوى و يعزز نظام المناعة لديك ، هذا فضلا عن أنه يساعد على امتصاص الحديد و بالتالي يرفع نسبة الهيموجلوبين في الدم.
    سكس بنات مثليات نيك طيز شرموطة سكس شرجي عنيف
    – شاي القرع المر يحسن البصر ، و ذلك بسبب وجود فيتامين أ و الذي يعد مقدمة لبيتا كاروتين ، وهو أمر مهم لصحة العين.
    سكس دياثة فيديو سكس ياباني سكس امريكي محارم
    كيفية صنع شاي القرع المر
    يمكنك بسهولة عمل شاي القرع المر أو الشاي البطيخ المر في المنزل ، كل ما تحتاجينه للحصول عليه شرائح مجففة أو طازجة من القرع المر و بعض الماء و اختيارياً أيا من العسل أو شراب الصبار ، و قد يتم صنع الشاي أيضًا من أوراق مجففة من القرع المر ، و لكن يمكنك استخدام القرع نفسه لأنه متاح بسهولة أكبر ، و كل ما عليك القيام به لعمل هذا الشاي هو جلب الماء ليغلي في وعاء و إضافة شرائح القرع المجففة أو الطازجة إليه ، و اترك الماء يغلي لمدة 10 دقائق على نار متوسطة حتى تتسرب منه جميع العناصر الغذائية من القرع المر ، ثم أضف بعض العسل للتحلية و تناوله.
    سكس شيميل

مشاركة هذه الصفحة