1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. شهرزاد *

شهرزاد * سيدة جديدة

حبيباتي شرايكم بحبوب قاطع الشهيه من زين الاتات طلبيتها من وحده بس قلت خل اسالكم اول قبل استعملها :regular_smile: اي صح وتقول لازم اخذ معاها فيتامين الاتات وهو فيتامين ب 12 بس صراحه تغاليته انتو شرايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا أختي

الحبوب تسبب صداع وعصبية وفي ناس نفعت وياهم وفي ناس عااادي

يعني تحسين ان في شي واقف بلعومج لكن عااادي الشهية تاكلين ومثل ما قلت لج بحسب نوعية جسمج

ونصيحة من أخت لأختها لاتستخدمينها سوي بحث بجوجل بتلاقين في الامارات منعوا دخولها لأسباب صحية

3. زهرة السوسن

زهرة السوسن سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    بصراحه انا قاعده استخدمهم والحين باجي لي 6 حبات واخلصهم كنت آخذ كل يوم حبتين قبل الفطور
    وخلصت الحين ثلاث اشرطه وباقي الرابع اللي فيه ست حبات بس ما سوا اي صداع لي وشهيتي حيل قليله
    يعني سدت نفسي عن الاكل حيل بس مشكلتي ولا كيلوا نقصت وهذ اللي مضيق خلقي ما ادري متى يبين
    واذ خلصت منهم راح آخذ العلبه الخشبيه لان اشوف مرت حماي وايد ضعفانه بس ما تعلم شنوا قاعدة تاخذ
    بس زوجها يقول انها تاخذ حبوب زين الاتات العلبه الخشبيه وراح ان شاء الله اجربهم
    وبعد انا شفت لقاء زين الاتات وقال اول تاخذون قاطع الشهيه اللي لونهم اخضر واذا ما نفع اخذو الحبوب العلبه الخشبيه وان شاء الله اخذهم وراح اقولكم .

4. شهرزاد *

شهرزاد * سيدة جديدة

زين يالغاليه اخذتي معاها فيتامين ب12 حق زين ؟
    سمعت انه زين منزل حبوب اقوي من القديمه يمكن اهي وانتي سويتي رجيم ولاتخفيف اكل وماسويتي رياضه؟
  5. شهرزاد *

شهرزاد * سيدة جديدة

ام عبدالله مشكوره علي ردك ونصيحتك والله يوفقك
  6. bano0ota_cool

bano0ota_cool سيدة جديدة

اختي اذ حابه تضعفين الكل يمدح طالب الشمري

والله مودعايه له بس اختي ضعفت علي رجيمه حبوبه وانت حره

بالاختيار بس الصحي احسن
  7. شهرزاد *

شهرزاد * سيدة جديدة

بنوته تسلمين ياعمري ادري والله الصحي احسن بس شسوي الوزن موراضي ينزل ولايتحرك ابد
  8. زهرة السوسن

زهرة السوسن سيدة جديدة

اي سويت تخفيف اكل بس ماسويت رياضه كلش ما ادري لان اروح الدوام وارجع احوس مع العيال ما عندي وقت كلش مع اني دشيت نادي فلكس ودفعت مبلغ كبير والله بس رحت جم مره وخلص اشتراكي على الفاضي بس ان شاء الله احاول اسوى بالبيت واخذ النوع الثاني من العلبه الخشبيه لزين الاتات والله يستر والفيتامينات اخذت بس منهم حبتين المفروض اخذهم بس ان اهملتهم
  9. ميس الغانم

ميس الغانم سيدة جديدة

حبيبتي انا جربتهم ونزلت عليهم 7 كيلو مادري بضبط بكم شهر حيل ايسدون الشهية بس بعد ماتقطعينهم وتردين تستخدمينهم ما يبون معاج فايدة فانتي حاولي تنزلين اكثر وزن تبينة قبل ماتقطعينهم

وترا هما وايد يتعبون صداع ودوخة ونشفان ريج وطبعا تساقط الشعر

انا اقولج عن تجربة واد من الاهل استخدموهن والله يوفقج يااااارب اااااامين
  10. حزن الليالي

حزن الليالي سيدة جديدة

والله عن تجربه اخذت من زين الاتات مدة 3شهور وحييييل ضعفت بس كنت اصدع منها
    ولم تركتها اقسم بالله العظيم متنت اكثر نصيحه لاتاخذينها عندج د.عبدالله المطوع عجيييب والله بنات جماعتنا متان حيل انصدمت لم شفت رشاقتهم
    بس عيبه مواعيده اخرطي انا حاجزه من شهر 5/2008 حق شهر 2/2009 واخر شي دق اجله مرتين وطنشته ورحت لطالب الشمري وباسبوع نزلت 3 كيلو والله يشهد علي بغيت بس افيدكم
  11. شهرزاد *

شهرزاد * سيدة جديدة

مشكورات حبوبات والله يوفقكم
  12. امبراطوره

امبراطوره سيدة جديدة

ما انصحج فيها لاني سمعت من راعي صيدلي ان حبوب زين الاتات لها اعراض بس تطلع بعدين يعني بعد مده ......... والمستقبل تؤدي الى رفع ضغط الدم ...... فلاحظي البنات اللي جربوها كلهم يشتكون من صداع وهذا اكبر دليل على انها تلرفع الضغط ............ لان لما تحسين بصداع وتروحين الطبيب يقولونلج الضغط مرتفع .......... نصيحه لا تستعملينها ..... اللهم اني بلغت .....

13. نظره حب

نظره حب سيدة جديدة

السلاام عليكم

والله حبيبتي اذا بتاخذين رايي ونصيحتي لا لا لا لا والف لا لا تاخذيهم واعتبريها نصيحه من اختج
    تبين تسألين ليش؟؟
    أنا اقووووولج!!!!
    انا خذيتهم قبل فتره وكنت متحمسه لها لان الكل يمدح فيها وانها تسد النفس وبعد عنااء طويل مع امي لانها موراضيه وخايفه علي منها

تتوقعين شنو كانت النتيجه؟؟؟

رحتلها وعطتني حبوب قاطع الشهيه العاديه وقالت الذهبيه حيل مفعوولها قوي وخذيت قاطع الشهيه

ووكيلج بس جربتها اسبووعين مااقدرت استحملها مادري شنو تحسين فيه في شي واقف ببلعووومج ومع لووعه ودوووخه وصداااع قوي ودوووخه قويه جم مره يختل توازني منها مع لووعه جنج اوووحااااااااااااااااااااام خخخخخخخخخخخخخخخ
    ولا انفعت معااي احس بجوووع اكثر وزد الحبوب قمت اكل ثنتين وماكو فااايده وتعطيج معاها فيتامينات عشان شعرج مايطيح من الرجيم

واخر شي اخرت الدوره علي 10 ايام من موعدها @@

امانه تسوى السالفه؟؟؟؟

وهذي تجربتي معاها حبيبتي

وانتي براحتج اذا تبينها ولا لا
  14. القوافي

القوافي سيدة جديدة

أختي الحبيبه أنا مجربه خربوطه هالحبوب وتخلي نفسيتج خايسه حيل و لا تنزل و لا شي سوي رجيم أحسنلج وقبل كل شي سوي تحليل هرمونات و الغدد يمكن أنت متينه منها و ما راح تضعفين ألا بعد ما تعالجينها وبصراحه أنصحج بهناء العدساني للأنها دكتورة تغذيه و الغدد وهرمونات تعالجج أولا بعد تسويلج رجيم و عندج الدكتور عبدالله المطوع و يعطيج أعشاب تخسيس و راح تضعفين بأذن الله عليهاو أتمني أني أفدتج
  15. شهرزاد *

شهرزاد * سيدة جديدة

مشكورات خواتي علي النصايح ماقصرتو الله يوفقكم حبايبي
  16. jam3yaa

jam3yaa سيدة جديدة

انا استعملتهم ماجابت نتيجه وبالعكس احس اني قمت اكل زياده الحين قاعده استعمل سوبيترم صارلي اسبوع والله المستعان
  17. كتكوته بطوطه

كتكوته بطوطه سيدة جديدة

ادري اني تاخرت بردي بس انا والله جربتهم والله العظيم بس يومين وعادي جني موماكله شي بس انا رحت عند دكتور طالب الشمري والله ممتاز نزلت بسنه عنده 60 كيلو اقسم بالله العظيم مع حبوبه بدون رياضه صح صارلي ترهل بس فرقت معاي وايد بس للاسف انا قطيت الحبوب مالوت طالب الشمري ورديت متنت 20 كيلو والحين بسوي عملية تحويل مسار وانا حبيت افيدج بس وتسلموووووووووووووو
  18. تركيه العمر

تركيه العمر سيدة جديدة

السلام عليكم
    نصيحه اختي لاتاخذين اي حبوب لان يجيب الاعصاب ويضغف المبايض ويطلع منج الماي موالدهن وفوق هذا بس تقطعين يرجع وزنج احسن شي الطبيعي ان شاء الله افدتج
  19. أشـواق

أشـواق سيدة جديدة

مو مقتنعه فيهم كللللللللللش
  20. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

أعتقد البنات فادووووووووووووووج وموفقه خير ,,

مشاركة هذه الصفحة